الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمنسوبي جامعة الجوف الله يفرج همكم

عاجل لمنسوبي جامعة الجوف الله يفرج همكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jasmin Windsor
    Jasmin Windsor

مبتعث مستجد Freshman Member

Jasmin Windsor الولايات المتحدة الأمريكية

Jasmin Windsor , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة .........................
    • .........................
    • Microbiology
    • أنثى
    • ......................, ....................
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 26th, 2013, 02:29 PM

الحمدلله باشرت العمل كمحاضر في الأحياء والآن طالبين مني قبول دكتوراة مشروط وراسلت مايزيد عن 10 جامعات وجميعها لاتعطي قبول مشروط للدكتوراة.. ماعدا جامعة فلوريدا وغير معترف بقبولها المشروط من قبل وزارة التعليم العالي.. طبعا أنا وجهتي أمريكا بإذن الله وتم اصدار الضمان المالي لي..

اذا في أحد عنده فكرة عن اذا جبت قبول لغة فقط ورفعت طلب اصدار قرار الابتعاث على أن احضر القبول وأنا في بلد الابتعاث هل ممكن يوافق الدكتور ماهر عميد الدراسات العليا؟؟ نصائحكم اذا تفضلتوا..

2. الأخت الفاضلة,,
    لا أعلم عن طبيعة الإجراءات الإدارية الخاصة بالابتعاث في جامعة الجوف ، لكن بإمكانك مراسلة الجامعات المغلقة والمتكدسة في فلوريدا أو أي ولاية أخرى لأن إغلاقها لا يشمل المعيدين والمحاضرين,,
    الأمر الآخر:
    أعتقد أنه من الأفضل توضيح التخصص الدقيق حتى يتمكن الآخرون من مساعدتك بشكل أكبر,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    الأخت الفاضلة,,
    لا أعلم عن طبيعة الإجراءات الإدارية الخاصة بالابتعاث في جامعة الجوف ، لكن بإمكانك مراسلة الجامعات المغلقة والمتكدسة في فلوريدا أو أي ولاية أخرى لأن إغلاقها لا يشمل المعيدين والمحاضرين,,
    الأمر الآخر:
    أعتقد أنه من الأفضل توضيح التخصص الدقيق حتى يتمكن الآخرون من مساعدتك بشكل أكبر,,
    ربنا يوفقك,,
    شكرا لك أخي على الرد.. تخصصي الدقيق medical microbiology (infectious diseases) بالنسبة لموضوع الجامعات المتكدسة اتعشم أن توافق عليها جامعة الجوف لأن كما سمعت أنها ترفض قبولاتها..لكن بالنسبة لي مو مشكلة لأن راح أجرب حظي وأقدم لهم قبول جامعة فلوريدا عندما أتحصل عليه بإذن الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.