الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقرار التزام ولي الامر بالبعثه , ماذا يعني ؟

اقرار التزام ولي الامر بالبعثه , ماذا يعني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet dream
    sweet dream

مبتعث فعال Active Member

sweet dream أستراليا

sweet dream , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 26th, 2012, 03:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت في كل جامعات السعودية تقريبا ,

وفي الاسبوع الماضي عملت المقابله الشخصية في جامعه ام القرى فرع القنفده وكنت حاطه هدي الجامعه في الترتيب الاخير من حيث الرد

لانهم رح يتأخروا شويه بحكم اني عملت المقابله قبل كم يوم , وجالسه انتظر رد الجامعات اللي قدمت عليها من زمان

وخاصة الجامعات القريبه من مقر اقامتي , المهم بعد يوم من المقابله دق عليا العميد قلي تعالي مع ولي امرك

ووقعوا اقرار الالتزام بالبعثه , طبعا انا تفاجأت لانهم ردوا مره بسرعه , فسألت العميد الاقرار دا معناته قبول وبدايه اجراءات وظيفة

وحلتزم بيه لو وقعناه ولا مجرد اكمال اوراق بشكل روتيني , قلي تعالي ولاتكتري حكي , قلت له طيب وقفلت

لكن ماحروح الين افهم الواجبات والمسؤوليات اللي تترتب عليا لو وقعنا هدا الاقرار , لاني انتظر الرد بالموافقه من جامعه قريبه

اقرب من القنفذه , فما ابغا اتورط في القنفده الا لمن ماالقى قبول ولا في مكان .

سؤالي ياجماعه الخير : لو وقعنا هدا الاقرار هل يعني انه ألتزام بالوظيفة ومااقدر اسيبها لو لقيت وظيفة تانيه ؟

او انه امر روتيني عادي اوقعه ولمن يجيني القبول في جامعه قريبه مني اترك اجراءات القنفده واروح للوظيفة الجديدة ؟

2. هلا اختي
    امر روتيني لا تخافي اتوكلي ع الله
    انت تلتزمي بالوظيفه لما يصدر قرار تعيينك
    وهذا القرار واحد من مجوعه قرارات لازم توقعيها قبل يصدر قرار تعيينك
    اذا طلبوا منك تغيير المهنه والفحص الطبي تتاكدي ان شاءالله انك مقبوله
    واذكر قد قدمت ع جامعه الطايف ووقت المقابله وقعت هذا القرار وما قبلوني
    بالتوفيق
    7 "
  3. معناه انه اذا الله كتب وتوظفتي معيده عندهم لازم تروحين للبعثة ويكون محرمك معك

والاكيد انه مو إلزام بالوظيفة لانه اذا جاك الوظيفه راح توقعين على تعهد مثله واوراق ثانيه

روحي ووقعي ولا عليك

بالتوفيق
    7 "
  4. الله ينور بصيرتكم , اليوم كلمت العميد حق كليتي اللي تخرجت منها

وقلي لو ماقالوا لك انك مقبوله وقالوا بس وقعي الاقرار فهو ليس التزام تام بالوظيفة وانما امر روتيني

لكن لو قالوا لك انهم قبولك ولو شفهيا وبعدها قالوا وقعي الاقرار فهو التزام بالوظيفة ويصعب عليك بعدها الخروج منها

وهما ماقالوا لي انهم قبولني , قالوا بس تعالي وقعي , ان شاء الله بكرا حكلم السكرتير واشوف متى اروح له واوقع

والله كريم , مرا شكررا وجزاكم الله كل خير ياعسولين كتير افدتوني .
    7 "
  5. يااخونا , اليوم رحت عشن اوقع , وقبل مااوقع قلي السكرتير انو خلاص اتسجل اسمك برقم وظيفي

وماباقي الا اوقع على الاوراق دي واعبي ورقه بيانات وبعدها تتقدم لمدري اي جهه وخلاص حتكوني موظفه كدا

ومافيكي تتركي الوظيفة الا باستقاله , قلت له رقم وظيفي ايه ؟

انا يادوبني خلصت المقابله ومحد قلي اني انقبلت او لا , ولا انا وافقت عالوظيفة لحتى يصير لي رقم وظيفي

قلي انتي سجلتي عن طريق النت ورفعتي طلب , الابليكيشن هدا حق التسجيل قصده

قلي هدا يعتبر موافقه منك بقبول الوظيفة , الان لوو وقعتي الاوراق اللي هيا بس موافقه على اتمام البعثه

رح تقبلي نهائيا في الوظيفة , لو ماوقعتيها رح يكتب العميد في خطاب يوجهه لمدري مين كمان انو تم رفض الوظيفة

وخلوها شاغره , طبعا قلت له سوري انا جيه بمعلومات غيرر عن اللي بتقولها دي وجيه اوقع على اساس انه امر روتيني

والهرج دا اخدته من عميد كليتنا ومدير الجامعه حتى هو بنفسه كلمته وقلي انو مو قبول

واشخاص موظفين في نفس المهنه , قال لا هدي وظيفة وانتي الان اتسجل لك رقم وظيفي

المهم قلت له اصبر الي الاسبوع الجي

اشوف الامور في القنفده واشوف لي سكن وارد عليك اما بالرفض او الايجاب .

تخربطت , ماني عارفه ايه المرحله اللي انا فيها , ولاني عارفه كيف جا هدا الرقم الوظيفي

فجأه كدا , مجرد اختبار ومقابله قالوا تسجلتي برقم وظيفي

وهما حتى محدن بلغني انو اترشحت او انقبلت ولالا , وبسرعه بسرعه بسرعه الهرجة صارت

او ممكن السكرتير مو فاهم الهرجة ومفهمني غلط , او شو ؟

الله اعلم .
    7 "
  6. غريب امرك هو الوضع ملخبط صراحه بس انتي اشفيك ..؟ ماتبين الوظيفه ؟ هههههه ليه مفجوعه يوم يقلك تسجلتي برقم وظيفي والوظيفه صارت لك انتي سجلتي فيها عشان تتوظفي
    احمدي ربك خلص صرتي معيده << مستغرب منها
    انتي ماتبين الوظيفه ؟
    وين قبلوك بكلية القنفذذه ؟
    انتظرر ردك........

- - - مشاركة محدثة - - -

والله اول اقول يارب تتنقبل بالقنفذه هههههه الحين وش اقول .؟
    يارب ماتنقبل ويطلع كلو لخبطه من موظفه يااارب ماتصير معيده هههههه << انلحس
    7 "
  7. اها توني قريت الموضوع من اوله وفهمت سوري ههههههه جيت داعس
    شسمه توقيعك يعني الموافقه وهذا يعني قبولك بالوظيفه
    انتي وقعتي ؟
    بعدين سؤال انتي ظامنه تجيك موافقه من الجامعات القريبه تخيلي لو قلتي لحقين القنفذه مقدر اجي وجابو غيرك وانتظرتي الجامعات القريبه والجامعات القريبه ماقبلت فيك .. بتكوني خسرتي
    .... انتظر ردك برضو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.