الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اقدم على إعاده ام أكون موظف في الصحه ؟

استفسار هل اقدم على إعاده ام أكون موظف في الصحه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azzozi
    azzozi

مبتعث جديد New Member

azzozi الإكوادور

azzozi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإكوادور , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى medical , بجامعة GGGGGGGGGG
    • GGGGGGGGGG
    • medical
    • ذكر
    • الرياض, asdsa
    • الإكوادور
    • Mar 2011
    المزيدl

December 9th, 2012, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا جماعة الخير تخرجت ولله الحمد من جامعة الملك سعود تخصص مختبرات ومعدلي ولله الحمد 4,54

طبعا خلصت الامتياز على خير , لكني محتار بين الاعاده او اني اشتغل بالصحه اخصائي مختبر ,

انا بصراحه ما ابغى اطلع برا السعودية اولا , ثانيا احس اني ما هضمت الشغل بالمستشفى احس اني آله اشتغل 9 ساعات وتعب وملل ولا فيه تجديد

طبعا اللي ابغاه منكم الله يسلمكم تنصحوني باللي تقدرون عليه , اللي بيقول قدم على الجامعه يذكر جميع مميزاتها واللي يقول ادخل الصحه يقول مميزاتها واللي يزيد بكلامه ومعلوماته الله يكثر خيره

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

ملاحظة : انا مايهمني وين شغلي بأي مستشفى بأي مدينة وبنفس الوقت مايهمني اي جامعه سواء ناشئه اوقديمه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ياخوي تخصصي مختبرات ومعيد الان الحمدلله

لو خيروني 100 مره اختار الاعاده

ياخي انت انظر لقدام بعد 20 سنة لوانت بالمستشفى تلاقيك مداوم من الصبح لابس يونيفورم وماسك التيوب وتسوي cpc ولا تلاقيك مقروف من روتين البيوكمستري ولا في معمل البارا
    ولا السيرولوجي والامراض اللي تتعامل معها كل يوم

طيب بعد 20 سنة وانت بالجامعة
    تلاقيك دكتور اما رئيس قسم ولا عميد ولا وكيل كلية دوامك تأدي محاظراتك والله يستر عليك
    من غير الراتب والبدلات والمميزات والمكانه المرموقة

انت استخير واستشير وتوكل ع الله

بس انتبه لو معيد لازم تدرس برى ماستر ودكتوراه حوالي 7 سنوات

والله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  3. اخوي

نفسك
    ثم
    نفسك

انت ادري بنفسك من اي رد تسمعه وحتي لو سمعت 20الف نصيحه اخوي مو حلو تغامر بشي وانت مو مهتويه فكر وامسك ورقه وقلم وحط الصحه يمين والاعاده يسار
    وحط نقاط رئيسيه مثل الراحه النفسيه خلال سنتين وحط نقطة الاستقرار وحط نقطة الغربه والتاقلم وحط نقطة وضعك الاسري وحط نقطة النفسيه واكرر النفسيه وتقبلها علي الدراسه هذه نقاط احسها اساسيه شوف الي الايجابي بين الامرين وحلل نفسك وبتلاقي نفسك مع ايا منهم

اترك وش بتكون واترك وش بصير وش احس
    فكر بميولك لاي منهم والاقرب لراحتك

انا ما اقول هالكلام لان كل انسان لها مود وطبع واسلوب حياة مو لازم نتفق كلنا بتوجه واحد الاهم اشوف نفسي لايش تكون وتبي

والله يسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.