الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص موعد سفري كمبتعثة من الجامعة وسفر أختي على البرنامج

استفسار بخصوص موعد سفري كمبتعثة من الجامعة وسفر أختي على البرنامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب الماستر
    يارب الماستر

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب الماستر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب الماستر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى science , بجامعة الولايات المتحده الامريكيه
    • الولايات المتحده الامريكيه
    • science
    • أنثى
    • جورجيا, جورجيا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 6th, 2013, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
    انا موعد دراستي بيناير 6/1/2014ورفعت قبول المعهد مع جميع التعهدات واعتمد القبول من مجلس القسم والكليه والجامعه لاكن ارتبطت مع اختي انقبلت بالمرحله التاسعه وباقيلها الملتقى والضمان المالي .
    المشكله حنا الحين شهر11وقالي الموظف راح يصدرلك قرار الابتعاث بالشهر الجاي قبل موعد سفري الموضح انا للحين مابديت بالفيزا كيف اتصرف اجل موعد الدراسه لان اختي لازم تطلع معي بنفس الوقت بس اذا ارفضو جامعتي واصدرو القرار والفيزا ماجهزت ايش راح يكون وضعي ...والله ماادري كيف اتصرف ماعندي احد يساعدني...لاتبخلون علي بالرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أنا اللي أعرفه أن قرار الابتعاث لا يصدر إلا بعد إصدار الفيزا، كيف هذي الجامعة الل تصدر لك قرار ابتعاث قبل إصدار الفيزا؟
    يمكن قصدك الموافقة على الابتعاث وليس قرار الابتعاث!!
    الاخ الفاضل انت متاكد ان قرار الابتعاث مايصدر الا بنتهاء اجراءات الفيزا وانا جتني الموافقه على الابتعاث من ثلاث شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب الماستر
    الاخ الفاضل انت متاكد ان قرار الابتعاث مايصدر الا بنتهاء اجراءات الفيزا وانا جتني الموافقه على الابتعاث من ثلاث شهور
    أنا ما قلت الموافقة، قلت قرار الابتعاث. الموافقة على الابتعاث شيء وقرار الابتعاث شيء آخر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    قرار الابتعاث بعد الفيزا
    تقدرين تاجلين قبولك بس السوال اختك وين حيكون قبولها يعني انتي ضامنه اختك تجيب قبول في نفس معهدك وبنفس التاريخ ....
    بالتوفيق
    باذن الله راح يجيها قبول لاكن سؤالي للاخت محاسبه المستقبل قرار الابتعاث هل هناك فرق بين اعتماد واصداره ؟؟
    7 "
  5. اي نعم في فرق قرار الابتعاث خطاب مذكور فيه اسم الجامعه او المعهد وموجه للملحقية ومفروض يوصلك نسخه منه وانا متأكدة انه ما يصدر الا بعد الحصول ع الفيزا
    اتاكدي ضروري من جامعتك يمكن النظام مختلف عشان بس تكوني في الصورة لان قرار الابتعاث مدته ٣ اشهر لازم تسافري خلالها ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.