الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يبحث عن قبول ماستر بدون جي ار اي في تخصص TESL/Applied Linguistics امريكا

لمن يبحث عن قبول ماستر بدون جي ار اي في تخصص TESL/Applied Linguistics امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA student
    MA student

مبتعث مجتهد Senior Member

MA student الولايات المتحدة الأمريكية

MA student , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESL & Applied Linguistics , بجامعة Winston-Salem
    • Winston-Salem
    • TESL & Applied Linguistics
    • ذكر
    • Greensboro, North Carolina
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 6th, 2013, 04:48 AM

زملائي معيدي ومعيدات اللغة الانجليزية تحيه طيبه وبعد

كما قراتم في الموضوع انا ادرس هذا التحصص واعلم انا الكثير يشكل لهم اختبار الجي ار اي عائقا وهاجسا ولانني مررت بهذه التجريه اود مساعدتكم ولا اريد منكم الا الدعاء

واي استفسار انا حاضر ويفضل المراسله على الخاص لسرعة الوصول والرد لاني نزلت الموضوع في اكثر من ملتقى

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student

كما قراتم في الموضوع انا ادرس هذا التحصص واعلم انا الكثير يشكل لهم اختبار الجي ار اي عائقا وهاجسا ولانني مررت بهذه التجريه اود مساعدتكم ولا اريد منكم الا الدعاء

واي استفسار انا حاضر ويفضل المراسله على الخاص لسرعة الوصول والرد لاني نزلت الموضوع في اكثر من ملتقى

تحياتي

بيض الله وجهك وماقصرت الله يزين حالك . صراحتا لي زملاء معيدين وسيتم ابتعاثهم في القريب وماهوب عارفين وش يسوون وكيف يبحثون واي جامعة وقبولات وبهذلة .
    يعني بصراحة موضوع تشكر عليه يابو نادر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student

تحياتي

بيض الله وجهك وماقصرت الله يزين حالك . صراحتا لي زملاء معيدين وسيتم ابتعاثهم في القريب وماهوب عارفين وش يسوون وكيف يبحثون واي جامعة وقبولات وبهذلة .
    يعني بصراحة موضوع تشكر عليه يابو نادر
    7 "
  3. السلام عليكم اخي العزيز ABO NADER
    شاكر لك مشاركتك لنا بخبراتك اسال الله ان ينفعك بها !
    لدي استفسار بسيط اذا ما عليك امر ,
    انا خريج ماستر تخصص TESOمن امرياكا و اود ان اواصل الدكتوراه بتخصص Applied Linguistics. المشكلة التي امامي هي ان الوقت ضيق لكي استعد لل GRE .
    لذلك هل ممكن ان تزودني بأسامي الجامعات اللي تقبل بدون GRE في تخصص Applied Linguistics وكم الوقت اللي يتطلبه الحصول على القبول؟
    ممتن ومقدر لك علي مساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.