الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم وخبراتكم بخصوص الاعاده

نصيحتكم وخبراتكم بخصوص الاعاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OFA
    OFA

مبتعث مستجد Freshman Member

OFA السعودية

OFA , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Hope to get it soon , بجامعة not yet
    • not yet
    • Hope to get it soon
    • أنثى
    • not yet, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 5th, 2013, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة بكالورويوس لغة انجليزية. بمعدل3.60 مرتبة شرف ثانية امتياز

وصلت الى مفترق طرق وقلقه جدا ولا اريد تفويت اي فرصه

ارغب بالاعاده والبعثة حقا لكن

الفرص المتوفرة امامي

1- التسجيل في التربوي لان تخصصي بغير اعداد تربوي وهو مضمون قبولي فيه وتبدا دراسته بشهر 10
    2- الاعاده بالجامعات وانا محتاره جدا متى مواعيدها وهل من الممكن قبولي لست ضامنه ولا اريد ان تمضي الاشهر انتظار وتضيع الفرص الاخرى
    3- الماجستير داخليا يتطلب درجة معينة في التوفل خمسميه وقياس 83 درجتي الان 78 معادلة بالتوفل 450 اما خارجيا فتخصصي غير مدرج ولكن بامكاني الابتعاث على تخصص اخر واقوم بالتحويل لكن متخوفه من مساله ادنى لاعلى وكيف ممكن معرفه تخصصي هل هو ادنى ام اعلى ومتخوفه من الرفض

في حيره من امري واسال الله التيسير وان يكون بعوني

اتمنى نصيحتكم وخبراتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله بركاته،،

عزيزتي بخصوص الإعادة، الشهرين أو الثلاث أشهر الماضية نزلت عدة جامعات على موقعها الإلكتروني وظائف إعادة (جامعة أم القرى، جامعة الدمام، جامعة الطائف، جامعة القصيم، جامعة جازان)

ما أعرف هل قدمتي عليها أو لا..
    7 "
  3. اذا كان هدفك الاعادة بالجامعة فموضوع التعيين راح يطول ويبيلك فترة انتظار من 3 الى 10 اشهر وممكن اكثر .. وهذي هي المدة اللي تستغرقها الجامعات في الغالب .
    فبالتالي حاولي انك تلتحقي بأي عمل مناسب اهم شي يكون على - التأمينات الاجتماعية- الى ان يتم قبولك في الجامعة بإذن الله .. ولا تلتحقي بأي وظيفة حكومية اذا كان تركيزك
    ع الاعادة لانها راح تأثر على تعيينك في الجامعة ..

بالتوفيق ،،،
    7 "
  4. أختي ماراح يرفضوووون الملحقية فيه اعداد هائلة يحولون ويقبل تحويلهم
    وتخصص الانجليزي كثير رايحين ليش متخوفه !!
    بصراحه رأيي انك تروحين ابتعاث + تقدمين على الاعاده . في نفس الوقت وهذا طبعاً ممكن
    والجامعات على فكره اذا كنتي في بلد الابتعاث يراعون ها الشيء واحياناً يطلبون المقابلة تلفونياً من باب التسهيل عليك
    في رأيي هاذي افضل الخيارات اللي كتبتيها في موضوعك .
    وبأمكانك تقدمين على المستشفيات بوظيفة مترجم او اي مكان آخر انتي اكيد ادرى بمجالات تخصصك
    وربي يكتب لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soul Angel
    وعليكم السلام ورحمة الله بركاته،،

عزيزتي بخصوص الإعادة، الشهرين أو الثلاث أشهر الماضية نزلت عدة جامعات على موقعها الإلكتروني وظائف إعادة (جامعة أم القرى، جامعة الدمام، جامعة الطائف، جامعة القصيم، جامعة جازان)

ما أعرف هل قدمتي عليها أو لا..
    ماقدمت لاني كنت أدرس ماكنت خريجه والان فتح اعاده في مناطق بعيده والظروف ماتسمح

مشكوره

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsamra
    الله ييسر لك ويوفقك وينور لك دربك

ربنا يهديلك حيرتك ان شاء الله وتتوصلي للقرار المناسب والملائم لكي

بالتوفيق يا اختي
    آمين مشكوره الله يسعدك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.law89
    اذا كان هدفك الاعادة بالجامعة فموضوع التعيين راح يطول ويبيلك فترة انتظار من 3 الى 10 اشهر وممكن اكثر .. وهذي هي المدة اللي تستغرقها الجامعات في الغالب .
    فبالتالي حاولي انك تلتحقي بأي عمل مناسب اهم شي يكون على - التأمينات الاجتماعية- الى ان يتم قبولك في الجامعة بإذن الله .. ولا تلتحقي بأي وظيفة حكومية اذا كان تركيزك
    ع الاعادة لانها راح تأثر على تعيينك في الجامعة ..

بالتوفيق ،،،

يعطيك العافيه والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    أختي ماراح يرفضوووون الملحقية فيه اعداد هائلة يحولون ويقبل تحويلهم
    وتخصص الانجليزي كثير رايحين ليش متخوفه !!
    بصراحه رأيي انك تروحين ابتعاث + تقدمين على الاعاده . في نفس الوقت وهذا طبعاً ممكن
    والجامعات على فكره اذا كنتي في بلد الابتعاث يراعون ها الشيء واحياناً يطلبون المقابلة تلفونياً من باب التسهيل عليك
    في رأيي هاذي افضل الخيارات اللي كتبتيها في موضوعك .
    وبأمكانك تقدمين على المستشفيات بوظيفة مترجم او اي مكان آخر انتي اكيد ادرى بمجالات تخصصك
    وربي يكتب لك التوفيق
    تفكيري زي تفكيرك بالضبط لكن أتمنى شرط الامتداد مايعتبر عائق
    الله يسهل مشكوره
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي الكريمة

هذه السنة تعينت معانا بالقسم محاضر كانت مقدمة عالوظيفة وهي في بريطانيا تدرس تبع بعثات الملك وأرسلت أوراقها للقسم بالبريد أو الإيميل وعملوا لها مقابلة شخصية عبر السكايب وماشاء الله قبلوها
    المهم أنها بعدين حولت بعثتها وصارت على حساب الجامعة

يعني قدمي على الوظائف وكمان على بعثات الملك
    واذا ما جتك الوظيفة الىن بتجيك ان شاء الله لما ترجعي بالشهادة الكبيرة.
    ودوري على تخصصك الدقيق في عدة دول مو شرط تحصري حالك بدولة واحدة..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.