الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساااااعدة

طلب مساااااعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوعبووودي
    أبوعبووودي

مبتعث جديد New Member

أبوعبووودي سان تومي وبرينسيبي

أبوعبووودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سان تومي وبرينسيبي , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة ليفربول
    • جامعة ليفربول
    • رياضيات
    • ذكر
    • ليفربول, ليفربول
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

May 22nd, 2013, 11:28 AM

اخواني من المبتعثين والمبتعثات خاصة من أعضاء هيئة التدريس
    أرجو منكم مساعدتي وطرح أراءكم لانكم من أهل الخبرة
    حصلت على قبول لغة في بريطانيا (في مدينة بورنموث) بس اللي سمعته ان مكافأة الابتعاث ماراح تكفي أنا معاي زوجة وطفلين
    وأبغى أعرف كم مكافأة الابتعاث لي وللمرافق في بريطانيا وهل ينزل مع نصف الراتب اللي تبع الجامعة بدلات كبدل الندرة وبدل جامعة ناشئة ؟؟
    ثانيا_ هل تنصحوني أغير الابتعاث لأمريكا لاني سمعت ان امريكا أرخص من بريطانيا وما هي أفضل الدول في مكافأة الابتعاث
    ثالثا_اللي ساكن في بريطانيا يفيدني عن أسعار السكن هناك..........
    ومعليش تحملوني ع كثرة الأسئلة
  2. اتفضل هنا المخصصات المالية من موقع الملحقية البريطانية
    ط¶ظˆط§ط¨ظ€ط· ظˆط´ط¤ظˆظ† ظ…ط§ظ„ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

ضيف عليها نصف راتبك الاساسي مخصوم منه التقاعد .. يعني 41% من راتبك الاساسي ،،
    فلو كان راتبك الاساسي 6650 ... يعني 6650* 41% = 2726 (هذا اللي يصرف لك من راتب الجامعة) + مكافئة المبتعث الموجودة بالجدول.
    بخصوص البدلات .. فقط بدل الندرة هو الوحيد اللي يصرف و في جامعات ما تصرفه لمبتعثيها
    .
    انا ما ابتعثت للان .. لكن من خلال تجارب اللي حولي و اللي اقراءه ان امريكا ارخص و الخيرات متاحة و كثيرة بكثرة الولايات اللي فيها
    ومكافاة طلاب امريكا 1800 للمبتعث و 900 تقريبا للمرافق ،،
    .
    اخيرا قارن بين الاثنين و شوف الانسب لك و الافضل .. في قسم خاص بطلاب بريطانيا و قسم خاص بطلاب امريكا ،، اقرأ فيهم و استشير و استخير
    و الله يوفقك و توصل بالسلامة ،، و يفيدك غيري بشكل افضل ان شاء الله.
    7 "
  3. اتفضل هنا المخصصات المالية من موقع الملحقية البريطانية
    ط¶ظˆط§ط¨ظ€ط· ظˆط´ط¤ظˆظ† ظ…ط§ظ„ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

ضيف عليها نصف راتبك الاساسي مخصوم منه التقاعد .. يعني 41% من راتبك الاساسي ،،
    فلو كان راتبك الاساسي 6650 ... يعني 6650* 41% = 2726 (هذا اللي يصرف لك من راتب الجامعة) + مكافئة المبتعث الموجودة بالجدول.
    بخصوص البدلات .. فقط بدل الندرة هو الوحيد اللي يصرف و في جامعات ما تصرفه لمبتعثيها
    .
    انا ما ابتعثت للان .. لكن من خلال تجارب اللي حولي و اللي اقراءه ان امريكا ارخص و الخيرات متاحة و كثيرة بكثرة الولايات اللي فيها
    ومكافاة طلاب امريكا 1800 للمبتعث و 900 تقريبا للمرافق ،،
    .
    اخيرا قارن بين الاثنين و شوف الانسب لك و الافضل .. في قسم خاص بطلاب بريطانيا و قسم خاص بطلاب امريكا ،، اقرأ فيهم و استشير و استخير
    و الله يوفقك و توصل بالسلامة ،، و يفيدك غيري بشكل افضل ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.