الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والدي vs اخي

والدي vs اخي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خيرالنساء
    خيرالنساء

مبتعث جديد New Member

خيرالنساء المملكة المتحدة

خيرالنساء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة كلية في محافظة
    • كلية في محافظة
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • ارض الله, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 15th, 2014, 11:35 PM

السلام عليكم

باذن الله رح اطلع بعثة وبيكون اخي هو مرافقي

طبعا لازم وكاله خاصة من الوالد

اخي لازم يسوي لي كل اموري من اولها لآخرها، مراجعة الوزارة، الجوازات، وكل حاجة

طبعا وجدت انا نموذج في منتداكم لمثل هذي الوكلات ورح ارفق النموذج في الاخير

المشكلة هي:

النموذج تطرق للبنوك والايداع والسحب وبطاقة الصراف والرقم السري... وانا والدي حريص جدا على الفلوس واخشى لو شاف هذا الكلام يرفض يعطي اخوي وكالة

ذحين انا عندي حساب وبطاقة صراف في احد البنوك السعودية.. بس ما ادري هل رح احتاج اطلع لي حساب في احد بنوك الدولة اللي رح ابتعث لها وهل احتاج ولي امر في الشيء هذا

سؤالي هو: هل انا احتاج ولي امر في المعاملات البنكية الخاصة في الابتعاث؟ اذا كان نعم ياليب توضحوها لاني احتاج اخي يسويها مو والدي؟

اذا كان الكلام المكتوب في النموذج عن بطاقة الصراف والرقم السري والسحب والايداع غير ضروري فانا احتاج احذفه لانه رح يكون سبب في رفض والدي اصدار الوكالة لاخي

باختصار الكلام الخاص بالمعاملات البنكية والي مذكور في النموذج اذا كان ماله داعي وضحوه لي لاني لازم احذفه

وهذي صورة النموذج:

2. اعلق ع نقطة البنك .. هو انك لازم تفتحي حساب اول ما توصلي امريكا في بنك امريكي علشان تنزل عليه المكافآة ،، ما راح تنزلك ع الحساب السعودي
    بخصوص البنك فامريكا ما تحتاجي لا ولي امر و لا شي سواء في فتح الحساب او معاملاتك فالبنك مالهم دخل .. تروحي اي بنك تفتحي حسابك بالجواز + الاي توني + مكان سكنك ع اساس يرسلولك البطاقة و بس
    البطاقة السعودية خليها معاكي في حال احتجتي شي يودعولك اهلك فيها فلوس او راتبك لو نزل عليها و حبيتي تسحبي منها فقط ،، و لاتنسي تطلعي بطاقة فيزا مسبقة الدفع سواء كنتي في الراجحي او الاهلي او البلاد او غيره
    حتى لو احتجتي فلوس في شهر ما يصير تحولي من حسابك السعودي للفيزا و تشتري بالفيزا السعودية فقط .. و هالشي برضو ما يحتاج ولي امر .. روحي للبنك اللي عندهم حسابك و قوليلهم ابغى فيزا مسبقة الدفع

موفقة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.