الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو مساعدتكم

مساعدة ارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطعة ثلج
    قطعة ثلج

مبتعث جديد New Member

قطعة ثلج الولايات المتحدة الأمريكية

قطعة ثلج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة نجران
    • جامعة نجران
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 01:49 AM

مرحبا اخواني اخواتي
    انا ماسجلت هنا إلا اني بامس الحاجة للمساعدة و بأسرع وقت انا معيدة تخصص رياض اطفال و تعينت في قسم التربية و علم النفس و طلبت مني رئيسة القسم احضار قبول في المناهج و طرق التدريس في تخصصي
    طبعا انا و زميلة لي تخصصها تربية خاصة و المطلوب منا اكمال الدراسة في طرق التدريس لتخصصنا المهم انا وزميلتي بحثنا بحث كبير و مطول في الجامعات و بكل اسف لم نجد جامعة تعطي هذا التخصص بحكم انه تخصص نادر جدا حسب ماسمعنا خصوصا التربية الخاصة او قد نجد جامعات و لكنها تكون في مدن غير امنه او جامعات غير معترف بها او جامعات تعطي قبول غير مشروط و نحن نريد قبول مشروط بلغة بحيث ندرس في معهد تبع الجامعة و من ثم ندرس الماجستير فاأرجو منكم مساعدتي بترشيح جامعات تعطي ماجستير مناهج و طرق التدريس في رياض الأطفال و التربية الخاصة - صعوبات تعلم او مناهج و طرق التدريس تربية خاصة بشكل عام
    و جزيتم خيرا
  2. مرحبا أختي,,
    من اللي طلب منكم إكمال الماستر في تخصص آخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجامعات موجودة ومتوفرة ، لكن القبول المشروط غير موجود بشكل كبير,,
    بما أنك معيدة ، فأنت لا تحتاجين القبول المشروط إطلاقا,,
    حبذا لو تعطي تفاصيل أكثر عن قسمك الحالي ، وعن القسم المطلوب للدراسة مستقبلا,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. اهلا بك
    رئيسة القسم هي من طلبت منا اكمال الدراسة في المناهج و طرق التدريس في رياض الأطفال و التربية الخاصة
    وبما اننا لانحتاج لقبول مشروط و لكننا نحتاج لدراسة لغة مالحل في ذلك ؟ و أنا لا ارغب بدراسة اللغة في معهد ليس تابع للجامعة التي سوف ادرس بها الماستر و من الممكن ان ادرس في معهد ليس تابع للجامعة و لكن لابد ان يكون في نفس الولاية او المنطقة التي يوجد بها الجامعة
    وقسمي الحالي و الذي تعينت فيه هو التربية و علم النفس و إكمال الدراسة سيكون في المناهج و طرق التدريس تبعا لتخصصي
    و تخصصي هو رياض اطفال و تخصص زميلتي تربية خاصة
    و أنا حقيقة خائفة من إختلاف القسم عن التخصص بإنه قد تكون هناك إشكالية فيما لو ابتعثنا و رجعنا
    و حسب ماسمعت ان هذا الشئ ليس بصالحنا وانه قد يؤثر على الترقية او العلاوة و انا بصراحة ليس لدي الخبرة الكافية فاتمنى منكم مساعدتي
    هل وجودي بقسم التربية و علم النفس و إكمال الدراسة في المناهج في صالحي خصوصا انه تخصص نادر ام النقل لقسم رياض الأطفال هو الحل و إكمال الدراسة في مجال رياض الأطفال
    ارجوكم افيدوني بما فيه مصلحتي
    و جزيتم خيرا
    7 "
  4. تخصصاتكم موجودة في الجامعات الأمريكية ، وهذه واحدة من أسهل الجامعات في القبول والدراسة middle tennessee university,,
    إذا حصلتي على قبول وتم الموافقة عليه وإعطائك قرار ابتعاث ، لن يستطيع أي شخص مستقبلا الوقوف في طريق الترقية حتى لو كان مدير الجامعة,,
    بإمكانك التقديم على المعهد أولا ، وبعد ذلك على الجامعة,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  5. أختي للأسف ما عندي فكرة أقدر أفيدك بها في الجامعات التي تناسب تخصصك
    لكن لفتتني حكاية تغيير تخصص دراستك
    وحبيت أنقل لك موقف صار أمامي بمكتب وكيلة الجامعة لأعضاء هيئة التدريس ،،
    كان في متقدمة لوظائف الدكتوراة بقسم أظنه كيمياء على ما أذكر
    هالمتقدمة كانت دارسة بكالريوس كيمياء ثم ماجستير مناهج وطرق تدريس ثم كملت دكتوراة خارج المملكة في الكيمياء مرة تانية ورجعت السعودية تقدم على الوظيفة بقسم الكيمياء , واللي صار يا عزيزتي أنهم رفضوا بحجة أن تخصصها في الماجستير تغير عن البكالريوس فلازم نوظفها في قسم المناهج وليس الكيمياء حتى لو كانت جايبة دكتوراة في الكيم
    قهر والله قهر رفعوا ضغطي وأنا بس واقفة أتفرج ومالي علاقة بالموضوع.
    خلاصة الكلام إذا عادي عندك وحابة تكملي دكتوراة في المناهج فاتوكلي على الله
    لكن لو بالدكتوراة حابة ترجعي لنفس تخصصك الدقيق فانتبهي واسألي مزبوووط بإدارة الجامعة عندكم ( إدارة أعضاء هيئة التدريس اللي بيرفعوا لك الترقية لمن ترجعي بإذن الله ) عشان لا يسير فيكي مثل المسكينة اللي حكيتك عنها..
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. اختي تخصصك متوفر فيه اغلب الجامعات
    يمكن بحثك للجامعه فيه نوع من القصور
    انا بنصحك تجيبين قبول بنفس المسار الي طلبته رئيستك واري ان مناهج وطرق التدريس مساره ياخذ لكل التخصصات في النهايه سواء تربيه او نفس او اي تخصص نظري لانك اذا رجعتي ماراح تطبقين ميداني وانما بالتدريس وهذا مكمن السبب في رغبتها وتاكدي في صالحك الامر اذا كنت معيده وتدرسين تخصص غير مسارك بالكالوريوس شي مو عيب والحمد الله مادام الاصل في الامر مايضرك في النهايه فالحمد الله وهذا رائي

ودي تشوفين ولاية كنتاكي ونيويورك والجامعات فيها كويسه
    7 "
  7. يعطيكم العافية على الردود
    لكن ودي تعطوني روابط للبرنامج من موقع الجامعة حتى اطلع على الشروط و كيفية القبول لأني لما ادخل مواقع الجامعات اما اني لاأجد قسم للدراسات العليا او اني اجده و لكن لا أجد البرنامج
    7 "
  8. 7 "
  9. مرحبا ياجماعة
    أنا كلمت مكتب قبول يجيب لي قبول من جامعة Middle Tennessee State University
    و قالي انه من شروط الالتحاق بهالجامعة التسجيل بمعهد ef
    و هذا المعهد فروعه في ولايات بعيدة عن ولاية تينسي و انا افضل ادرس بمعهد تبع الجامعة و يكون بنفس الولاية و غير كذا سمعة المعهد جدأ سيئة حسب ماسمعت و ايضا قالوالي ان الجامعة موقوفة لتخصص البكالوريس و انا زوجي بيروح معي مرافق و بيدرس بكالوريوس بنفس الجامعة
    ياجماعة و الله ضايقه فيني الوسيعة ماصدقت القى هالتخصص و في جامعة ارتحت لها مرة و يطلعلي كذا و في ايضا جامعة الباسفيك لقيت فيها تخصصي بس انو المنطقة مو آمنه ايش رايكم فيها ؟؟
    و ايضا مكتب القبول اقترح علي هذه الجامعات

IONA COLLEGE / New York -Education, Teaching NORTHERN STATE UNIVERSITY/South Dakota-Education, Teaching and Learning

و لكن دخلت و لم اجد البرنامج الذي يقصدونه

ايش الحل ساعدوني لازم ابدأ باجراءات ابتعاثي من الآن
    ساعدوني و اللي يرحم والديكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.