الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل المعيد لموظف إداري لتعذر ابتعاثه

تحويل المعيد لموظف إداري لتعذر ابتعاثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطر الندى0
    قطر الندى0

مبتعث جديد New Member

قطر الندى0 السعودية

قطر الندى0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى و أفوض أمري الى الله , بجامعة --
    • --
    • و أفوض أمري الى الله
    • أنثى
    • ---, ----
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 5th, 2013, 09:42 PM

اخواتي المتعثرات من معيدات جامعات المملكة

كم سنة ممكن أجلس معيدة وبعدها اذا ماسافرت أتحول ادارية؟. مر علي سنه.
    هل فعلا الجامعة تقدر تحولني ادارية وانا معينه على وظيفة معيدة و اش طبيعة العمل الاداري اللي ممكن تحولني عليه؟

مع العلم ماعندي أحد يسافر معاي وضحت لهم لكن ما أدري أخاف يحولوني ادارية؟
  2. بخصوص المهله الزمنيه الي تسبق ابتعاثك .. فهي تختلف من جامعه لجامعه .. بعضهم يمهل سنه وبعضهم اكثر وبعضهم اقل ..
    والمده هذه تتضح لك عند توقيعك على التعهدات الي تسبق صدور قرار تعيينك ..
    فأحد التعهدات تتضمن ان يتم ابتعاثك خلال ( كذا..) من تاريخ تعيينك والا تقبلين بأي إجراء تتخذه الكليه بحقك .

ولكن تظل تعهدات على ورق .. والواقع يختلف ..
    بل حتى صدر قرار من وزير التعليم العالي .. بعدم جبر المعيده على الابتعاث ... ( والى أخره من الكلام )..

الزبده ،، لا تخافين لن يتم تحويلك لاداريه .. وفي أسوء الظروف ،، قد يسمح لك بالدراسه داخليا إذا تعذر ابتعاثك لأسباب مقنعه .

وأنا شخصيا أعرف وحده جلست 3 سنوات وهي معيده ... وماسافرت إلا من فتره بسيطه ..

لذا تفائلي ،، فالله قادر على تغيير حالك إن شاء الله ..

انا لي 4 شهور متعينه .. وموقعه على تعهد بأن أبدا بإجراءات الابتعاث بعد 9 أشهر من تعييني !!! وانا ظروفي ما تسمح .

لكن نصبر ونشوف .. ولعل الله يفرجها ويسهل الامر يارب ..

تحيه طيبه ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر الندى0
    اخواتي المتعثرات من معيدات جامعات المملكة

كم سنة ممكن أجلس معيدة وبعدها اذا ماسافرت أتحول ادارية؟. مر علي سنه.
    هل فعلا الجامعة تقدر تحولني ادارية وانا معينه على وظيفة معيدة و اش طبيعة العمل الاداري اللي ممكن تحولني عليه؟

مع العلم ماعندي أحد يسافر معاي وضحت لهم لكن ما أدري أخاف يحولوني ادارية؟
    عزيزتي أولا يسسستحال تحويلك لإدارية ، في بجامعة نورة معيدة لها ممكن ٢٠ سنة و هي على حالها معيدة .. ممكن هي عندها واسطة ما أدري بس هالكلام خذيه أكيد مستحيل تحولك اداريه الشغلة مو بكيف مسؤولاتك ...
    ثانياً المدة مكتوبة بالعقد اللي توظفتي عليه

بعض الجامعات لازم تعملين ٥ سنوات و بعدها إجباري تطلعين لأن يكونون موقعينك على ورقة تعهد
    لكن جامعتك ما أدري

الله يسهل لك أمورك
    و دعواتك بتسهيل أمري ()
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.