الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخلاء الطرف (جامعة الملك عبدالعزيز)

اخلاء الطرف (جامعة الملك عبدالعزيز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Walaa
    Walaa

مبتعث جديد New Member

Walaa الولايات المتحدة الأمريكية

Walaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة SLU
    • SLU
    • .
    • أنثى
    • Saint Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2007
    المزيدl

November 8th, 2012, 09:14 AM

السلام عليكم،،،،
    أنا سفري بعد شهر ونص إذا ربي أراد،،، هل اقدر من الآن اعمل إخلاء طرف عشان اخد امر الاركاب وقبل السفر باسبوع اصدر قرار الابتعاث!!! ولا
    إخلاء الطرف يأثر على الراتب!!
  2. عشان تاخذي امر اركاب يتطلب منك شغلتين 1-اخلاء طرف من الكلية / 2- تصدير قرار الابتعاث . اذا صدرتي قرار الابتعاث يبدأ يخصم من راتبك من اليوم اللي صدرتي فيه القرار . اما اخلاء الطرف ماله دخل بالراتب . واصلا هم مايصدرون قرارك لحد ماتجيبي اخلاء الطرف .

انتي حجزتي( على حسابك ). والا ايش ؟ اذا ماحجزتي ليش بتصدرين القرار عشان تاخذي اجازه والا عشان تضمني تحجزي رحله ؟ عشان افيدك اكثر
    7 "
  3. انا ابغى اخلاء الطرف عشان احجز،،،كلمت ادارة البعثات وكل موظف كلامه غير الثاني،،،بس اللي فهمته منهم ان اقدر اعمل اخلاء طرف قبل القرار التنفيذي ،،،بس هل او عملت اخلاء طرف يعني خلاص مااداوم!!! لان ماراح ينفع اخد اجازة إلى وقت سفري عشان اخلص المناهج
    7 "
  4. يعني شايله هم الحجز ؟

اذا سويتي اخلاء طرف خلاص ماتداومي واذا سويتي اخلاء طرف تاخذين قرارك وتروحي فيه لمجموعه الطيار ويحجز لك باليوم اللي تبين لو تروحين لهم اليوم يجيب لك رحله بكرى مهما كانت الخطوط لو بميه الف لاتخافي بتلاقي رحلات بالهبل

لاتصدري قرارك لحد مايقرب سفرك باسبوع كذا

- - - مشاركة محدثة - - -

اصلا ماتستلمي القرار لحد ماتجيبي اخلاء الطرف واذا استلمتي القرار تروحي تحجزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.