الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معيدات ومعيدين جامعة تبوووووك ساعدوووني بخبرتكم الله يسعدكم:(

مساعدة معيدات ومعيدين جامعة تبوووووك ساعدوووني بخبرتكم الله يسعدكم:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سود الهدب
    سود الهدب

مبتعث مجتهد Senior Member

سود الهدب كندا

سود الهدب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد الى الان, لايوجد الى الان
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 20th, 2012, 05:24 PM

((السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته))
    كما هو واضح من العنوان أنا طالبة مساعدتكم بخبراتكم ومعلوماتكم عن جامعة تبوك .
    فأنا قدمت طلب توظيف معيدة بالجامعة ولقد تم قبولي الحمدلله مبدئيا وحددت لي المقابلة الشخصية في يوم 28من شهر ذو الحجة لذلك أود ان تفيدوني بخبراتكم وتجيبوني على بعض اﻻستفسارات وهي:
    هل المقصود من المقابلة الشخصية هي مقابلة شفهية فقط أو انه يسبقها اختبار تحريري ؟
    هل اللغة اﻻنجليزية شرط من شروط القبول بالجامعة وعلى اساسة يتم المفاضلة بين المتقدمين؟
    ماهي اﻻسئلة المعتادة بالمقابلة الشخصية؟على ماذا يكون التركيز أكثر؟(هل اﻻسئله عامة أو تكون عن التخصص).
    وأنا قدمت ع برنامج خادم الحرمين الدفعه السابعة هل اخبرهم بذلك أو ﻻ؟يعني هل هم يقومو بتحويلي ضمن بعثات الجامعة أم ﻻبد ان اتوظف بالجامعة ثم يتم ابتعاثي؟
    بالنسبة لراتب المعيدة بالجامعة كم يكون؟،علما ان تخصصي فيزياء.
    واتمنى من معيدين ومعيدات الفيزياء يساعدوني كيف احضر نفسي للمقابله ع أي المواد اركز وماهي المعلومات التي ﻻبد من مراجعتها ﻻني نسيت كل شيء درسته بحكم جلستي سنة بالبيت .
    وهل المعيشه بتبوك مثل المنطقة الغربيه ﻻني لم ازرها من قبل وهل هناك سكن خاص بالمعيدات أو أنا اوفر السكن .
    أتمنى انكم تقدور وضعي لذلك اتأسف ع اﻻطالة وكثرت اﻻسئلة .
    وأتمنى منكم الرد بسرررررعة لكي ابدا بالتحضير من اﻵن ولكم مني كل اﻻمتنان والتقدير وصادق الدعوات.
  2. وعليكم السلام
    اختي انا مو بجامعه تبوك وتخصصي غير عنك بس ودي افيدك بحاجتين اتوقع من الافضل تقولين لهم انك مقدمه ع البعثه لانهم بيشوفون انك طموحه ونيتك جاده بآكمال الدراسه الشي الثاني اذا قبولك ان شاء الله راح يصدرون لك قرار الابتعاث من عندهم وينزل لك بالبعثه نص راتبك الاساسي - التقاعد + راتب المبتعثه
    بس توقع مقابلتك راح تكون بالعربي لان اقسام الفيزياء بالعربي احتمال يكون فيه اختبار راح يبلغونك قبل اذكر العام قالو لي اختبارك والمقابله بنفس اليوم الافضل تدقين وتسآلين
    واعذريني باقي الاسئله ما اعرف عنها وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. بنات انا كمان زيكم من مكة وقدمت على جامعة تبوك ومقابلتي ٢٧ انتو مدينة تبوك ولا محافظة؟!
    وقدمت على البعثة بس مارحت مرحلة التدقيق لأنو مافي تخصصي وما ابى ماركتنق احس الشعب كلو ماركتنق و كمان مو امتداد لتخصصي ويوم ارجع اجلس ادور على وظيفة لكن المعيدة وظيفتي مضمونه واقدر اكمل دكتوراة كمانا و غير كدا اجلس يمكن سنة ادور قبول وخلالها ينزل لي راتب اقدر الم لي كم قرش دون ما اكلف على اهلي ولا شيء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.