الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقطاب جامعة نورة

استقطاب جامعة نورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمة وطن
    نسمة وطن

مبتعث جديد New Member

نسمة وطن الولايات المتحدة الأمريكية

نسمة وطن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة uni of penn
    • uni of penn
    • law
    • أنثى
    • Philadelphia, pa
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 06:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار صغير يتعلق باستقطاب جامعة نورة

انا قدمت في اليوم المهني اللي كان العاصمة الامريكية واشنطن دي سي واجريت مقابلة شخصية في جامعة نورة تابعة لبرنامج الاستقطاب

بعدها بشهرين ارسلوا لي ايميل عاجل من مكتب المعيدات والمحاضرات بجامعة نورة بطلب ارسال السيرة الذاتيه والشهادات لمطابقتها تقريبا في رمضان اللي فات

ارسلت الاوراق وتابعت معاهم .. اخر شي قالوا لي رفعنا اوراقك للكلية بعد ماطابقناها ..

سؤالي ماهي اجراءات الاستقطاب الخاص بالجامعة

وما معنى انهم رفعوا اوراقي بعد المطابقة للكلية .. هل اتأمل بالوظيفة ولا مجرد اجراء روتيني

شاكرة استاجبتكم وردودكم مقدما
  2. مرحبا اختي
    اول شيء بالتوفيق
    اعتقد رفعوها للكلية عشان القسم يشوف أوراقك وهل تخصصك له شاغر لديهم ام لا؟ وهل في غيرك متقدمات يسوون بينكم مفاضلة؟
    بس اللي أحب أطمنك فيه ان لو القسم وافق عليك واقتنع فيك بيظل ورا الموضوع لين بإذن الله يوظفوك عندهم.
    وترا جامعة الأميرة نورة عندها ولع و هوَس بشيء اسمه مبتعثات أو دارسة برا.

المهم أولا و أخيرا أنك تظلي تتابعي معاهم وحاولي لو قدرتي تجيبي رقم القسم عشان تتابعي معاه يمكن يحتاج أوراق زيادة أو غيره فما في داعي تتعطلي بسبب المراسلات الإدارية البطيئة.
    بالتوفيق مرة أخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.