الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعثه سابقا و معيده حاليا و احتاج مساعده

مساعدة مبتعثه سابقا و معيده حاليا و احتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Chαяisмa
    Chαяisмa

مبتعث جديد New Member

Chαяisмa الولايات المتحدة الأمريكية

Chαяisмa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ـ , بجامعة ...
    • ...
    • ـ
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 11th, 2012, 07:33 PM

السلام عليكم و رحمه الله ....

الله ييسر امر الله يرد علي و يطمني لاني مره محتاره و ضايق صدري

انا كنت مبتعثه ع حساب برنامج الملك و سويت تاجيل عشان قبولي كان ع الفال و باقي تقريبا ست شهور ع الفال سمستر ، رجعت السعوديه و قدمت ع وظاىف و الحمدلله توظفت. و قبل يومين سويت الغاء بعثه و ارسلت اوراقي للملحقيه عشان اقدر اطلع ع بعثة الجامعه" الجامعه حددت لي تخصص كل الجامعات تبغي 7 في الايلتس او 90 في التوفل و انا بصراحه ما جبتها فاحتاج ابدأ من اول كأني مبتعثه جديده "

سؤالي هو هل اقدر اطلع ع بعثه الجامعه و ابدأ من اول و انا اساسا مبتعثه سابقا ما راح يكون فيه تعارض ؟؟؟ اذا لا اش الحل . لان الجامعه بصراحه ما عندهم خبر كلمتهم و شرحت لهم كل شي قالوا عادي ارفعي اوراق الضمان المالي ع اساس انه لغه و جي ار اي و ماستر و الملحقيه قالي مدير الاقليم قفلي ملفك و الجامعه تفتح لك ملف ثاني .... و انا بصراحه مو متطمنه لكلام الاثنين..

للعلم اوراقي باقي في الملحقيه و وصل الطلب لمساعد الملحق فإذا راح يسوي لي مشاكل ابغي الحق الغيه

يا رب الاقي هنا حل
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    ١٠٠٠ مبروووك الوظيفة ، وأسأل الله أن يجعلها عونا لك على طاعته,,
    المطلوب منك الآتي:
    ١- إغلاق ملفك في الملحقية.
    ٢- الحصول على قبول لغة من إحدى المعاهد.
    ٣- تقديم طلب ابتعاث إلى مجلس القسم.
    سيتم إعطائك بعثة جديد لمدة سنتين للغة ، ولن يتم النظر في ابتعاثك السابق إطلاقا ، ولا علاقة للملحقية في هذا الموضوع,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
  3. الله يسعدك و ييسر امرك ...

يعني اللي سويته صح !!! ألغي البعثه و بعدين اطلب ضمان مالي جديد و اجيب القبول ...
    لانو قالوا لي الضمانات الماليه اللي تبع الجامعه تنرفع للوزاره باسمك و رقم السجل المدني عشان تنحجز المخصصات الماليه فاللي اخافه انو يقولو هذي خلاص اخذت لغه ليش ترجع مره ثانيه لغه . و انا لي تقريبا سنه من رجعت و ناسيه و احتاج ع الاقل سنه لغه عشان اضبط اموري و اجيب متطلبات الجامعه
    7 "
  4. انا حالتي تقريبا تشبه لك و نفس الشي كنت شايلة هم مرة اسوي اي خطوة خطأ.
    اللي سويته هو اني سويت طلب اغلاق ملف و السبب هو اني حصلت على بعثة من الجامعة.
    يومين و تمت الموافقة على الطلب. بعدها سويت طلب فتح ملف مبتعث جديد و ارفقت قرار ابتعاثي و تعييني من الجامعة و مشت الامور و لله الحمد.
    الحين بعد ثلاثة شهور انا الحين في مشكلة ما لها علاقة بما سبق و ياليت الاخ رصيف الشمس يفيدنا
    انا لما جيت ادرس لغة في البداية حطوني في المستوى اللي قبل اعلى واحد ف الموضوع اخذ مني فصلين فقط. بعدها طلبت من المعهد يخليني ادرس اي مواد بس عشان اقول اني قاعدة ادرس لغة. الان كملت سنة و ٣ شهور من بداية ابتعاثي و انا اعرف انو المعيد يحق له سنتين لكن تقريبا خلصت كل المواد في المعهد و لسا ما قدرت اجيب قبول. مشكلتي في درجة التوفل المطلوبة ١٠٠ و انا امتحنته اخر ٣ مرات و كانت الدرجات ٩١ و بعدها ٩١ و بعدها ٩٠
    برايكم ايش الحل ؟
    7 "
  5. لأجل طلب تمديد ، لابد من وجود ورقة من المعهد يوضح فيه المدة المتبقية بالإضافة إلى صورة من نتائج المعهد,,
    إذا رأيتي أن المدة في المعهد قصيرة ، حاولي البحث عن أقرب فرع لمعاهد كابلان ثم اطلبي من مشرفك ضمان مالي لغرض النقل إلى هناك,,
    أرفقي ورقة بيان ضرورة الالتحاق بهذا المعهد لأجل الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل,,
    إذا لم تجدي فرع قريب لمعاهد كابلان ، تفاوضي مع المعهد حتى تستمري لديهم لغاية حصولك على الدرجة المطلوبة في التوفل,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  6. شككرا جزيلا اخ رصيف الشمس. تواصلت مع معهد الجامعة و قالوا انو اقدر اخذ مادة وحدة عندهم فقط. ما الحل في مثل هذه الحالة عشان اصير " فل تايم " . هل اخذ مثلا مواد تكميلية من الجامعة مع العلم انو ليس لدي قبول ماجستير منهم ولا حتى مشروط. لكن الادفايزر حقت كلية الدراسات العليا اخبرتني ان الحل الوحيد اني اخذ مواد undergrad حتى تساعدني في القبول باذن الله.
    7 "
  7. مع الومك ما فاهمه شي

البرنامج الملك مستقل عن الجامعه
    ولو رجعتي ثانيه فلوس دراستك مو من جيب البرنامج من جيب جامعتك ارتاااااحي مررره
    ولا تشغلين خاطرك الامور ماتستاهل تكبرين الامور واحد درس بري وترك البعثه لاجل وظيفته وانقبل فيها وانت لو درستي بري لاجل ايش مو لاجل ترجعين تتوضفين خلاص الامور فقط تعاطيك لها
    والامور بسيطهولو رجعتي ناراح يقولون شي بيشوفون الضمان وقرارك وكل هم ساكتين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة
    شككرا جزيلا اخ رصيف الشمس. تواصلت مع معهد الجامعة و قالوا انو اقدر اخذ مادة وحدة عندهم فقط. ما الحل في مثل هذه الحالة عشان اصير " فل تايم " . هل اخذ مثلا مواد تكميلية من الجامعة مع العلم انو ليس لدي قبول ماجستير منهم ولا حتى مشروط. لكن الادفايزر حقت كلية الدراسات العليا اخبرتني ان الحل الوحيد اني اخذ مواد undergrad حتى تساعدني في القبول باذن الله.
    مو شرط تكوني فل تايم طل سمستر طالما لم يوجد مواد لك من معهدك الحالي,,
    لا تكلفي نفسك بالدراسة الجامعية مع البكالوريوس لأنها لن تخدمك في القبول والملحقية لن تعطيك ضمان مالي عليها ، وسوف تضطرين لدفع التكاليف من حسابك الخاص,,
    أدفايزر الجامعة تحاول كسب أي مبلغ منك دون النظر إلى مصلحتك,,
    التفاهم يكون مع معهدك فقط ، ولا علاقة للجامعة في الموضوع,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.