الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على قبول دكتوراة من أمريكا ....... أفكار وتجارب

الحصول على قبول دكتوراة من أمريكا ....... أفكار وتجارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper_11
    الموضوع جميع وشيق ومفيد ... أشكر صاحب الموضوع واستفدت منه كثير ...
    أتمنى الإستمرار في تبادل الخبرات والافكار...

عندي طلب: انا احمل ماجستير حاسب ولدي بحوث علميه ودرجاتي كلها ممتاز ,,, لكن المشكله ما حصلت على التوفل المطلوب للقبول (لازلت بالسعوديه) ولغتي جيده ... احد يعرف جامعه تعطي قبول مشروط للدكتوراه الحاسب؟؟ محتاج القبول عشان لان القبول الاكاديمي شرط اساسي لقبول اوراق الابتعاث بالنسبه لي, وبعد ما طلع امريكا واحصل على لغه درجات عاليه فراح احول الى جامعه قويه ان شاء الله
    تكرماً
    تواصل معي على الخاص.
    سأربطك ببعض طلاب الدكتوراة في الحاسب في أمريكا. وسيفيدوك بإذن الله.
    7 "
  2. انا اقترح لحكومتنا الرشيده انه تنشأ جامعه لدراسات العليا والبحث العلمي وتكون الدراسه مخصصه لدكتوراه فقط ويتم تتدريب الطلاب السعوديين فيها وتنتهي القصه الطويله والمخاطر والمتاعب التي يتعرض لها طالب الدكتوراه المبتعث
    ضحايا المشرفين كثيره وو اسئل الله العلي القدير التوفيق لي ولكم في قصه المشرفين في الدكتوراه و انصح زملائي انهم يهتمو كثير في نضام الدكتوراه و دور الجامعه في الزام المشرف في دوره كا مشرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_sq
    انا اقترح لحكومتنا الرشيده انه تنشأ جامعه لدراسات العليا والبحث العلمي وتكون الدراسه مخصصه لدكتوراه فقط ويتم تتدريب الطلاب السعوديين فيها وتنتهي القصه الطويله والمخاطر والمتاعب التي يتعرض لها طالب الدكتوراه المبتعث
    ضحايا المشرفين كثيره وو اسئل الله العلي القدير التوفيق لي ولكم في قصه المشرفين في الدكتوراه و انصح زملائي انهم يهتمو كثير في نضام الدكتوراه و دور الجامعه في الزام المشرف في دوره كا مشرف
    وأنا أنصح بأن يترك الطلاب الطريق السهل للدكتوراه ويتجهون بدلا من بريطانيا وأستراليا إلى أمريكا وكندا. حيث يدرس الطالب لمدة تتراوح ما بين سنة ونصف إلى ثلاث سنوات عدد من الكورسات ويسجل مواد بحث مع عدد من الدكاترة ويتعرف من قرب على الدكاترة وتخصصاتهم واهتماماتهم وتوافقهم معه ثم بعد ذلك يقرر تخصصه الدقيق وبذلك يقرر اللجنة المشرفة التي تشرف عليه بدلا من مراسلة دكتور بالإيميل لا يعرفك وأنت ما تعرفه وتنتهي بأن التوافق بين الطالب والدكتور معدوم.
    7 "

4. جزاك الله خير على الموضوع

اذا احد يعرف اي شخص يدرس دكتوراه في البيولجي ممكن يدلني
    لان ودي اروح جامعه اعرف احد فيها

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خير على الموضوع

اذا احد يعرف اي شخص يدرس دكتوراه في البيولجي ممكن يدلني
    لان ودي اروح جامعه اعرف احد فيها
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و أخواتي الكرام

انا باقي لي شهرين على فترة اللغة

و اخذت دورة الجيمات في كابلن

و مواعيد التقديم للدكتوراة في اغلب الجامعات في أمريكا تتنتهي في ديسمبر و يناير

راسلت أكثر من جامعة على أساس اني أقدم ثم أقوم بإرسال درجة الجيمات بعد فترة

ولكن كلهم رفضوا و قالو لازم تقديم درجة الاختبار مع الابليكيش

واذا انتظرت الين اختبر سوف ينتهي وقت التقديم لفصل الخريف 2016

ممكن تنصحوني ايش اسوي لو سمحتم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدوية
    السلام عليكم ورحمة الله أنا اريد قسم قيادة تربوية ماهي الإختبارات المطلوبة (جيمات -جي أر-]لتس او توفل)
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    غالباً: جي آر إي واختبار اللغة (توفل أو آيلتس).
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.