الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث لدورة GRE فقط، وبدون قبول جامعة

ابتعاث لدورة GRE فقط، وبدون قبول جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student1988
    student1988

مبتعث جديد New Member

student1988 الولايات المتحدة الأمريكية

student1988 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer science
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

February 7th, 2015, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ارجوا مساعدتي والرد علئ هذا الاستفسار.

انا اختبرت جي ار اي وجبت 153 بالماث و 141 في الفيربال واتوقع انها نازله علئ دكتوراه في علوم الحاسب.

طبعا كنا محضره بكتاب وموقع ماقوش.

ودي بدوره ودورت هينا بالرياض ماحصلت، هل اقدر اسافر احضر الدوره برا وتتكفل بمصاريفي الجامعه كجزء من الابتعاث خاصه واني مااحتاج فتره لغه (حصلت علئ توفل 100).

الي عنده خبر ياليت يفيدني.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student1988
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ارجوا مساعدتي والرد علئ هذا الاستفسار.

انا اختبرت جي ار اي وجبت ١٥٣ بالماث و ١٤١ في الفيربال واتوقع انها نازله علئ دكتوراه في علوم الحاسب.

طبعا كنا محضره بكتاب وموقع ماقوش.

ودي بدوره ودورت هينا بالرياض ماحصلت، هل اقدر اسافر احضر الدوره برا وتتكفل بمصاريفي الجامعه كجزء من الابتعاث خاصه واني مااحتاج فتره لغه (حصلت علئ توفل ١٠٠).

الي عنده خبر ياليت يفيدني.
    نعم بعض الجامعات تعطيك من ٣ إلى ٦ أشهر جي آر إي، ما أدري عن جامعتك لكن هذا النظام المعمول به في الملك سعود وسبق وشفت بعض الزملاء جوا دورة جي آر إي فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    نعم بعض الجامعات تعطيك من ٣ إلى ٦ أشهر جي آر إي، ما أدري عن جامعتك لكن هذا النظام المعمول به في الملك سعود وسبق وشفت بعض الزملاء جوا دورة جي آر إي فقط
    الله يجزاك خير اخوي.
    نعم انا جامعه الملك سعود، اقدر اعرف ايش الطريقه اذا ممكن.

شكرا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student1988
    الله يجزاك خير اخوي.
    نعم انا جامعه الملك سعود، اقدر اعرف ايش الطريقه اذا ممكن.

شكرا مقدما
    اللي شفت زملائي سووه أنهم جابوا قبولات للجي آر إي، ورفعوا خطاب للقسم كتبوا فيه الأسباب وأرفقوا إثبات أن معظم الجامعات في تخصصهم يطلب هذا الاختبار ثم بعد ذلك وافق عليها القسم والكلية ثم لجنة الابتعاث.
    هذ الكلام كان عام ٢٠١٢ و٢٠١٣ أتمنى أن الوضع ما زال نفسه.

إذا حصلت على قبول فتأكد أنهم راح يعطونك فيزا لأن بعض معاهد كابلان تكون دورة الجي آر إي فيها فترة بسيطة وما يصدورن لك آي توني لاستخراج الفيزا.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    يوجد دوره تحضيريه لاختبار القري في معهد بوابة النجوم في مدينة الرياض، ابحث عنه.

الله يوفقك
    مين ينطق اسم الاختبار كذا؟
    7 "
  5. GRE( graduate record examination )

عندما اكتب اختبار الجي أر اي بهذا الشكل( القري) ؛ لاني مستعجل و كذلك بسبب ان

The reader's attention is usually on (what) is being said, not ( how) it is being said.

المعذره اخوي مستشار ان كنت سببت لك اي ازعاج.

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    GRE( graduate record examination )

عندما اكتب اختبار الجي أر اي بهذا الشكل( القري) ؛ لاني مستعجل و كذلك بسبب ان

The reader's attention is usually on (what) is being said, not ( how) it is being said.

المعذره اخوي مستشار ان كنت سببت لك اي ازعاج.

الله يوفقك
    لا هو المقصود التحقق من معلومة؛ لأني أول مرة أشوفه يستخدم Acronym بدلا من Initialism
    لكن طالما أنه استخدامك الشخصي الخاص فالأمر واضح جدا

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    اللي شفت زملائي سووه أنهم جابوا قبولات للجي آر إي، ورفعوا خطاب للقسم كتبوا فيه الأسباب وأرفقوا إثبات أن معظم الجامعات في تخصصهم يطلب هذا الاختبار ثم بعد ذلك وافق عليها القسم والكلية ثم لجنة الابتعاث.
    هذ الكلام كان عام ٢٠١٢ و٢٠١٣ أتمنى أن الوضع ما زال نفسه.

إذا حصلت على قبول فتأكد أنهم راح يعطونك فيزا لأن بعض معاهد كابلان تكون دورة الجي آر إي فيها فترة بسيطة وما يصدورن لك آي توني لاستخراج الفيزا.

- - - مشاركة محدثة - - -

مين ينطق اسم الاختبار كذا؟
    شكرا لك. سوف اتواصل مع كابلان وارفع الاوراق بعدها للقسم. شكرا مره اخرئ.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    ؟
    اخوي ماقصرت بس تو ارسلو لي المعهد هل عندك بعثه من الحكومه وطرا لي سؤال وماحصلت له جواب

هل اجيب من الموارد البشريه في الجامعه ضمان مالي وارسله مع اوراقي لكابلان ثم القبول ارفعه للقسم مع الخطاب ، هينا متئ يعطيني المعهد i20 ؟
    ( كذا اخاف يرفضون الجامعه واتأخر وانا ماعندي فرصه للدوره الا في الصيف هذا باذن الله)

او
    اقدم كاني علئ حسابي واجيب قبول وارفعه للقسم وهم بعدين يعوضوني ؟
    قي الحاله هذي اتوقع لازم ادفع للمعهد كامل المبلغ عشان يرسلون لي i20

اسفه علئ الأساله وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.