الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقل الخدمات من جامعة الى جامعة قبل الأوان /// لا تنشطوني

نقل الخدمات من جامعة الى جامعة قبل الأوان /// لا تنشطوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اهلكتني الغربة
    اهلكتني الغربة

مبتعث مستجد Freshman Member

اهلكتني الغربة السعودية

اهلكتني الغربة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة ----
    • ----
    • -
    • أنثى
    • -----, -----
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 18th, 2013, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عارفه أن أسئلتي كلها غريبة الله يصلح الحال

الحين لو جاء تعييني بجامعة (س) و أنت مقدمه على جامعة ثانية (ع)

جاء تعيينك بجامعة س و أنت ما تبيها منتظر الرد من جامعة ( ع)

هل يحق لي مباشرة الوظيفة بجامعة (س) واذا جاء تعييني من جامعة (ع)

اطلب تقل خدما خلال الثلاثة الاشهر الاولى من التعيين ت؟ ولا اسحب على (س)

طيب في حالة ما علمت جامعة (ع) بوظيفتي وكملت كل الإجراءات من مقابلة وغيره طيب بعدها بيرفعوا الاسماء

للخدمة المدنية طيب في هالحالة ممكن ما يصدر لي رقم وظيفي عادي؟ ولا ما ينفع رقمين؟

من العلم راح انقل من جامعة ناشئة الى جامعة قديمة ؟

اقصد من ناحية الراتب هل راتبي راح ينقص بحكم اني بحول من جامعة ناشئة الى جامعة قديمة ؟

قرئت كثير عن موضوع نقل الخدمات قبل ما اطرح سؤالي لكن والله التناقضات بالردود هي اللي خلتني استفسر

الحين ما ينفع يكون في رقمين وظيفتين بالخدمة المدنية؟

هل ينفع النقل على نفس الرقم الوظيفي حق الجامعة (س) وانقل لجامعة (ع)

ولا يشترط الاستقالة ( طيب الاستقالة مو حل لازم بعد ستة اشهر اقدم)

وهل نقل الخدمات بيكون سهل قبل ولا بعد ما ينزل اسمي بالجامعة اللي ما جاء تعييني فيها ؟
    هل الوضع صعب؟

الله يوفقكم دلوني على الإجراء

وهل تأخذ وقت؟
  2. السلام عليكم
    انا ما عندي خبره في النقل بس اللي اعرفه انه مو سهل وصعب في السنه الاولى لان لازم الجامعه المنقول منها والمنقول لها يوافقوا الاثنين ع نقلك
    النقل ع نفس الرقم الوظيفي عشان كذا بعض الجامعات ما توافق ع النقل لانها ما تبغى تخسر الرقم الوظيفي

فباختصار النقل يستغرق وقت قد يصل الى سنوات...

بالتوفيق
    7 "
  3. انا مقدمة نقل والكل قالي لي عادي اذا قدمتي على وظيفة فجامعة ثانية وقبلتك وطبعا انت اذا جيت تقدم على أي وظيفة فيه من ضمن البيانات خانه تبين اذا انت عاطل او موظف قطاع خاص
    او موظف قطاع حكومي وفي حال قبلتك الجامعة القديمة وترشحت للوظيفة بتنقل بكل سهوووووولة وعن تجربة وسؤال وفية واحد من الاخوان فالمنتدى هذا حاط تجربته ونقله النقل طبعا يتم على رقم وظيفي يخص الجامعة القديمة الثانية اللي انت مقدم عليها وراح يبقى رقمك حق الجامعة الناشئة حق لها .. اسال الله العلي العظيم ان يوفقني واياكم بالنقل ويسهل لنا ارزاقنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم
    انا ما عندي خبره في النقل بس اللي اعرفه انه مو سهل وصعب في السنه الاولى لان لازم الجامعه المنقول منها والمنقول لها يوافقوا الاثنين ع نقلك
    النقل ع نفس الرقم الوظيفي عشان كذا بعض الجامعات ما توافق ع النقل لانها ما تبغى تخسر الرقم الوظيفي

فباختصار النقل يستغرق وقت قد يصل الى سنوات...

بالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي قرئته هنا صعب بالسنة الأولى للمعيدين اللي بسنة التجربة ( اذا معلومة غلط اتمنى أحد يصححها)

طيب في حالة وجود رقم وظيفي من الجامعة الثانية صعب بعد ؟

سؤالي هل ممكن اصدار رقمين وظيفين لنفس الشخص من ديوان الخدمة المدنية؟

ولا اذا طلع لي رقم خلاص تروح علي الوظيفة بالجامعة الثانية ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant meme
    انا مقدمة نقل والكل قالي لي عادي اذا قدمتي على وظيفة فجامعة ثانية وقبلتك وطبعا انت اذا جيت تقدم على أي وظيفة فيه من ضمن البيانات خانه تبين اذا انت عاطل او موظف قطاع خاص
    او موظف قطاع حكومي وفي حال قبلتك الجامعة القديمة وترشحت للوظيفة بتنقل بكل سهوووووولة وعن تجربة وسؤال وفية واحد من الاخوان فالمنتدى هذا حاط تجربته ونقله النقل طبعا يتم على رقم وظيفي يخص الجامعة القديمة الثانية اللي انت مقدم عليها وراح يبقى رقمك حق الجامعة الناشئة حق لها .. اسال الله العلي العظيم ان يوفقني واياكم بالنقل ويسهل لنا ارزاقنا
    مشكوره لانك صححتي معلومتي بخصوص الرقم الوظيفي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant meme
    انا مقدمة نقل والكل قالي لي عادي اذا قدمتي على وظيفة فجامعة ثانية وقبلتك وطبعا انت اذا جيت تقدم على أي وظيفة فيه من ضمن البيانات خانه تبين اذا انت عاطل او موظف قطاع خاص
    عرف هالنوع من الوظائف اللي هو المسابقة الوظيفية ( هذه مواسم بالجامعات) وعادي تقدم حتى لو موظف

بس هنا الوضع مختلف تقديم أون لاين وما فيه هالخيارات اني عاطلة ومنطقة ولا غيره

من بداية ( يتم على رقم ظيفي ..................... حتى حق لها ) لو ما عليك زود ممكن توضيحها أكثر أعدت القراءة أكثر من مرة وما فهمت )
    د
    7 "
  7. العفو اختي محاسبة انا مثلي مثلكم لكن ماخليت مكان ماسالت فيه ..
    الرقم الوظيفي مايصدر باسم شخص معين فالجامعات , الجامعات تطلب من وزارة التعليم العالي انه يوفر لها مثلا عدد كوادر معينة في كل تخصص ووزارة التعليم العالي تمنح الجامعة ارقام وظيفية او
    ميزانيات لعشرة معيدين وخمسه محاضرين واثنين دكاتره على سبيل المثال والجامعة تنزل الاعلان وتفاضل وترشح على ذي الارقام . يعني اذا انتي قدمتي على جامعة ناشئة وانقبلت على خير ان شالله
    وبنفس الفترة نزلت وظايف على جامعة ثانية عادي تقدمين ولا يتعارض شي مع وظيفتك واذا الله كتب لك وانقبلتي فالجامعة الثانيه و انتي على راس العمل يسوون لك خطاب فيه طلب نقل خدمة
    تقوم جامعتك اللي انتي موظفة فيها بالموافقه على النقل بدون الرقم الظيفي اللي انتي اصلا مو محتاجته لانك مرشحه على الوظيفه مو طالبة نقل لها يعني تكونين مقدمة زيك زي غيرك من المتقدمين عالنت
    وترشحتي يعني حطوك عالرقم الوظيفي اللي منحتهم اياه وزارة التعليم العالي بميزانية ومميزات لكن كون انك بالسنه الاولى او الشهر الاول ذا ماله دخل الجامعة فيهالاف المتقدمين لها اللي ممكن
    توظفهم اذا رحتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.