الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم مادري وش اسوي

وش رايكم مادري وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة في دنياي
    اميرة في دنياي

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة في دنياي السعودية

اميرة في دنياي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد , بجامعة سعود
    • سعود
    • اقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 9th, 2012, 12:57 PM

السلام عليكم. باختصار صدر قرار ابتعاثي وموعد الدراسة ف2/11ميلادي بداية السنه الجديده. والي صار اني اختبرت ايلتس وجبت درجه حليوه المهم حسب المعهد الي راح ادرس فيه. الي يجيب مثلا 5.5يبدا في المستوى الاكاديمي دايركت في ابريل يعني شهر اربعه طيب الحين وش اسوي ؟بالذات انه انا اساسا في بلد البعثه لاني مرافقه في نفس الوقت مع زوجي وش السواة لانه اتوقع ان اذا جاء وقت الدارسه جامعتي بينتظرون ورقة مباشرتي بالمعهد. من خلال الملحقيه والله حايسه مرررره احس راسي انقلب من كثر التفكير *
  2. كل الأمور في صالحك ، وكل الخيارات متاحة أمامك بكل أريحية<<<ما شاء الله
    أولا/ الجامعة ما راح تطلب ورقة المباشرة في المعهد ولا لها علاقة بهذا الأمر إطلاقاً,,
    ثانياً/ أمامك عدة خيارات:
    إما أن تأخذي درجة متدنية في اختبار تحديد المستوى لأجل البدء من مستويات متدنية أو الدخول في المستويات الأكاديمية وإعادة كل مستوى مرتين مثلاً.
    الأفضل بالنسبة لي أن تجتهدي في المعهد وتعملي على إعداد نفسك لاختبارات الجيمات والجي آر إي (إذا كانت مطلوبة عليك في التخصص) ، وحاولي عدم الانتهاء من المعهد حتى تضمني وجود قبول نهائي من جامعة معترف فيها,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
  3. طيب معقوله اذا وصلت لبلد الابتعاث ومعي قرار ابتعاثي. ودراستي راح تبدا بعد 4شهور. مايسألون عني جامعتي داومت ماداومت ولا كيف وهل بمجرد صدور قرار الابتعاث اكون مبتعثه وتتوقف اجازتي تلقائي ولا كيف. ومره شكرا يارصيف الشمس ازعجتك أسئلتي مرره كثيره. سوري
    7 "
  4. أميرة,,
    أنا حاس إنه فيه شيء غلط بالموضوع!!
    ما نوع الفيزا اللي معك الآن؟
    هل الجامعة تشترط تكون الفيزا F1 عند صدور قرار الابتعاث؟
    في الانتظار,,

- - - مشاركة محدثة - - -

أميرة,,
    أنا حاس إنه فيه شيء غلط بالموضوع!!
    ما نوع الفيزا اللي معك الآن؟
    هل الجامعة تشترط تكون الفيزا F1 عند صدور قرار الابتعاث؟
    في الانتظار,,
    7 "
  5. شيء جميل أختي,,
    الآن الأمور واضحة بالنسبة لي,,
    سيبدأ احتساب بعثتك من تاريخ توقيع إخلاء الطرف والحصول ع قرار الابتعاث النهائي ، لأن هذا يعني أن راتبك المتبقي لك في السعودية سيكون ٤٠٪ من الراتب الأساسي بدون بدلات,,
    لا أعلم هل للجامعة وقت محدد للحصول على إخلاء الطرف (بعض الجامعات قبل بداية الدراسة بشهر) أو أن الأمر مفتوح بالنسبة لمرجع عملك؟
    الإشكالية أن الملحقية ربما لن تصرف لك راتب كامل بما أنك على فيزا مرافق,,
    أنصحك بتحويل الفيزا من الآن ، لأن فترة البعثة سيتم احتسابها من تاريخ صدور القرار ، ولا حاجة لتضييع الوقت مع فيزا المرافق,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.