الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة مؤقتة قبل الابتعاث؟! اي عقوبات؟

وظيفة مؤقتة قبل الابتعاث؟! اي عقوبات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khlood mohammed
    khlood mohammed

مبتعث مميز Characteristical Member

khlood mohammed الولايات المتحدة الأمريكية

khlood mohammed , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات بإذن الله , بجامعة ...
    • ...
    • لغويات بإذن الله
    • أنثى
    • فولرتون, ...
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

October 14th, 2014, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله .. يسعد صباحكم بكل خير يارب.

انا قبولي على يناير بإذن الله وزي ماقلت لكم مبتعثة عن طريق جامعة, بس الى الآن مو متعينة عندهم. المهم احتمال كبير تجيني وظيفة تعاقد بالأحوال المدنية بداية شهر 1 . يمديني مثلا اوقع عقد السنة واداوم بس شهر 1 و 2 ؟ لأن بشهر 3 سفري ان شاء الله. يترتب على توقيع العقد اي عقوبات او اشياء تعيقني عن الابتعاث لا سمح الله؟ هل ممكن يرفضو اني اترك العمل؟ ولو رفضو اقدر اطنشهم واسافر ؟ انا كنت مفكرة ارفض الوظيفة بس فكرت فيها اتسلى شهرين واستفيد من الراتب! الي عنده خبره ياليت يفيدني بليز! شااكرة لكم.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    خلود ممكن توضيح

كيف مبتعثة عن طريق الجامعة وانت غير موظفة ؟

تقصدين شهر ١ يبدأ عقدك مع الجامعة ؟
    لا , الوظيفه ان شاء الله بعد الماستر, انا مو موظفة الان بس مرتبطة بأوراق الابتعاث معهم ولهم .
    7 "
  3. أنصحك ترضين بما أعطاك الله وتكملين إجراءات ابتعاثك مع الجامعة وتسافرين
    لان العقد بالعمل الجديد التزام وكلمة ووعد إنسانه مسلمة وتركك المفأجاي لهم بعلمك انك لن تستمرين بسبب السفر
    يحرم غيرك إنسانه تنتظر هذا العقد سنوات
    خلود انت إنسانية ان شاء الله بتكونين أكاديمية تحملين لواء العلم وقبلها دينك والمسلمين على شروطهم والعقد شرط
    يا غاليه شهرين لن تغنيك وتركها من اجل راحة الضمير اجمل وبيكون نصيب تركك لها تسهيل امور بعثتك وقرار تعينك صدقيني أكلمك من تجارب لي بالحياة لا تكونين متهاونة بالتزام عقد لانه سمعت انه يسأل الانسان عنه يوم الحساب ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السلام عليكم ورحمة الله .. يسعد صباحكم بكل خير يارب.

انا قبولي على يناير بإذن الله وزي ماقلت لكم مبتعثة عن طريق جامعة, بس الى الآن مو متعينة عندهم. المهم احتمال كبير تجيني وظيفة تعاقد بالأحوال المدنية بداية شهر 1 . يمديني مثلا اوقع عقد السنة واداوم بس شهر 1 و 2 ؟ لأن بشهر 3 سفري ان شاء الله. يترتب على توقيع العقد اي عقوبات او اشياء تعيقني عن الابتعاث لا سمح الله؟ هل ممكن يرفضو اني اترك العمل؟ ولو رفضو اقدر اطنشهم واسافر ؟ انا كنت مفكرة ارفض الوظيفة بس فكرت فيها اتسلى شهرين واستفيد من الراتب! الي عنده خبره ياليت يفيدني بليز! شااكرة لكم.
    عليكم السلام
    إجابة على أسئلتك:
    ما يضرك ولاشيء.
    قليلاً من التفكير: لو أن موظفاً رسمياً غاب عن عمله غياباً بدون عذر لمدة طويلة (شهرين أو أكثر) ، ما هو أقصى شيء ستتخذه جهة عمله تجاه؟ الفصل وطي قيده عن العمل. مافيه شيء أكبر من ذلك. (هذا بالنسبة للوظائف الحكومية)
    فما بالك بوظيفة متعاقدة. بعد الشهرين ، غيبي عن العمل حتى يتم فصلك. أو أبلغيهم قبل ذهابك.
    ولو كنتُ مكانك ، لأبلغهم قبل توقيع العقد باحتمالية (وليس جزما) عدم قدرتك على إكمال العقد إلى النهاية. لأن حتى قضية سفرك ليست متأكدة 100% فهناك ظروف قد تطرأ قد تغيير رأيك. ولا يعلم الغيب إلا الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asulami
    عليكم السلام
    إجابة على أسئلتك:
    ما يضرك ولاشيء.
    قليلاً من التفكير: لو أن موظفاً رسمياً غاب عن عمله غياباً بدون عذر لمدة طويلة (شهرين أو أكثر) ، ما هو أقصى شيء ستتخذه جهة عمله تجاه؟ الفصل وطي قيده عن العمل. مافيه شيء أكبر من ذلك. (هذا بالنسبة للوظائف الحكومية)
    فما بالك بوظيفة متعاقدة. بعد الشهرين ، غيبي عن العمل حتى يتم فصلك. أو أبلغيهم قبل ذهابك.
    ولو كنتُ مكانك ، لأبلغهم قبل توقيع العقد باحتمالية (وليس جزما) عدم قدرتك على إكمال العقد إلى النهاية. لأن حتى قضية سفرك ليست متأكدة 100% فهناك ظروف قد تطرأ قد تغيير رأيك. ولا يعلم الغيب إلا الله.
    الله يسسعدك اجابتك جدآ مطمنة الف شكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    انتبهي راح يستدعونك عن طريق الإنتربول
    ما حد درى عنك أنت وعقدك، يومين وهم حاطين غيرك بس أنا لو كنت مكانك ما راح "أتسلى" فيهم على حد تعبيرك، وإلا راح أبلغهم أني راح أترك العمل بعد شهرين.
    شدعوه انا وعقدي :/
    الوظيفة ماجتني ع البارد يعني كمان قهر اقدم واضرب مشاوير ع المقابلات وبالنهاية اتحسر عليها! ماقلت اتسلى فيهم قلت اتسلى فيها باقي ع السفر فترة وانا زهقانه من هالبطاله اكيد بتسلى ايش التعبير المناسب ^^ عموما لو فيه فرصة ولقيتهم متفهمين بقول لهم اني بترك بعد شهرين. شكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.