الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صدر قراري من جامعة طيبة بس فيه مشكلة في أحد الشروط

استفسار صدر قراري من جامعة طيبة بس فيه مشكلة في أحد الشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد مكافح
    معيد مكافح

مبتعث جديد New Member

معيد مكافح الولايات المتحدة الأمريكية

معيد مكافح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng , بجامعة NA
    • NA
    • Computer Eng
    • ذكر
    • NA, NJ
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 28th, 2013, 07:14 PM

السلام عليكم أخواني وأخواتي

عندي استفسار بخصوص قرار ابتعاثي اللي صدر عقب طلعة الروح من الجامعة. أحد الشروط اني ألتزم بالمقرارات والبحث في الدرجة المبتعث عليها وهي الماجستير.

انا افكر اسوي الماستر من دون ثيسس يعني بس كورسات بدال البحث. هل تتوقعون ان هذا راح يسبب لي إشاكالية مع الجامعة ؟؟ طبعا أفكر أحطهم في الأمر الواقع. يعني ماراح أعطيهم خبر لما أتخرج ان شاء الله.

الله يعطيكم العافيه مقدما
  2. إذا كان البرنامج يشمل الـ Thesis من ضمن الخطة (حتى لو كانت اختيارية) ، لابد من عمل المشروع حتى لا تقع في إشكاليات مستقبلا مع الجامعة ، خصوصا أن جامعة طيبة معروفة بالتعقيد الإداري,,
    بإمكان المجلس العلمي إيقاف ترقيتك وعدم اعتماد الشهادة مستقبلا لعدم وجود هذا الشرط,,
    الأمر الآخر:
    بما أن قبولك ماستر فقط ، فالأفضل أن تعمل بحث تخرج من أجل دعم سيرتك الذاتية أولا ، ولكي يكون طريق لقبول الدكتوراه مستقبلا,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. أصلا جامعة طيبة حترفض القبول. فكر في المستقبل عضو هيئة التدريس ليس مهمته التدريس فقط بل البحث العلمي وخدمة المجتمع.
    لازم يكون تأهيلك كباحث قوي ونظام الدراسة بالمقرارات فقط جامعة طيبة ماتقبل فيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.