الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للمعيدين والمحاظرين

استفسار للمعيدين والمحاظرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي انا الا الصبر
    مالي انا الا الصبر

مبتعث مستجد Freshman Member

مالي انا الا الصبر الولايات المتحدة الأمريكية

مالي انا الا الصبر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Manegment , بجامعة KFU
    • KFU
    • Manegment
    • ذكر
    • الأحساء, قريباُ PORTLAND
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 14th, 2013, 02:11 AM

السلام عليكم يا اخوان

انا جاني ابتعاث يا اخوان

مع العلم اني ادرس هنا بالسعوديه بالجامعه بكالوريوس تخصص محاسبه باقي لي سنه واتخرج ومعدلي مقبول 2.15 من 5

انا حلمي اكون معيد بالجامعه بصراحه

هل اذا تخرجت بحصل قبول ماستر بهالمعدل مع العلم اني بكمل ماستر امتدادا لنفس تخصصي إدارة الاعمال وهو موارد بشريه؟

وهل الجامعات فالسعوديه تأخذ اخر شهاده لو شديت حيلي في الماستر؟ يعني اقدر احقق حلمي بهالطريقه

او ابدا من الصفر

تكفون افيدوني لان لو ماتضبط خطتي بعيد البكالوريوس من جديد في امريكا

وهل توافقوني الراي انا ابدأ من صفر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    أخي الكريم: سأختصر الرد في النقاط الآتية:
    - لا يمكن الحصول على وظيفية أكاديمية في الجامعة بهذا المعدل حتى لو حصلت على شهادة الماجستير بمعدل عالي,,
    - لا يمكنك الحصول على قبول ماجستير في جامعات أمريكا بهذا المعدل المتدني,,
    - ليس من المعقول إضاعة سنوات عمرك في دراسة البكالوريوس من جديد ، ولو افترضنا أنك أعدت الدراسة من جديد فهذا يعني أن حصولك على وظيفة الإعادة أمر شبه مستحيل بسبب تجاوز السن القانوني للتقديم,,
    أخيرا,,
    عدم حصولك على وظيفة في الجامعة لا يعني نهاية الحياة ، وربما تكون خيرة لك من حيث لا تعلم,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
  3. اخوي رصيف قضية العمر انا في سن 25

يعني لو تخرجت بيصير عمري 30 وانا اعلم ان هذا احد الشروط

وليش ما اقدر لو وجدت قبول جامعه بدون جيمات في الماجستير يا رصيف

معليش اخوي رصيف حاول تثبت ماهي الاسباب لا تحطم مستقبل الاخرين
    7 "
  4. عزيزي,,
    الواقعية لا تعني التحطيم أبدا ، ويعلم الله أنني أود لك الخير ولا أريد تحطيمك أو التقليل من شأنك,,
    أنا أتحدث من واقع خبرة ومشاهدة لعمليات القبول في برامج الدراسات العليا في أمريكا ، وليس من باب الظن والتخمين,,
    الأمر الأهم هو قضية المعدل الأكاديمي ، لأنك في حاجة إلى تحويل معدلك ليكون من ٤ بدلا من ٥ ، ولذلك سيصبح معدلك أقل من ٢ وهذا يعني استحالة حصولك على القبول,,
    لا تنسى أن تحسب سنوات عمرك التي ستقضيها في دراسة اللغة والبحث عن قبول جامعي,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.