الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بخصوص التعيين ..ارجوا المساعدة

مساعدة استفسار بخصوص التعيين ..ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n_alshreef
    n_alshreef

مبتعث جديد New Member

n_alshreef الولايات المتحدة الأمريكية

n_alshreef , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • computer science
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير واسال الله تعالى ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

عندي استفسار بخصوص التعيين

انا رشحت للاعادة في الجامعة ولله الحمد

اوراقي دخلت لجنة شؤون المعيدين قبل العيد باسبوعين تقريبا و عملوا توصية بالتعيين

دقيت عليهم قبل العيد يقلولي رفعنا الاوراق لمدير الجامعة عشان يصادق على الجلسة

سؤالي هل مصادقة معالي المدير راح تتاخر بمعنى لازم يعملوا مجلس جامعة والا ما يحتاج

وهل هناك اجراءا اخرى بعد اللجنة ومصادقة معالي المدير

افيدوني فقد مللت الانتضار
  2. مبروك اولا
    وثانيا على حسب علمي ان لابد المدير يصادق على الجلسه وبعد ذلك تحال الى مجلس الجامعه وبعد ذلك الى عمادة اعضاء هيئة التدريس
    يعني تقريبا الموضوع بياخذ شهر او شهر نص هذا اذا تابعتها بنفسك
    وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w turki
    مبروك اولا
    وثانيا على حسب علمي ان لابد المدير يصادق على الجلسه وبعد ذلك تحال الى مجلس الجامعه وبعد ذلك الى عمادة اعضاء هيئة التدريس
    وبالتوفيق
    مبروك اولا
    وبالتوفيق
    7 "
  3. انا بجامعة عبدالعزيز و المووضوع اخذ شهر ونص تقريبا من يوم تم ترشيحنا حتى اتصلت عليهم وقالو تعال تمت الموافقة و سلم شهاداتك و سوي الكشف الطبي ..الخ
    و في انتظار صدور قرار التعيين و الله يقدم اللي فيه الخير .. تابع معاهم و خليك صبوور .. موفق
    7 "
  4. دام اوصت اللجنه بالتعيين فالامر محسوم وانتهى باقي الامور روتينيه مبروووك

تاخذ تقريبا شهر بس اول ماتتعين على طول روح طلع بطاقة جامعه وروح لعمادة الدراسات العليا وافتح ملف اابتعاث وخذ ضمان مالي وخلهم يرسلون خطاب سري للداخليه . عشان تسرع اجراءات ابتعاثك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w turki
    مبروك اولا
    وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

مبروك اولا
    وبالتوفيق

الله يبارك فيك اخي تركي
    ان شاء الله من يوم السبت وانا بالجامعة
    شكرا على النصيحة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    انا بجامعة عبدالعزيز و المووضوع اخذ شهر ونص تقريبا من يوم تم ترشيحنا حتى اتصلت عليهم وقالو تعال تمت الموافقة و سلم شهاداتك و سوي الكشف الطبي ..الخ
    و في انتظار صدور قرار التعيين و الله يقدم اللي فيه الخير .. تابع معاهم و خليك صبوور .. موفق
    الف مبرووووك
    قرار التعيين على حسب ما سمعت من الاخوان بياخذ اسبوع او اسبوعين بالكثير ...
    انا متايعهم تقريبا شبه يومي بالتلفون لبعد الجامعة ...
    واسال الله تعالى التوفيق لي ولك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    دام اوصت اللجنه بالتعيين فالامر محسوم وانتهى باقي الامور روتينيه مبروووك

تاخذ تقريبا شهر بس اول ماتتعين على طول روح طلع بطاقة جامعه وروح لعمادة الدراسات العليا وافتح ملف اابتعاث وخذ ضمان مالي وخلهم يرسلون خطاب سري للداخليه . عشان تسرع اجراءات ابتعاثك
    الله يبشرك بالخير .. ويبارك في ايامك
    يعني مو لازم تدخل المعاملة مجلس الجامعة ...؟
    وشكرك على النصيحة الرائعة
    7 "
  8. زي ما افادوك الاخوان دام طلعت من الكلية مرشح خلاص مبروك ،، مجلس الجامعة و لجنة المعيدين وظيفتها التدقيق في ان المعلومات صحيحة اللي طلعت من الكلية
    و يشوفوا نتائج المفاضلة لا اكثر ولا اقل ... و الكلية ما راح ترفع للجامعة الا شي متأكده منه ان شاء الله ،، لذلك الله يووفقك ومبرروك مقدما

و الله يسمممممع منك يااارب تكون الاسبوع هذاا .. قالو احتمال نهاية الشهر او ع الميزانية الجديدة و ربك يسهل :/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.