الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد اللغة استفسار

تمديد اللغة استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المها 12
    المها 12

مبتعث جديد New Member

المها 12 الولايات المتحدة الأمريكية

المها 12 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة سعود
    • سعود
    • احياء
    • أنثى
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 14th, 2013, 09:33 PM

السلام عليكمحابة اسال عن تمديد فترة اللغة ارفع طلب عن طريق البوابة وايش ارفق معاه كمان اختبار ايلس خطاب اكتب فية الاسباب والااكتب في الملاحظات بسبب عدم الحصول على الدرجة المطلوبة ابي سنه وارفع الطلب قبل انتهاء السنه الاولي ب 4 اشهر ...؟؟افيدوني ولكم شكري
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thread414668.html

ارفقي خطاب انك تحتاجين تمديد سنة كاملة والخطاب موجهه للملحق

- - - مشاركة محدثة - - -

http://www.mbt3th.us/vb/forum131/thread414668.html

ارفقي خطاب انك تحتاجين تمديد سنة كاملة والخطاب موجهه للملحق
    7 "
  3. المشرف اخوي يرسل للجامعة وهي تقرر مو الملحق وبعدين الخطاب للمحلق والارئيس القسم والا لجنة الابتعاث ؟؟
    موعارفة بصراحه وغير كدا شفت في مووقع الملحقية يوم اجي اختار المدة من البوابة بس في 6 شهور وانا اختاج 9 شهور وش اسوي
    الطلبات قرار الابتعاث
    خطاب فية الاسباب
    اختبار اللغة مكتوب في الموقع
    خطاب من المعهد انك بحاجة للتمديد بس انا بغير المعهد اللى انا فية وبكمل في معهد اخر ينفع يعطوني هم الخطاب
    ووشكرا لكم جميع
    7 "
  4. أهم شي ارفعي تمديد اللغة بوقت كافي قبل نهاية بعثتك عشان ما تدخلين في مشكلة قطع راتبك
    في الجامعة أو الملحقية .. لأنها حصلت و قطع راتبي لشهرين متتالين لأن التواصل بين إدارات الجامعة
    شبه منقطع .. اتكلم عن الجامعة اللي اشتغل فيها
    7 "
  5. كل مشرف دراسي يفتي من رأسه لكن اهم شي اطلبي التمديد بدري عشان بعض الجامعات يمر بلجان واقسام ومجالس يااااااااااااااااااخذ وقت طويل الى اربعة شهور احيانا وبعض الجامعات لديها تفويض من الملحقية وباخذ اسبوع الى اسبوعين خطاب عادي لسعادته وحطاب من المعهد وقرار الابتعاث وبعضهم يزيد طلبات حسب المذهب ....ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.