الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيد أنهى الماجستير _ طريقة ترقية الى محاضر_ جامعة طيبة

معيد أنهى الماجستير _ طريقة ترقية الى محاضر_ جامعة طيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد مكافح
    معيد مكافح

مبتعث جديد New Member

معيد مكافح الولايات المتحدة الأمريكية

معيد مكافح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng , بجامعة NA
    • NA
    • Computer Eng
    • ذكر
    • NA, NJ
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 2nd, 2014, 07:34 PM

السلام عليكم يأ اخوان ويااخوات

أنا قبل فترة حصلت على وظيفة معيد في جامعة طيبة وانا كنت على البرنامج ثم حولت بتعثتي الى الجامعة والحمد لله وبفضله انهيت مرحلة الماجستير والآن بدءت مرحلة الدكتوراة. طبعا خبركم الراتب حق المعيد لكم عليه يعني حتى ماوصل ال 3000 ريال. والدكتوراة ماهي زي الماستر سنه ونص أو سنتين والواحد مخلص. الدعوى ماتقل على 3 - 5 سنوات

عشان كذا ودي اشوف رئي اخواني واخواتي في موضوع ترقية الوظيفة الى محاضر وانا في مقر الدراسة يعني بدون مباشرة في الكلية؟

هل سبق ان احد سواها او يعرف احد صار ت له السالفة؟ وعلى حسب ماسمعت انها تفرق من جامعة الى جامعة ولكن لعل اخوانا اللي عندهم خلفية عن المواضوع هذا يفيدونا عشان استفيد ويستفيد بقية الاخوان والاخوات

والله يعطيكم العافية مقدما
  2. اليوم تم الرد على احد الايميلات التي قمت بإرسالها الى قسم وحدة المعيدين والمحاضرين بجامعة طيبة

وكان الرد

"
    أهلاً بك أخي
    ونتمنى لك التوفيق في دراستك والعودة قريبا إلى أرض الوطن
    ونعلمك بأنه للأسف لا يمكن الترقية إلى محاضر أثناء البعثة حسب اللوائح المعمول بها ، والخدمة المدنية تمنع ذلك
    وهناك دراسة للموضوع نأمل أن تنتهي عاجلا وتعتمد
    تابعنا لعلنا نفيدك بما يسرك ..
    وفقك الله

"
    7 "
  3. حياك الله اخوي

٥٠ او ١٠٠ ريال؟؟

غير صحيح! بالنسبة لوضعي. معيد في الدرجة الثانية يفرق حوالي ٧٠٠ ريال شهريا والزيادة السنوية تصير ٥١٠

طبعا تتكلم عن واحد بينلطع لمرحلة دكتوراة قرابة الأربع سنوات هذا ابسط حقوقي بما ان الخدمة المدنية حاسدينا على بدل الناشئة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. بالنسبه للدرجه الاولى والثانيه يطلع فيه فرق بالترقيه لكن للمعيد بالدرجه الثامنه ولا التاسعه مثلا فرق بسيط مرات فعلا فقط حول المية ريال.

عموما الله يرزقك من واسع فضله .

مرات عشان كذا افكر ارجع سنه مثلا اجمع لي فلوس ..لان لو تروح اماكن مكلفه مثل كاليفورنيا تتعب بصراحه .

7 "
  5. الاخ ماجد تابع برامج الاستقطاب للمبتعثين ببرنامج الملك عبد الله وممكن تتواصل مع رئيس القسم ويوضح لك الطريقه وتشوف اذا محتاجين.
    وطبعا مبتعث من جامعه افضل لان لك راتب مع المكافاه ووظيفتك موجوده لما ترجع.

7 "
  6. قريت تعميم بنفسي انه يمكن الترقيه في بلد الابتعاث < من جامعه عبدالعزيز
    وكانوا يقنعني شخص اكمل دكتوراه ويتم ترقيتي وانا في بلد الابتعاث لان الرقم الوظيفي ماكان متوفر
    بس بصراحه ما اضمنهم و انتظرته والحمدلله اترقيت وانتظر البعثه
    خاطب قسمك افضل او شخص ثقه في شؤون الموظفين
    7 "
  7. ارجع الين تصير محاضر عشان تفرق معاك بعدين
    في مكافئة نهاية الخدمه
    لان المحلضر يحسبوله سنوات دراسته للدكتوراه
    اما المعيد فدراسته للماجستير والدكتوراه بعدها غير محسوبه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.