الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه ببرنامج خادم الحرمين مؤجله بعثتي وتعينت معلمه

مبتعثه ببرنامج خادم الحرمين مؤجله بعثتي وتعينت معلمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RMRM
    RMRM

مبتعث مستجد Freshman Member

RMRM الولايات المتحدة الأمريكية

RMRM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى <<<<<< , بجامعة ......
    • ......
    • <<<<<<
    • أنثى
    • ....., ........
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 4th, 2013, 12:41 PM

السلام عليكم.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

سالفتي طويله عريضه
    انا اثناء تقديمي علي المرحله السادسه جاني بدل معلمه وداومت وبذيك اللحظه جاء قرار تثبيت البديلات ورفعت اوراقي وكان موعد سفرتي الى امريكا في نهاية دوامات المدارس انا خلصت من التدريس وسافرت للبعثه وهناك ولدت ولاده مبكره برمضان وبشهر شوال قالت لي صديقني انه اي وحده كانت عقد تداوم بنفس مدرستها بس انا ماقدرت انزل السعوديه لأن ولدي ظل بالحضانه اربع شهور
    تواصلت من هناك وارسلت تقارير وما الى ذلك
    ورجعت السعوديه لما صار عمر ولدي سبع شهور لانه ممنوع من السفر واول مارجعت رفعت اوراق وتقارير
    والان ماشاءالله نزل اسمي مع المثبتات وداومت من شهر عشره وتأجيل بعثتي راح ينتهي في شهر 8

طبعا اجلت البعثه سنه وانا نفسي اكمل ماستر وبنفسي مررره لاني هناك ماقدرت اعطي زين بسبب ظروف ولدي الصحيه وانا الان متفرغه الحمدلله وابي اكمل بعثتي بعد سنه من دوامي

طيب كيف الان ماني عارفه هل اخذ اجأزه دراسيه وارجع اكمل بدون لا اراجع وزارة التربيه والتعليم بحكم اني خلاص اوراقي كلها بوزارة التعليم العالي ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ما العمل هل الغي بعثتي ؟ او أخذ أجازه استثنائيه؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام,,
    احصلي على إجازة من العمل بدون راتب ، ثم استمري في بعثتك حتى الحصول على الشهادة,,
    أسأل الله أن يشفي ابنك وجميع مرضى المسلمين,,
    الله يجزاك خير

كل هذه الاراء جاءت في بالي لكن ماذا بعد ؟
    هل اذا اخذت اجازه استثنائيه من عملي وكملت بعثتي ماراح يقلون لي شي وزارة التربيه والتعليم ؟ والا مالهم شغل مدام اني اخذه اجازه بدون راتب ؟

بالنسبه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين هل بيكون عندهم خبر اني موظفه ؟؟؟ ويلغون بعثتي ؟

خايفه انا مابي اخسر دراستي واعتبرها فرصه العمر لاني من الصغر اطمح لاكمال دراستي في امريكا وارجع بشهادتي يارب

ارجوكم ساعدوني هل فيه احد مر بتجربتي وعدى هالتجربه بنجاح

الله يجعل اللي يرد علي للتوفيق والنجاح
    7 "
  3. الوزارة ما لها دخل في موضوع إجازتك الرسمية حتى لو كانت ١٠ سنوات لأنك لن تأخذي أي راتب عليها,,
    لا تستبدلي المسمى الوظيفي إلى معلمة في ديوان الخدمة ، حتى تتمكني من إكمال بعثتك بكل سهولة,,
    لابد من حصولك على خطاب يوضح مدة إجازتك الرسمية لأنك قد تحتاجينه مع الملحقية مستقبلا,,
    نصيحتي لك لا تفرطي في الوظيفة إلا إذا عندك استعداد تنتظري سنوات أخرى في طابور الانتظار!!
    أخيرا...
    حتى لو حصلتي على الماجستير وأنتي معلمة ، وزارة التربية والتعليم لن تعترف بشهادتك ولن تحصلي مقابلها على أي ترقية ، لأن من شروط الوزارة هو الحصول على الموافقة المسبقة للدراسة في الداخل أو الخارج من أجل الموافقة على الترقية لاحقا,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  4. اختي اتمنى لك التوفيق..
    الواضح انك تبين الوظيفة والبعثة في نفس الوقت .. ما بقول لا تصيرين طماعة لانه الحياة فرص والانسان لازم يستغل كل الفرص المتاحة .. في نفس الوقت لازم تراعي الظروف اللي حولك .. انا اشوف انه الماستر ما بيضيف لك شي اذا كنتي ناوية ترجعي وتشتغلي كمدرسة .. على اي حال انتي اعلم بوضعك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.