الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن معلومات عن وظيفة معيده متعاقده

ممكن معلومات عن وظيفة معيده متعاقده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ريهام@
    @ريهام@

مبتعث مجتهد Senior Member

@ريهام@ الولايات المتحدة الأمريكية

@ريهام@ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة الآداب
    • الآداب
    • E
    • أنثى
    • ----, -----
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 26th, 2012, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى اسألكم عن وظيفه معيده متعاقده

بيكون عليها ابتعاث ولا لا ؟؟ هل هي وظيفه حكوميه ؟
    والراتب قالوا لي سبع الالاف
    لو قلت لهم انو عندي بعثه ببرنامج خادم الحرمين ممكن يخلوني رسميه ولا اسكت احسن لي ؟؟
    بصراحه متحمسه للوظيفه اكثر بس اخاف اروحها وتتكنسل البعثه ويسحبون علي الجامعه واخسر كل شي

الله يعافيكم جاوبوني
  2. وظيفه التعاقد تكون بعقد مثلا سنوي او كل سته اشهر وعلي حسب الحاجه يعني ممكن في اي وقت يقولون لك خلاص احنا مو محتاجينك
    الترسيم مو اكيد يعني ع حسب الحاجه وتوافر الارقام الوظيفيه بس اكيد تعتبر خبره لكي
    والابتعاث طبعا مافي لانها وظيفه بعقد

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى اسألكم عن وظيفه معيده متعاقده

بيكون عليها ابتعاث ولا لا ؟؟ هل هي وظيفه حكوميه ؟
    والراتب قالوا لي سبع الالاف
    لو قلت لهم انو عندي بعثه ببرنامج خادم الحرمين ممكن يخلوني رسميه ولا اسكت احسن لي ؟؟
    بصراحه متحمسه للوظيفه اكثر بس اخاف اروحها وتتكنسل البعثه ويسحبون علي الجامعه واخسر كل شي

الله يعافيكم جاوبوني

اول شي الوظيفه بجامعه حكوميه ؟

اذا جامعه حكوميه بقولك كم نقطه ولك القرار

1- لك الاوليه في التعين معيده بشكل رسمي في حال توفر اي وظيفه معيده خلال السنه هذي او السنتين القادمه بشرط تميزك خلال الفتره الي تعينتي فيها
    2- تحسب لك خبره (( خبره انك معيده افضل من اي خبره في اي مجال اخر في حال وجود وظيفه معيده))
    3- اذا شهادتك صدرت من سنه او سنتين يعني باقي ما وصلت 4 او 5 سنوات
    خذي الوظيفه حتى لو بعقد طالما شهادتك وعمرك يسمح لك بالابتعاث بعد ثلاث سنوات مثلا
    يعني لو ما تعينتي رسمي بعد سنتين اطلعي بعثه

بالمختصر شهادك صدرت عام 2011 او 2012 --- خذي الوظيفه سنتين ما جاك اي تعيين رسمي اطلعي بعثه ولاتنسين خذي شهادة خبره تنفعك بالماستر برا

انتي اسئليهم عن اولوليه التعيين لو تعاقدت معكم اذا يطبقون هالنظام حلو

بجامعه ام القرى المتعاونات وراتبه ما توصل 2500 اتوقع بس لما تجي وظيفه معيد تترشح لها بدون تعقيد وتصير معيده اذا متميزه
    واذكر وحده جلست متعاونه حوالي سنتين ونص وبعدها صارت معيده بدون اختبار ولا مقابله ولا اي تعقيد

القرار لك
    واسئلي دكتورات بالقسم
    وصلى صلاة استخاره

وربي يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.