الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ايقاف بعثتي ساعدوني جزاكم الله خير

اريد ايقاف بعثتي ساعدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الطباع
    غريب الطباع

مبتعث جديد New Member

غريب الطباع الولايات المتحدة الأمريكية

غريب الطباع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---- , بجامعة ------
    • ------
    • ----
    • ذكر
    • -------, --------
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 08:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بأدخل في الموضوع بدون مقدمات :

باختصار انا اريد ايقاف بعثتي لمدة 6اشهر او تزيد

لاسباب شخصية وحالتي ما يعلم فيها غير الله وخلاص لازم ارجع

بس المشكلة ما عندي مبررات ارفعها للملحقية ما عندي اوراق تثبت حالتي

وهي اسباب شخصية تقدر تقول عائلية

والمشكلة اني انا الان معيد في الجامعة ولا اعرف اجرائات الايقاف كيف راح تكون

وهل الجامعة راح تسوي مشاكل في هذا الموضوع

وهل راح ارجع ادوام والا كيف

فاتمنى منكم المساعدة يا اخوان

والي يعرف اخد قطع بعثته ورجع ياليت انه يعلمني ماذا عمل وكيف كانت الاجراءات وما هي مبرراته

انا في انتظاركم
  2. اللي اعرفه ان الملحقية مالها اي دخل بأي شي .. لازم ترجع تخاطب جهة عملك و هي (الجامعة- قسمك اللي انت معيد فيه) و تشرح لهم ظروفك و في حال وافقو ماحد له دخل
    و لعل يجي من يفيدك و انا اخوك .. الله ييسر لك كل اموورك يااارب و يعينك ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    ارفع المعاملة عن طريق البوابة ، وسيتم إرسالها إلى مرجع عملك لكي يتم إتخاذ القرار النهائي بالموافقة أو الرفض,,
    لابد من وجود مبررات قوية للتأجيل ، مع ضرورة توضيح المدة المطلوبة للتأجيل ، ثم التأكيد على إصرارك لمواصلة الدراسة بعد زوال الظروف العائلية,,
    في حالة الموافقة ع التأجيل لابد من المباشرة في العمل خلال مدة ١٥ يوم ، وتوقيع خطاب المباشرة مع رئيس القسم لأجل رفعه للشؤون الإدارية والمالية,,
    أسأل الله أن يفرج همك ويكشف كربك,,
    7 "
  4. أنت أدرى بنفسك حفظك الله,,
    نحن لا نعلم ظروفك الشخصية والأسرية لكي نقرر لك ما هو الشيء الأنسب,,
    إذا لم يكن لديك مبررات مقنعة للتأجيل ، قد تقع في مشكلة جديدة مع الجامعة ، وربما تتحول إلى إداري في العمل,,
    الأمر الآخر: التأجيل سوف يتسبب في الاضرار باللغة ، والمدة المتبقية من البعثة ربما تكون قليلة لاستعادة مستواك اللغوي وزيادة محصولك فيها,,
    نصيحتي لك:
    حاول تطويع كل الظروف والأحداث لكي تحقق هدفك من الابتعاث والحصول على الشهادة الجامعية,,
    أسأل الله أن يكتب لك الخير حيث كان,,
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية يا اخوان على التجواب الغير مستغرب منكم

ولكن يا اخوان انا الي اقصده انا مبرراتي عائلية وصعب اني اكتبها او ارفقها في تقرير لانها شخصية جدا

وانا اريد اي مبررات اخرى ممكن ان الملحقية والجامعة توافق عليها
    ناس من اصدقائي قالوا لي جيب تقرير طبي لاي احد من العائلة وانا رافض الموضوع تماما الله يبعد عنهم وعنكم المرض
    ما احب اتبلى على احد

فهذا الي قصدته
    7 "
  6. أخي الكريم,,
    أعلم مدى المعاناة التي تشعر بها ، لكن القرارات الوظيفية تتطلب تقارير رسمية لأجل الابتعاد عن المسائلة القانونية<<<كل شخص يخاف على منصبه!!
    لا يمكن إصدار أي قرار إلا بوجود مبررات نظامية لكي يستند عليها هذا القرار,,
    نصيحتي لك:
    بما أنك في أرض الغربة وتبعد آلاف الأميال عن أهلك ووطنك ، فـ دع المشاكل هناك ولا تجلبها لنفسك هنا ، واجعل جميع المقربين منك يدركون هدفك الذي تطمح له ولا مجال للمزايدة عليه لأجل أمور عائلية الزمن سيكون كفيل بإيجاد الحلول,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.