الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

No money no study

No money no study

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Petrob
    Petrob

مبتعث جديد New Member

Petrob غير معرف

Petrob
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2014
    المزيدl

July 4th, 2014, 05:07 PM

السلام عليكم
    بدخل في الموضوع بسرعة، انا تخرجت من جامعة الملك سعود تخصص احياء دقيقة قبل سنة و لظروف صارتلي كنت بترك الجامعة و لكن كملت و شديت نفسي بس معدلي بقى واطي و حبيت الدراسة يوم تخرجت و توهقت ان الابتعاث ما يقبلني والدراسة على الحساب الخاص محتاجة مصاريف انا موب قدها حاليا، سؤالي هو :

(( وش هي اوفر و ارخص طريقة ممكن بنهايتها انضم لبعثة و جامعة كويسة لدراسة الماجستير مع معدلي المتدني )) و دمتم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخوي Petrob

المنتدى هذا عشان نتعاون ونفيد بعض باللي نقدر عليه. قد يكون تأخر اخواني واخواتي في الرد على موضوعك بسبب أنه في المكان الخطاء لان هذا قسم المعيدين والمحاضرين المبتعثين.

عموما خل نفيدك باللي نقدر عليه. من وجهة نظري أن قدامك حلين

1- واسطه في الوزاره

2- انك تشوف لك ديره ومعهد معتمد ورخيص في أمريكا أو اي احد دول الابتعاث وتحاول تضبط وضعك من ناحية السكن ومصاريفيك هناك وبعد قرابة ال 6شهور او اكثر او أقل يضمونك للبعثه

طبعا انا اشوف كثير من الشباب يروحون لناس يقربون لهم كولد عم او ولد خال او صديق مبتعث بحيث انه يخفف عليه مصاريفه بما انه على حسابه وبعد ماتنظم للبعثه تقدر تنقل لمعهد او جامعة على كيفك
    أنا انصحك اذا عندك حساب في Twitter تتباع سعوديون في أمريكا @mbta3then وتسئل عن معهد جيد وديره رخيصه لواحد على حسابه والشباب ماراح يقصرون يسوون لك ريتويت وخذ ردود من جميع الولايات بوجهات نظرهم وخبراتهم

أتمني اني قدرت افيدك

بالتوفيق
    لاتنسانا من دعائك في هالشهر الفضيل
    7 "
  3. حبيبي ما قصرت، بس انا عندي توفل و درجة كويسة، هو المشكلة الجامعة في امريكا او كندا، ابغا جامعة رخيصة و ما يبيلها جي ار اي و تقبل معدل متدني في امريكا او كندا و الله يوفقك دنيا و اخرة، و على فكرة ما ادري وش القسم المناسب الي اطرح فيه موضوعي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.