الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرافقين والابتعاث

استفسار بخصوص المرافقين والابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.unknown
    dr.unknown

مبتعث جديد New Member

dr.unknown السعودية

dr.unknown , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة 00
    • 00
    • طب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 14th, 2014, 10:31 PM

السلام عليكم ..
    حبيت اسالكم بخصوص الابتعاث
    زوجي معيد ف الجامعة ويبي يبتعث ليحضر ماستر << مو هنا المشكله
    انا اخر سنة بكلية الطب وقريب باكون امتياز ان شاء الله
    سؤالي هو : هل استطيع ان اكون مرافقة لزوجي واخذ الزمالة معاه على حساب الجامعة بدون ماا اشتغل ف الجامعة مدة دراستي على حسابها >>
    او اني بعدين اقدم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ويكون هو المرافق معي ويكمل دراسته
    وهل يقدر اذا هو كان مرافقي الجامعه يعطوه اجازة مرافق ولا ايش بالضبط
    صح موضوعي مرة بدري بس ياليت تفيدوني
    وشكرا جزيلا
  2. تقدري تدرسي في أمريكا على حساب الملحقية مو على حساب جامعة زوجك، ما عندك مشكلة في هالشيء، وأنت يهمك أنك تدرسي بغض النظر عن مصدر الدفع هل هو الملحقية والوزارة أو جامعة زوجك.
    ما يحتاج تقدمي على برنامج الملك دام زوجك مبتعث، أنت بتكوني مرافقة وتقدري تدرسي على حساب الدولة دامك مرافقة.
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا عضوة جديدة وارجوكم تساعدوني
    صدرت لي الفيزا الامريكية ولكن تم رفض فيزة مرافقي وتم التقديم عليها مرة اخرى
    سؤالي هنا هل اقدر اسافر وابدا الدراسة بدون وجود المحرم معي لحين صدور الفيزا الخاصة به بعد ذلك يمكنه اللحاق بي
    هل سيسبب هذا الامر مشكلة لي مع الملحقية وهل من الممكن ان يتم الغاء بعثتي بسبب عدم وجود محرم معي
    سفري مابقى عليه الا كم يوم وكل شي جاهز بس هذا الموضوع مسبب لي قلق الله يخليكم تطمنوني
    علما باني عضو هيئة تدريس بالجامعة والبعثة عن طريق الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tano
    السلام عليكم
    انا عضوة جديدة وارجوكم تساعدوني
    صدرت لي الفيزا الامريكية ولكن تم رفض فيزة مرافقي وتم التقديم عليها مرة اخرى
    سؤالي هنا هل اقدر اسافر وابدا الدراسة بدون وجود المحرم معي لحين صدور الفيزا الخاصة به بعد ذلك يمكنه اللحاق بي
    هل سيسبب هذا الامر مشكلة لي مع الملحقية وهل من الممكن ان يتم الغاء بعثتي بسبب عدم وجود محرم معي
    سفري مابقى عليه الا كم يوم وكل شي جاهز بس هذا الموضوع مسبب لي قلق الله يخليكم تطمنوني
    علما باني عضو هيئة تدريس بالجامعة والبعثة عن طريق الجامعة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اختي الله يوفقك. هالشيء ابدا ماراح يسبب لك اي مشاكل من الملحقيه كثير مبتعثات هناك بدون مرافقين. بس نصيحتي لك بوجود مرافق كمحرم يوصلك لبلد الابتعاث حتى تنتهي اجراءات المرافق الاساسي على الاقل اول شهر او اذا تعرفي احد هناك يستقبلك ويساعدك يكون افضل. لان اول شهرين مهما تكونين قويه وقادره على تحمل المسؤليه ومجهزه الفندق والبيت حتى صعب صعب تتحملينها لوحدك اذا مو جسديا فنفسيا.
    وكان الله في عونك وان شاء الله يلتحق بك في اقرب وقت بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.