الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرشحين للاختبار التحريري معيدات ومعيدين, جامعة جازان.

المرشحين للاختبار التحريري معيدات ومعيدين, جامعة جازان.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khlood mohammed
    khlood mohammed

مبتعث مميز Characteristical Member

khlood mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

khlood mohammed , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات بإذن الله , بجامعة ...
    • ...
    • لغويات بإذن الله
    • أنثى
    • فولرتون, ...
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

October 31st, 2013, 09:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اليوم اتصلوا علي جامعة جازان يبلغوني عن ترشيحي للاختبار التحريري والمقابلة . حابه اعرف كيف حيكون الاختبار والمقابله وعلى ايش يركزوا بالضبط ؟ وجامعة جازان التعيين فيها كيف يكون يعني نظام واسطات وكلام فاضي ولا كله طبيعي؟ لاني مو من جازان وراح اسافر مخصوص عشان المقابلة والاختبار . كل الي مروا بالتجربه انتظركم .
  2. وعليكم السلام

الاختبار جدا مختلف من قسم لقسم ومن كليه لكليه وفيه كليات اول مره يعملوا اختبارات

الواسطات بكل مكان بس اعرف كثير متوظفين بدون واسطه
    بالتوفيييييق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يوفقك ويكتب لك الخير.
    جامعة جازان حسب ما سمعت ممن تعين فيها أن فيها شيء من الإنصاف والاختيار للأفضل رغم أن الواسطات في كل مكان، فجامعاتنا السعودية صارت كأنها ملك لأهل المكان يستثمرونه، لكن على الله التكلان، ومن توكل عليه ما خاب.

إذا كانت لغتك جيدة إلى حد ما فبإذن الله تنقبلين، خصوصا أن خريجي الإنجليزي من جامعة جيزان مع الأسف فيهم ضعف في اللغة الإنجليزية، ومع ذلك البعض تعين وسمح له بدراسة اللغة لمدة سنتين خارج المملكة قبل بداية الماجستير.

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الله يوفقك ويكتب لك الخير.
    جامعة جازان حسب ما سمعت ممن تعين فيها أن فيها شيء من الإنصاف والاختيار للأفضل رغم أن الواسطات في كل مكان، فجامعاتنا السعودية صارت كأنها ملك لأهل المكان يستثمرونه، لكن على الله التكلان، ومن توكل عليه ما خاب.

إذا كانت لغتك جيدة إلى حد ما فبإذن الله تنقبلين، خصوصا أن خريجي الإنجليزي من جامعة جيزان مع الأسف فيهم ضعف في اللغة الإنجليزية، ومع ذلك البعض تعين وسمح له بدراسة اللغة لمدة سنتين خارج المملكة قبل بداية الماجستير.

تحياتي،،،
    اشكككرررك جدا ابنت بيت آل هليلة . طيب عندي استفسار ثاني , عندي دورة اخذتها اونلاين لمستوى واحد ومعي شهادة لها لكن ابدا غير معتمده ومشي حالها . ممكن ارفق شهادتها واكتب بالسي في اني ماخذه دورة عبر الانترنت بشهادة غير معتمده؟ كمان انا جالسه اتعلم شوي شوي باللغة الايطالية , لو كتبت بخانة اللغات اني بالمراحل الاولى باللغة الايطالية ممكن هالشي ينفعني؟ ولا يحشروني ويسألوني عنها كثير؟
    7 "
  5. نعم أضيفيها، ولا تشيري لقضية اعتماد أو عدم اعتماد، أهم شيء أنه توضح أنك إنسان عنده طموح ويحب يتعلم ويطور نفسه، أنا لو كنت مكانك راح أضيفها، فكثير من السير الذاتية نجدها مليئة مع أن أكثر ما فيها مجرد دورات بسيطة.
    واللغة الإيطالية نعم بقوة أنصحك تضيفيها، حتى لو كان مستواك عادي، اكتبي مستواك، ولا تشيلي هم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    نعم أضيفيها، ولا تشيري لقضية اعتماد أو عدم اعتماد، أهم شيء أنه توضح أنك إنسان عنده طموح ويحب يتعلم ويطور نفسه، أنا لو كنت مكانك راح أضيفها، فكثير من السير الذاتية نجدها مليئة مع أن أكثر ما فيها مجرد دورات بسيطة.
    واللغة الإيطالية نعم بقوة أنصحك تضيفيها، حتى لو كان مستواك عادي، اكتبي مستواك، ولا تشيلي هم.
    الله يسسعدك على تجاوبك السريع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.