الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق والفيزة....والله ابي فزعتكم تكفووووووون

المرافق والفيزة....والله ابي فزعتكم تكفووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية translation
    translation

مبتعث مستجد Freshman Member

translation الولايات المتحدة الأمريكية

translation , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة portland state
    • portland state
    • english
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 27th, 2012, 06:59 PM

اخواني باختصار انا مبتعثة من جامعتي وزوجي واطفالي معاي مرافقين.
    1-هل الافضل اجيب قبول لزوجي الان من معهد وتكون فيزته F1
    2-هل قبولي راح يكون فيه I-20 منفصل لي وواحد ثاني لزوجي وكل واحد من اطفالي له اي توني خاص فيه برضو والا كلنا راح نكون برقم واحد
    3-لو زوجي يبغى يدرس وجبت له الان قبول معهد وكان له اي توني مع قبولي انا ورقم ثاني في قبوله باي رقم اقدم له ع الفيزا اللي مع قبولي والا اللي مع قبوله هو
    4-هل يلزم اقدم فيزا لكل واحد منا للسفارة لي وحدة ولزوجي ثانية ولكل واحد من اطفالي برضو فيزة منفصلة والا كيف
    الله يرضى عليكم علموني لاني والله حايسسسسسسسسسسسسسسسسسة....

2. أبشري أختي راح أجاوب على تساؤلاتك بالتفصيل,,
    بالنسبة لزوجك: هل تريدين أن يدرس دوام كامل (مثلك) أو نصف دوام (مرافق)؟ لأن هذا الشيء مرتبط بوجود الأطفال في الحضانات ، وتكاليفها غالية,,
    أنت وزوجك والأطفال كل واحد له فيزا مستقلة في جواز مستقل مهما كان نوع الفيزا,,
    الطالب له أي توني خاص والمرافقين لهم أي توني مستقل (لكن سيظلون تابعين لك وسيكون اسمك موجود في أوراقهم),,
    سأكمل الإجابة على الأسئلة المتبقية حينما تخبريني عن وضع الزوج من حيث رغبته في الدراسة كطالب أو مرافق,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. اخوي زوجي تخطيطة انه راخ يبحث عن قبول جامعة ماستر هناك فترة دراسة اللغة وياخذ اجازة ويرجع لعملة ويرفع اوراق الابتعاث لانهم شارطين قبول جامعة ومن الشروط انه يكون ع راس العمل وقت رفع اوراق الترشيح....
    فهل لو اخذ دوام كامل راح يقدر يقطع دراستة ويرجع والا هذا الشي صعب ....انا اقول له لازم فيزا سياحية للوضع هذا لكن ما ادري ايش الصح...
    الله يخليك اخوي بانتظار ردك ...ربي يفرج لك
    7 "
  4. اتضحت الأمور الآن,,
    بما أن تخطيط زوجك على الماجستير ، عليه أن يحصل على فيزا طالب (F1) حتى يتمكن من دراسة اللغة بشكل صحيح (دوام كامل)<<<لا تفكري في الفيزا السياحية إطلاقا,,
    بعد حصوله على القبول النهائي ، بإمكانه نقل أوراقه إلى الجامعة ثم العودة للسعودية لأجل المباشرة في عمله والحصول على التفرغ ، أو العودة للسعودية والتقديم على فيزا جديدة بدون إشكالية,,
    الأبناء يجب أن يكونوا مرافقين لك أنت لأن زوجك سيعود للسعودية,,
    أتمنى أن تكون الإجابة واضحة بالنسبة لك,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  5. اتضحت الامور اخوي بارك الله فيك.....لكن زوجي اول مايحصل قبول ماستر مشروط اثناء ماهو يدرس بالمعهد راح يرجع ....يعني ماراح يستنى لين يخلص اللغة لانه زي منت عارف راح يوقف راتبه ويروح معانا واذا نزل الترشيح راح يرجع فترة شهر لحد مايرفع اوراقة ويخلص المقابلة ويرجع يكمل المعهد....مدري هل هذا ممكن اصلا....ولو ممكن مانوع الفيزة الافضل له....
    بعدين اخوي هل النماذج الخاصة للسفاارة لازم اعبيها لي ولزوجي ولاطفالي....اقصد كل واحد له نموذج لحاله والا بس انا وزوجي...
    7 "
  6. الأمر بسيط:
    إذا وصل القبول المشروط ، يأخذ زوجك إجازة لمدة شهر أو شهرين من المعهد ويرجع للسعودية حتى تنتهي أموره مع العمل,,
    الفيزا الخاصة به فيزا طالب (F1) ، حتى يكون له آي توني مستقل,,
    لكل شخص نموذج مستقل في السفارة حسب نوع الفيزا (حتى الأطفال),,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.