الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيده مبتعثه من جامعه فيصل

معيده مبتعثه من جامعه فيصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona abdulaziz
    mona abdulaziz

مبتعث جديد New Member

mona abdulaziz الولايات المتحدة الأمريكية

mona abdulaziz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة middle tennessee state university
    • middle tennessee state university
    • law
    • أنثى
    • tennessee, tennessee
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

December 29th, 2013, 01:43 AM

السلام عليكم
    انا معيده من جامعه فيصل ورشحت للابتعاث وقبل شهر جبت قبول للماستر ورفعته للعميد ووو تم الموافقه على كل شي وقبل اسبوعين راجعتهم وقالي وكيل الكليه انو اوراقي ارسلوها لوزاره الداخليه والاجراء سري !!!
    دراستي ما بقى عليها الا اسبوعين وكل ما كلمتهم يقولي السكرتير مانعرف متى تجي اوراقك !!
    ارجو المساعد من عنده خلفيه عن حالتي ؟؟
  2. أختي كل المعيدين يرسلون أوراقهم بهذه الطريقة، وغالبا تأخذ من شهر إلى ثلاثة أشهر بالكثير، ولكن إذا كان في العائلة شخص له سوابق أو علاقة بأي شيء أمني، يمكن أن تتأخر أوراق المعيد لمدة سنة. لي زميل بقيت أوراقه في الوزارة سنة وعدة أشهر قبل الموافقة النهائية.
    7 "
  3. ما فيه طريقة بالمرة، زميلي كان يركض الوزارة كل يوم، ولا جت أوراقه إلا بعد سنة وأشهر.
    فيه حل بس فيه مخاطرة، وتوافق عليه بعض الجامعات، وهو:
    أنك تسافر بدون هالورقة، بس لو كان هناك مشاكل عليك، وتم الرفض راح تقطع الجامعة بعثتك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona abdulaziz
    الحمدلله ماعلي مشاكل ولاشي ولا اي سوابق لاهلي ابددد ،، طيب هل اذا رحت الوزارة ممكن استفيد !!
    سبق وجاوبت على هذا السؤال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    زميلي كان يركض الوزارة كل يوم، ولا جت أوراقه إلا بعد سنة وأشهر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.