الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص برنامج الاستقطاب

بخصوص برنامج الاستقطاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائل333
    متفائل333

مبتعث جديد New Member

متفائل333 الولايات المتحدة الأمريكية

متفائل333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة From US
    • From US
    • رياضيات
    • ذكر
    • تكساس, NO
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

October 1st, 2012, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الفضلاء

انا من 7 شهور مسوي مقابله واختبار في احد الجامعات وتم الموافقه من العميد ورفعها لمجلس المعيدين والمحاضرين
    على برنامج استقطاب المبتعثين

وتم عقد المجلس ولكن تم ارجاع الاوارق للقسم وذلك بسبب المعدل الجامعي بانه غير مسجل في الترانسكربت
    وتم ارفاق المعدل وارسالها مره اخرى لمجلس المعيدين،

صراحه انا بديت احس انهم ماعندهم سالفه وان التاخير هذا كله ع الفاضي، انا سمعت انوا اذا وافق العميد الامور الباقيه كلها سهاله والبعض يقول ان مجلس المعيدين والمحاضرين هو العقده ، سؤالي هل برامج الاستقطاب مثل اي وظيفه اخرى وهل فيه أمل ان شالله ماتتعقد من مجلس المعيدين والمحاضرين

والله طفشنا من الانتظار انا عندي بعثة هل اذهب ام انتظر .
    بخبرتكم تكفووون افيدوني بآراءكم النيره ......
  2. برنامج الاستقطاب في ام القرى الي اعرف عنه
    انه يستقطب المبتعث الي يجب قبول دكتوراه
    يعني انت عندك قبول دكتوراه او خلصت دكتوراه تقدمه للجامعه وتكمل دراستك عادي وهم خلال سنه او سنتين اذا في جامعه لتخصصك يراسلونك ويوقعون معك عقد تخلص تسلتم وظيفتك
    عن الاجراءات تطول

جاب اعرف هل قدمت بقول دكتوراه او لا
    لانك تقول لجنه المعدين والمحاضرين

واعطينا الي سويته وربي يوفقك
    7 "
  3. انا قدمت بالماجستير في البدايه كان تقديم عادي ودقوا علي
    أجروا معاي مقابله شخصيه وبعدها سويت اختبار
    الحمدالله تيسرت بعدها وتم اختيار ٦ على كلام الوكيل وانا كنت واحد منهم
    تم موافقة العميد و طلب مني احضار قبول دكتورا واحضرته لكي يتم رفعها على برنامج الاستقطاب وتم رفع الاوراق للجنه المعيدين والمحاضرين ....
    هذي السالفه كلها
    7 "
  4. أخي الكريم,,
    لو قطعت سنة في برنامج الملك ، ثم تم قبولك في الجامعة ، ستكون محظوظ جداً<<<ما شاء الله
    لأن هذا يعني أنك ستدرس لغة ع حساب البرنامج ، ثم تأخذ ابتعاث لغة من جديد ع حساب الجامعة,,
    هذا سيعطيك أريحية تامة في دراسة اللغة ، والوقت الكافي للتحضير لاختبارات القبول من الجي آر إي والجيمات,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  5. ماعليش بس مداخله.صعنووونه. اختي محاسبة المستقبل. انا وضعي اتوقع قريب من وضعك. لاني درست لغه كمرافقه مع زوجي وراح اختبر ايلتس الاسبوع الجاي واتوقع اجيب درجه كويسه بس بعثتي الجديده راح تبدا 2013 وطبعا لغه و ماستر وش رايك وش تنصحيني فيه. وليش تقولين ندمتي خوفتيني صراحه
    7 "
  6. ^^
    قصدي اني ما درست اللغه الين اتمكنت من اللغه وما اعطيت نفسي فرصه ادرس الجيمات وراح اتعب عشان اجيب قبول دكتوراه ان شاءالله راح اضطر اخذ دوره جيمات بعد الماستر واجلس احضر للاختبار الين ربي يرزقني بدرجة كويسه

انا درست سنه ع البعثه القديمه كان بامكاني ادرس كمان سنتين ع بعثه الجامعه بس اتسرعت وما نقول الا الحمدالله يمكن خيره من الله ...

بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.