الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة عدم توقيع العميدة على اخلاء الطرف هل تكون سبب بانهائي؟

مشكلة عدم توقيع العميدة على اخلاء الطرف هل تكون سبب بانهائي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tot777
    tot777

مبتعث مجتهد Senior Member

tot777 الولايات المتحدة الأمريكية

tot777 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ريفرسايد, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

June 19th, 2013, 03:05 PM

السلام عليكم
    في حال رفضت العميدة التوقيع اخلاء الطرف رغم صدور الموافقه النهائيه
  2. وعليكم السلام
    اتزكر انو فيه واحدة من زميلاتي صارتلها زي مشكلتك بس هيا راحت من غير ماتاخد الموافقة من العميدة بس الحلو انو العميدة طيوبة فاعطتها اخلاء طرف بعد سفر العضوة بكم اسبوع بس كان بالامكان ترفض اخلاء الطرف وبالتالي تلغى البعثة
    فانتي حاولي معاها وربك ييسرها ويفتحها بوجهك الله يوفقك يارب
    7 "
  3. اختي ,, صدر قرار ابتعاثك , اسحبي على كل شي وخليكي مع اهلك وجهزي االشنطه ,, لو رفضت العميده توقيع الخطاب ارفعي شكوى الى مدير الجامعه

حطي في بالك انه قرار الابتعاث صلاحيته ثلاث اشهر , ويلغى بعد الثلاثه اشهر

____

والله مشيت وسافرت من غير ما اعطي العميد خبر كمان ,

بس صار موقف غريب جدا ,,, كان عندي ترانزيت في مطار دبي وقابلته بالصدفه ,, @_@
    اختي بس احب اقولك مالها اي صلاحية العميده ولا تقدر توقف ابتعاثك او تلغيه ,, سنواتك اللتي تقضيها هنا مش محسوبه عليكي بالخدمه مشان هيك خلي الاوليه ل ابتعاثك
    7 "
  4. استغفر الله
    تسألك ولا تسائلك ليش؟ معلش لو عملت كذا فهذا تصرف ماله معنى لأن الموضوع مشى وانتهى ومنتي أول وحدة محرمها يتواصل مع الإدارة الرجالية في ظل الإدارات النسائية التي تعاني من الإفلاس الثقافي الإداري
    عموما حتى و إن عملت لك جلسة تحقيق ومحاكمة خليك هادية وواثقة من نفسك ومبتسمة وردي عليها بأدب
    و اذا لا سمح الله ما وقعت لك على إخلاء الطرف انتظريها لين تاخذ إجازتها السنوية وأعطي الوكيلة توقعها لك
    أما اذا غُلبت الروم فالله يعينك انتظريها لين تنتهي ولايتها وتوقعها لك العميدة المكلفة ..

الله ييسر لك كل عسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.