الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناة مبتعث في ألمانيا والتقديم على وظائف الإعادة

معاناة مبتعث في ألمانيا والتقديم على وظائف الإعادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Beckum
    Beckum

مبتعث جديد New Member

Beckum غير معرف

Beckum
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2013
    المزيدl

December 21st, 2013, 12:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم ثم أما بعد
    أنا مبتعث من برنامج خادم الحرمين الشريفين في ألمانيا- زمالة- جراحة العظام و الإصابات، و قد قمت باختبار مزاولة المهنة و نجحت فيه بحمد الله تعالى و توفيقه، و بناءا على ذلك حصلت على وظيفة رسمية هنا في ألمانيا، و حاولت التقديم على كثير من الجامعات السعودية و تم رفض طلبي بحجة معدل البكالوريوس، و أنا أنوي العودة للسعودية بإذن الله تعالى بعد إنهاء الإختصاص لكن وظيفتي هنا أكسبتني العمل و اكتساب الخبرة و تحمل نفس مسؤوليات الطبيب الألماني فأنا هنا ماضيا على برنامج متميز لا فرق فيه بيني و بين الزميل الألماني، و أنا الآن أحاول الانضمام لأي صرح طبي في السعودية، لكن دائما معدل البكالوريوس يقف عائقا، إذا كان المعدل مطلوب بالنسبة للمعيدين فأنا أطلب الحصول على الأقل على ما يسمى بالهوسبيتال جوب و هذه الوظيفة لا تتطلب معدل معين، أرجو ممن لديه معرفة بأي جامعة لديها مثل هذه العروض أو أي صرح آخر من صروح الطب في السعودية أن يساعدني في ذلك، مع العلم أني لازلت على برنامج الملك حفظه الله، و جزاكم الله كل خير...
  2. للاسف اغلب الجامعات في السعودية تنظر للمعدل اكثر من الانجازات العلمية..
    يعني لو كنت طالب في افضل الجامعات الامريكية ومعدلك متوسط سيتم تجاهل طلبك مقابل طالب معدله عالي ومو قادر يعدي مرحلة اللغة..
    لذلك انا انصحك تركز في عملك وتستفيد من وجودك بالمانيا ..حتى توصل لمرحلة الجامعات تبحث عنك وليس العكس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.