الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع التقديم على الاعاده وانا مبتعثة للماجستير حاليا

هل استطيع التقديم على الاعاده وانا مبتعثة للماجستير حاليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيبتي بأنوثتي
    هيبتي بأنوثتي

مبتعث جديد New Member

هيبتي بأنوثتي الولايات المتحدة الأمريكية

هيبتي بأنوثتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التصميم التعليمي والتكنلوجيا , بجامعة جامعة احلام المشمش
    • جامعة احلام المشمش
    • التصميم التعليمي والتكنلوجيا
    • أنثى
    • مينة المشمش, مشمشيات
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 1st, 2012, 05:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالي واضح من العنوان بصراحه انا بديت اتوتر واخاف
    هل استطيع التقديم على الإعاده في الجامعات وانا في بلد الابتعاث حاليا مبتعثة للماجستير قسم التصميم التعليمي والتكنلوجيا؟
    سمعت انو في مبتعثين سوو ك>ا وانقبلو هل هل الخبر صحيح ؟
    تكفون ردو علي والله اعصابي تعبت وانا ادور على اجابة لها السؤال ولا لقيت.
  2. السلام عليكم

نعم تستطيعي التقديم وبعكس الافضليه لك يعني تكوني افضل من غيرك بس اكتبي بالسيره الذاتيه انك مبتعثه واكتبي ورقه خارجيه انو مستعده تجي السعوديه لحضور المقابله الشخصيه ان طلبت او المقابله الالكترونيه .

واقولها لك بالعكس افضل من غيرك وبكثير . وفرصتك قويه

واذا عينوك تجي تباشري هنا او مايحتاج تباشري على طول تعملي نقل بعثه وتكملي دراستك مايفوتك ولا يوم . ويزيد راتب البعثه تبعك

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسسبه للمقبولين ؟ ايه انا يوم تعينت حصلت 3 اشخاص تعينوا واخوانهم يخلصون اوراقهم بالجامعه ( بالسعوديه ) والمبتعثين ببلد الابتعاث .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    السلام عليكم

نعم تستطيعي التقديم وبعكس الافضليه لك يعني تكوني افضل من غيرك بس اكتبي بالسيره الذاتيه انك مبتعثه واكتبي ورقه خارجيه انو مستعده تجي السعوديه لحضور المقابله الشخصيه ان طلبت او المقابله الالكترونيه .

واقولها لك بالعكس افضل من غيرك وبكثير . وفرصتك قويه

واذا عينوك تجي تباشري هنا او مايحتاج تباشري على طول تعملي نقل بعثه وتكملي دراستك مايفوتك ولا يوم . ويزيد راتب البعثه تبعك

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسسبه للمقبولين ؟ ايه انا يوم تعينت حصلت 3 اشخاص تعينوا واخوانهم يخلصون اوراقهم بالجامعه ( بالسعوديه ) والمبتعثين ببلد الابتعاث .
    مشكور والله يعطيك العافيه ويجزاك الجنه يارب
    بس عذرا على السؤال البنات على اي جامعه كانو مقدمين؟
    7 "
  4. هذولا ثلاث عيال مو بنات اللي مقدمين مقدمين وهم ببلد الابتعاث واخوانهم اللي بالسعوديه يخلصون اوراقهم .

جامعه حائل , ع فكرهـ اصلا الجامعات كلها تبي ناس مبتعثين يقدمون عليها افضل لهم واسرع .

الله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    هذولا ثلاث عيال مو بنات اللي مقدمين مقدمين وهم ببلد الابتعاث واخوانهم اللي بالسعوديه يخلصون اوراقهم .

جامعه حائل , ع فكرهـ اصلا الجامعات كلها تبي ناس مبتعثين يقدمون عليها افضل لهم واسرع .

الله ولي التوفيق
    مشكور اخوي وما قصرت الله يجعلها في موازين حسناتك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Waleed
    ومن أبسسسط حقوقك

بس خلي الأمور بالنور بالنسبة للجامعة

يعني تعطيهم خبر انك الان مبتعثة وترفقي شي يثبت لهم

وتعطينهم خبر انك على استعداد للحضور لأي مقابلة بأي وقت

وبالتوفيق يارب
    اللهم آمين يارب الله يوفق الجميع مشكوووووووووووووور اخوي وما قصرت الله يعطيك الف عافيه
    7 "
  6. مرحبا
    لا بالعكس لا تبلغينهم انك مبتعثه
    عارفه ليش ؟؟ لانهم راح يقولون لك هالتقديم مفتوح للبكالوريوس وكمان للي ماحصلو فرصه للابتعاث واكمال الدراسه , ويكونون حاطين خطه معينه لتوجيههم في الابتعاث..
    وصارت هالحركه بااحدى الجامعات
    انتي قدمي اوراقك وحاولي تجين تقابلين وتختبرين بدون علمهم
    ,, واسالي اي احد من منسوبي الجامعات راح يقول لك نفس كلامي,,
    الله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.