الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص قرار معالي الوزير

بخصوص قرار معالي الوزير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي بربي كبير
    املي بربي كبير

مبتعث مستجد Freshman Member

املي بربي كبير المملكة المتحدة

املي بربي كبير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هم , بجامعة اي شئ يلمني
    • اي شئ يلمني
    • هم
    • أنثى
    • التوت, لايوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 15th, 2014, 10:02 PM

السلام عليكم

انا بسأل عن قرار الوزير اللي صدره اول عدم اجبار المعيدات الابتعاث اذا ماعندها محرم صح الكلام دا معمم على جميع الجامعات ولا كيف
    لاني لاحظت بعد كلامه دا الجامعه زادت من ضغطها على اجبار الجميع ع الابتعاث حتى لو فيه ظروف تمنع ماهمها
    حتى الماجستير بس على الاقل ماهي راضيه داخلي

سؤال اخر هل منجد تتحول المعيده للتعليم او اداريه ولا لا وهل فيه مده معينه لانه قريت بجامعه ام القرى بتطبق القرار دا من السنه دي سواء ع المعيده او المحاضره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي سوي مثلي اطبعي القرار الخاص بالوزير واضيفيه مع المعاملة وماعليك فيهم
    والله الواحد ظروفه هي السبب ولا وش يبي يدرس داخلي وتعقيد دراسه وهم وغثاء الي جبرنا هي ظروفنا قدمي الخطاب وماعليك باذن الله تجيك الموافقة

اذا خدمتي عشر سنوات وانتِ باقي معيدة تتحولين إداري هذا الي اعرفه يعني اطمني اذا لك سنتين او ثلاث اقل من ٦ سنوات المهم ماعليك خوف

ماهو صحيح حسب علمي بعد عشر سنوات والله اعلم
    الله ييسرها لك هم يحاولون يضغطون حتى الإنسان بنجبر يروح وينسون شي مهم وهو ان البنات قليلات حيلة وضعيفات من وين احد يروح معهم يعني لو تلاقي احد يروح معها بتقول لا بدرس داخلي .

.
    7 "
  3. اللهم امين اللهم امين

خلاص يااختي اعتبريني أختك وابشري وصل الخاص وراح تدعين لي باذن الله هذا كل الي اتمناه
    في هنا اخت اسمها ندى حكمي نفس مشكلتك وأتوقع حليناها انا وهي يارب تدخل وتعطيك معلومات اكثر لأني سويت معاها الطريقة هي قبل شهر تقريبا وقالت برد عليك وانا انتظرها اذا طريقتي نجحت مع ندى يعني باذن الله معاك بتنجح يارب تدخل ارسلت لها وان شاء الله تدخل تشارك بالموضوع وطلبك بالخاص اعتبريه تنفذ باذن الله أعطيني بس يومين ربي يسهلك أمورك يارب
    ولا تهتمين لكلام احد في الله موجود لا تخافين ولا يهمك احد ان شاء الله يصير مثل ماتتمنين تفائلي هذا هو المهم .

.
    7 "
  4. اهلا و سهلا بالجميلات

غيمة ازا تقدري تحطي رابط او صورة من القرار الخاص بالوزير هنا عشن أملي تقدر ترفقه مع اورارقاها و اي احد تاني ممكن يشوف الموضوع ويكون محتاجه يلاقيه
    عني انا بحثت عنه ولا لقيتو ...
    7 "
  5. شكرا ندوش انكِ حضرتِ وشاركتِ بالموضوع

تفضل ِهذا أحدث رابط للقرار انزلِ تحت سوي طباعه حتى القرار

http://www.almoslim.net/node/182249

الله يوفقك آملي بالله أمورك زينة وإن شاء الله نسوي الامر مثل مااتفقنا والله يدبر الخير لك إن شاء الله .

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.