الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معيد وعندي قبول جامعة على الخريف الجاي وانا في فترة لغة..هل استطيع التاجيل..

استفسار معيد وعندي قبول جامعة على الخريف الجاي وانا في فترة لغة..هل استطيع التاجيل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية translation
    translation

مبتعث مستجد Freshman Member

translation الولايات المتحدة الأمريكية

translation , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة portland state
    • portland state
    • english
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 12th, 2013, 11:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سؤالي واضح من العنوان انا لي ست شهور في فترة اللغة وعندي قبول ماستر على الفووول 2013 وحاب ااجل اللغة وارجع لحد مايبدا برنامج الماستر لكن هل مسموح للمعيد المبتعث التاجيل؟؟؟ولو اجلت هل ارجع اداوم في جامعتي والا كيف...؟؟؟؟ وهل المدة تحتسب لي او علي؟؟؟ ارجو من عنده خلفية يعطيني خبر مع الشكر...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة translation
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني سؤالي واضح من العنوان انا لي ست شهور في فترة اللغة وعندي قبول ماستر على الفووول 2013 وحاب ااجل اللغة وارجع لحد مايبدا برنامج الماستر لكن هل مسموح للمعيد المبتعث التاجيل؟؟؟ولو اجلت هل ارجع اداوم في جامعتي والا كيف...؟؟؟؟ وهل المدة تحتسب لي او علي؟؟؟ ارجو من عنده خلفية يعطيني خبر مع الشكر...
    كيف عندك قبول على الفل، الفل من زمان بدأو وما بقى لنا إلا أيام ويخلص.
    بعدين هل معناه عندك قبول نهائي وإلا بس مشروط؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.