الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معيد/هـ في كندا

الي معيد/هـ في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي كبير
    املي كبير

مبتعث فعال Active Member

املي كبير كندا

املي كبير , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى NANO , بجامعة ------
    • ------
    • NANO
    • أنثى
    • ----------, ------------
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 15th, 2013, 09:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قدمت ع وظيفه أعاده وان شاء الله اتوظف
    بس حبيت اسأل

هل حصولكم ع قبول مشروط لدراسه ماجستير في كندا كان مستحيل مثل ماسمع ؟ اذا الامر صعب و مستحيل
    انتم كيف قدمتم

شاكره وفالنا التوفيق
  2. شكرا ميمونة ،
    يعني القبول المباشر هو استوفى كل الشروط

وحسب كلامك ايضا يعتمد ع التخصص
    طيب اذا عندك معلومه ع ماستر فيزياء هل ممكن تحصل قبول مشروط أو لا

طيب كم الدرجه المطلوبه في الايلتس انا عندي 5.5
    7 "
  3. أهلا أختي أملي كبير ..

صديقتي تخصصها فيزياء طبية << أتوقع كذا اسم التخصص .. المراد إنها ما لقت إلى الآن قبول نهائي كيف عاد القبول المشروط ..

5.5 درجة مرة نازلة يا أختي حتى برامج البكالوريوس هناك ما تقبل بخمسة و نص .. أغلب برامج الماجستير 7 و فيه بعض التخصصات

تقبل بــ 6.5 لكن قليلة ..

أتكلم عن الماجستير لكن الدكتوراه القبول المشروط متوفر لكن بعد مهوب بكثرة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي كبير
    ياخوان انا عندي ٥.٥ وقدامي سنه ونصف تقريبا لغه
    يعني أبد ما ينفع ادرس بمعد الجامعه وأنهي كل مستوياته

شاكره لكم
    إلا يا عسل ينفع .. أنتي سائلة عن قبول الماجستير و ردينا عليك على أساس هالشيء .. لكن الدراسة بالمعهد
    حتى لو ما تعرفين الحروف عادي تدرسين بأي معهد ما فيه أي مشكلة ..
    7 "
  5. ههههههه
    ميمونه حبيبتي افهميني

اعرف بنات انهو مستويات اللغه في معهد الجامعه ودخلو الجامعه لدراسه ماجستير رياضيات من غير مايختبرو ايلتس او حتى توغل

يعني انا أبي قبول مشروط بإنهاء مستويات معهد الجامعه وبعدها ادخل الجامعه هذا الي اقصده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي كبير
    ههههههه
    ميمونه حبيبتي افهميني

اعرف بنات انهو مستويات اللغه في معهد الجامعه ودخلو الجامعه لدراسه ماجستير رياضيات من غير مايختبرو ايلتس او حتى توغل

يعني انا أبي قبول مشروط بإنهاء مستويات معهد الجامعه وبعدها ادخل الجامعه هذا الي اقصده
    جاوبتك الله يسلمك و قلت لك شبه منعدم .. البنات اللي دخلوا الجامعة بدون اختبار آيلتس هذولا تواصلوا مع دكاترة
    بحيث الدكتور نفسه "تزهّل" و قال أبد قبولك عندي لكن ماجستير قبول مشروط يجيك و أنتي في السعودية هذي
    نادرة النوادر و تكاد تكون منعدمة لصعوبة اجراءات القبول.. اللي يبون قبول نهائي و مستوفين كل الشروط يقدمون
    و يحطون يدينهم على قلوبهم و يدعون ربي عسى ينقبلون ..
    7 "
  7. صح نسيت شي .. فيه بنت أعرفها شخصيا انقبلت نهائي ماجستير في جامعة اوتاوا تخصصها رياضيات
    و جايبة خمسة و نص بالايلتس (ما شاء الله تبارك الرحمن , الله يرزقها التوفيق و السداد) .. لكن هذي توافيق و أنا أختك ..
    يعني فيه حالات قبول تدل على قدرة الله و عظمته و إنه إذا قال للشي كن فيكون .. لكن الوضع الطبيعي مثل ما قلت لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.