الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى احصل على رقم في الملحقية؟

مساعدة متى احصل على رقم في الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hollywood100
    hollywood100

مبتعث جديد New Member

hollywood100 الولايات المتحدة الأمريكية

hollywood100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 20th, 2015, 09:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني،

ما اطول عليكم، انا طلع قرار ابتعاثي ولما اروح لموقع سفير احط رقم السجل المدني حقي يقولي انه غير موجود عندهم علما ان اوراقي ارسلت الى الزارة من يوم الخميس الماضي. احتاج رقم في الملحقية عشان يرسلوا لي البرنامج ال I-20 عشان اطلع فيزا لان البرنامج اللي في امريكا يقول انك لازم تكون مسجل في الملحقية عشان نرسل لك الاوراق. افيدوني وطمنوني يا جماعة مشكورين. تحياتي.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hollywood100
    السلام عليكم ورحمة الله اخواني،

ما اطول عليكم، انا طلع قرار ابتعاثي ولما اروح لموقع سفير احط رقم السجل المدني حقي يقولي انه غير موجود عندهم علما ان اوراقي ارسلت الى الزارة من يوم الخميس الماضي. احتاج رقم في الملحقية عشان يرسلوا لي البرنامج ال I-20 عشان اطلع فيزا لان البرنامج اللي في امريكا يقول انك لازم تكون مسجل في الملحقية عشان نرسل لك الاوراق. افيدوني وطمنوني يا جماعة مشكورين. تحياتي.
    وعليكم السلام
    اول شيء لازم ترفع طلب فتح ملف طالب من موقع سفير بعدها يتواصلون معك وبعد ما يفتح الملف يطلع لك الرقم
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.