الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال مصيري ارجو انكم تساعدوني بليييييز

عندي سؤال مصيري ارجو انكم تساعدوني بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3Q3Q
    3Q3Q

مبتعث مستجد Freshman Member

3Q3Q السعودية

3Q3Q , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Physical Education , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Physical Education
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

July 8th, 2015, 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

عندي سؤال شبة مصيري

الان انا تقدمت على الاعادة في احدى الجامعات وجالس انتظر الرد منهم وقالوا لي انهم بعد العيد راح يردون علينا باذن الله.. والان ترشحت على التدريس في وزارة التربية والتعليم
    وقبلت هل لو باشرت عندهم و داومت وجاني قبول باذن الله في الجامعة هل اقدر انقل خدماتي ولا راح يرفضون ولا اقدم استقاله ولا كيف الطريقة ارجو انكم تساعدوني

طبعا الوظيفة في الجامعه ( مععععيد )

اسأل الله ان يفرج همكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Q3Q
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

عندي سؤال شبة مصيري

الان انا تقدمت على الاعادة في احدى الجامعات وجالس انتظر الرد منهم وقالوا لي انهم بعد العيد راح يردون علينا باذن الله.. والان ترشحت على التدريس في وزارة التربية والتعليم
    وقبلت هل لو باشرت عندهم و داومت وجاني قبول باذن الله في الجامعة هل اقدر انقل خدماتي ولا راح يرفضون ولا اقدم استقاله ولا كيف الطريقة ارجو انكم تساعدوني

طبعا الوظيفة في الجامعه ( مععععيد )

اسأل الله ان يفرج همكم
    يفضل تماطل وزارة التعليم بحكم انك مقدم على وظيفة ثانية وماردوا عليك،لأنك اذا قبلت بوظيفة مدرس وباشرت(حسب ماسمعت والله أعلم)بتضطر تنتظر لنهاية السنة لين ماتسوي نقل خدمات،مرت علي كثيراً في القسم هذا تجارب لناس مثلك كانوا مدرسين وسوو نقل خدمات،ابحث بالمنتدى واذا مالقيت جواب راجع إدارة التعليم بالمنطقة إلي إنت فيها وشف وش يقولون لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.