الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤوال لأهل الخبرة فالرياضياااااااااات

سؤوال لأهل الخبرة فالرياضياااااااااات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام شوشة
    ام شوشة

مبتعث جديد New Member

ام شوشة الولايات المتحدة الأمريكية

ام شوشة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة -
    • -
    • math
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

March 14th, 2014, 08:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ببدا فمشكلتي عالطول واتمنى القى مين يساعدني او يشور علي
    انا متعينه معيدة في قسم الرياضيات قبل سنتين متخرجة من البكالريوس رياضيات بحته وتعينت رياضيات تطبيقيه
    طبعا مادرست ولا ماده تطبيقيه فخطة الجامعة انا ميولي بحت مااحب التطبيقي نهائيا طلبت تغيير التخصص تبعي الى بحت
    طلبوا مني اكتب خطاب وبالفعل كتبت خطاب واعطوني موافقة مبدئية قالوا اكتبي ثلاث رغبات كتبت
    1- جبر 2- تحليل عددي 3- معادلات تفاضليه
    قالتي رئيسة القسم التخصصين الاولى فيها اكفاء ومعادلات تفاضليه مافيه ولا احد متخصص هذا الفرع
    توكلت على الله واستشرت والماده حلوة وفيها حل اكثر من النظريات والبراهين قلت خلاص اوكيه
    المهم ارسلت الطلب لرئيس القسم واجتمع فينا مجلس قسم وقال المعادلات التفاضلية بعض الجامعات تصنفها تطبيقية
    والدكاتره فالقسم اختلفوا بين انها بحت وتطبيقي
    بحثت عنها لقيت في جامعات مصنفينها بحث والبعض الاخر تطبيقي
    قلت مو مشكله ادرس تخصص دقيق معادلات تفاضليه بس اهم شي يتغير التخصص العام من مسمى رياضيات تطبيقية الى رياضيات بحته
    قالت الدكتورة بيغوا خطاب مدعم باسباب قويه .

السؤوال هنا :
    - هل اكتب السبب الاساسي للتحويل هوعدم دراستي للتطبيقي او ادعم الخطاب باسباب أخرى .
    -ابغى اعرف لو اخذت معادلات تفاضلية من ضمن تخصص الرياضيات البحته تكون دراسة الكورسات فالماستر بحتة ولا تطبيقي .
    -ابغى خبره الي درسوا الرياضيات فهاذا التخصص

معليش طولت عليكم وادوشتكم بالبحت والتطبيقي بس ماعندي احد اسئله ومتامله بالله ثم فيكم .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.