الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث المعيدين ؟

ابتعاث المعيدين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسترشد
    المسترشد

مبتعث جديد New Member

المسترشد السعودية

المسترشد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حقوق ( قانون ) , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • حقوق ( قانون )
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

April 1st, 2014, 08:35 PM

السلام عليكم
    ابشركم ان شاء الله قبولي قريب معيد بجامعة
    بس فيه استفسار مهم بالنسبة لي
    هل يقبلون ابتعاث المعيدين ( بالذات ) لدول عربية مثل مصر
    الدرجة ماجستير قانون
    اتمنى التاكد قبل الافادة
    لاني سمعت ان الابتعاث لمصر موقف
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسترشد
    ليه
    ومن متى المنع هذا
    وهل يبي يفتتحون الدول العربية قريب
    شوف علشان أكون دقيق في كلام، فيه جامعات ناشئة أعضاء هيئة التدريس واللجان فيها شايفين إن الجامعة ملكهم هم، يسوون اللي يبون يبتعثونك لو ودك جامعة مأرب، لكن في الغالب أن الابتعاث للمعيدين للدول العربية فكرة مرفوضة، ولا ألومهم، إذا أنا راح أبتعثك جامعة القاهرة، أبتعثك الملك سعود أو جامعة البترول، وأوفر على الدولة فلوسها. إذا كنت طامح للابتعاث فأمريكا يا حبيبي أو كندا، بكرة لا حصلت على الشهادة تجيك كلمات في القسم تتمنى أنك درست في أمريكا، ولا تسمعها، وافهم وش قصدي.

تحياتي،،،
    7 "
  3. نعم أخي كل الإجابات الأكيدة تختص في تخصصك والأرجح ادارة الابتعاث هل سبق ابتعثت دول عربية

أخي الكريم اذا ظروفك الشخصية لاتسمح فالابتعاث الداخلي مفتوح

في اخر الامر استخير الله نحن هنا كل شخص يظهر رأي الشخصي وتختلف الآراء الشخصيه
    استخير الله في كل خطوة ربما بقائك في الوظيفة وعدم النقل افضل لك من الإعادة حيث لا تسمح ظروفك الابتعاث ار إكمال الدراسات العليا فتحول إداري استخير الله وبإذن الله تيسر أمورك للخير لك .

.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.