الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم استفسار مهم لا هنتوا

مساعدة السلام عليكم استفسار مهم لا هنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انهار الجنة
    انهار الجنة

مبتعث جديد New Member

انهار الجنة السعودية

انهار الجنة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة ................
    • ................
    • كيمياء
    • أنثى
    • ....................., .....................
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

October 18th, 2015, 04:20 AM

اخواني أخواتي حابة استفسر و لا عليكم امر
    انا مقدمة معاملة طلب نقل خدمات من جامعة لجامعة و الحمد لله تمت الموافقة المبدئية من قبل الجامعة التي ارغب بالنقل اليها و أبلغوني بانه لو تمت كامل الإجراءات ستتم مباشرتي بداية الفصل الثاني و الله يتمم لي على خير
    و لكن من مدة أسبوع وصلني خبر انه سيتم إيقاف التعيين و الترقيات لجميع الجهات الحكومية لحين صدور الميزانية و حقيقة هال موضوع وترني كثير و خلاني عايشة بقلق و تفكير وخوف من توقيف معاملتي خصوصا انو هذه المرة الثانية التي أتقدم فيها بالنقل و تم رفضي في المرة الاولى على الرغم من ظروفي المؤلمة و الحمد لله عل كل حال
    سؤالي الان
    هل سيتم إيقاف معاملتي ام هل قد تمشي كامل الإجراءات و مخاطبة جهة عملي و تتوقف عند التعيين لما بعد الميزانية ?
    انا لا يهمني لو تم التعيين في نهاية الفصل الاول كل مايهمني انني لا أتأخر في المباشرة في الجهة التي ارغب بالنقل لها لانه يترتب عليه أمور خاصة لا سمح الله لو تأخرت المباشرة او توقفت المعاملة
    ياريت من عنده خبرة يطمني و يريح بالي فأنا في حال لا يعلمه الا الله
    الله المستعان
    و الحمد لله على قضاءه و قدره
    خالص تحياتي
  2. الله يجزاك خير على الرد انا اعتقد لو كان النقل برقمي الوظيفي نفسه ما راح يتضرر طلبي و هذا أشبه بالمستحيل و لكن الارجح انه معاملتي ستكون توفير رقم وظيفي شاغر و نقلي عليه و هذا يعتبر كانه معاملة تعيين جديدة و هذا اللي مقلقني و مخوفني كثير
    شاكرة لردك
    و انتظر ردود اخرى
    7 "
  3. مدري ): الله يفرج همك وهمي،، انا مازالت بالبدايه وحتكون نفس خطواتك تقريبا توفير رقم وظيفي شاغر، بس عندي استفسار بسيط انا متخوفه من رفض جامعتي لنقل خدمات للجامعه الاخرى!! يجي منهم ولا ليس لهم الحق لان بترك لهم الرقم الوظيفي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lecturer88
    مدري ): الله يفرج همك وهمي،، انا مازالت بالبدايه وحتكون نفس خطواتك تقريبا توفير رقم وظيفي شاغر، بس عندي استفسار بسيط انا متخوفه من رفض جامعتي لنقل خدمات للجامعه الاخرى!! يجي منهم ولا ليس لهم الحق لان بترك لهم الرقم الوظيفي؟
    اتوقع شفي بديل لك . او شفي الجامعة اللي بتنقلي لها هل فيها احتياج.
    فرج الله همك.
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ياجماعة و الله اني احس بقهر الدنيا كله فيني اليوم اتصلت على عمادة شوون اعضاء التدريس استفسر عن معاملتي و طبعا من شخص لشخص و كل ساعة حولوني على واحد قلت لهم بس ابي اعرف المعاملة وين وصلت فيه بلغوني انها وصلت عند العميد حق اعضاء التدريس و أعطوني رقم مدير مكتبه استفسر عنها ايش صار عليها طبعا قبل بيوم كان اخوي رايح يستفسر عند القسم و الكلية قالوا له كل الأمور تمام وماشيه بالسليم و اخذوا رقم اخوي قالوا بس بنتاكد وين وصلت و ندق عليك
    المهم انا ما اقتنعت و كنت برضوه خايفة و متوترة و قلت لازم اليوم ادق على العمادة
    كل اللي بالعمادة ما قصروا و تعاونوا معي بالحقيقة لكني انصدمت لما كلمت مدير مكتب العميد ياهو وقح و همجي شوي بيضربني و يتكلم من طرف خشمه و الله اني أكلمه بأسلوب و أقوله ابي استفسر عن معاملتي و سألني من اي جامعه من غير نفس و جاوبته قال كيف بتنقلين هل عن طريق شاغر او بتنقلين برقمك قلت أكيد الأرجح بيكون عن طريق شاغر لان مرجعي مستحيل يتنازل عن رقمه و الله من قلت هال كلمه و انفجر علي و بصوت قوي بتنقلين برقمك اهلًا و سهلا غير كذا احنا ماعندنا وظاءف شاغرة احنا ماعندنا وظاءف شاغرا بقوة كذا رده و احنا دائم تتكرر علينا كذا هالحالات و يعيد و يزيد و جامعتك عندها ترقيات لناس أولى منك و مادري ايش استغفر الله يكلمني و كانه بيعطيني من جيبه ايش هال أسلوب الزبالة
    طبعا انا خلاص عصبت و انحرق دمي و عيوني دمعت ابي أرد بس سبحان من ربط على قلبي و عقلي و ثبتني و أعطاني القوة لآني اعرف ان في ارقام و ان الميزانية جايه و الأرقام جايه وان الحيوان يبغى يستفزني و يصرفني طبعا جيت برد انو انا اولا من خريجات الجامعة و من ابسط حقوقي يتوفر لي رقم انقل عليه الشيء الثاني كيف تقول مافي ارقام و الميزانية جاية بس انا قويت قلبي و لا رديت عليه و تركته يولي لا نه باين عليه يتكلم و لا فاهم شيء و الحمد لله اني تركته حتى مايستمسك علي بشيء و يوقف المعاملة اويعطلها بس قلت بالأخير كيف ها لمعاملة بتمشي قال اي تمشي بس بدون شاغر نفس الكلام اللي قاله بالبداية قلت طيب طيب شكرًا و سكرت بوجهه
    طبعا انا اللي عرفته الان من مراجعات اخوي ان رءيس القسم و عميد الكلية خلاص يبغوني و حتى عميد اعضاء التدريس وافق بس اللي مو عارفته هل بيوفر لي رقم او لا طبعا انا عندي رقم العميد وودي أكلمه بس متردده خايفة يكسر قلبي مثل ما كسر قلبي مديره حسبي الله عليه و الله اليوم فقعت من الصياح و من القهر أنا ظلمت ظلم كبير و ماحد راضي يحس فيني أولها من جامعتي اللي رفضت ابتعاثي الداخلي لمرتين على التوالي و أجبرتني على برا و من مدة أسبوعين وصلني خبر انهم ابتعثوا معيدة بالواسطة مع ان ظروفها أهون من ظروفي بكثير لكن تم ابتعاثها داخلي و الله ليلتها ما نمت احس بالقهر و الظلم داخلي بس ماني عارفة شسوي و ثانيها هال جامعة اللي بنقل لها
    و الله اللي هو الله ان حالي لا يسر و الله العالم به انا راتبي منقطع و أعيل امي الأرملة و المريضة و الله انها ما تستلم الا 2000 ريال وراتب شغالة 1500 ايش يبقى و اخوي في شركه راتبه ضعيف جدا و هالحين انا قاعدة بالبيت بدون اي عمل و لاشي و لا اقدر ارجع عملي و اترك امي المقعدة و انا بنتها الوحيدة وغير كذا ماعندي سكن بمكان عملي و الدنيا صاكه فيني امشي و آهوجس لمين اروح مين اشكي تعبت يا عالم تعبت قمت امشي و اضرب برأسي الجدران تعبت من التفكير و الله شوروا علي ايش اسوي هل أكلم العميد ام انتظر اخوي يراجعهم اقترحوا علي اي شيء و أدعوا لي ان الله يسخر لي و يفتحها بوجهي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انهار الجنة
    و نسيت عندي سوال مهم هل مدير مكتب العميد يقدر يدخل و مايعطيني رقم يعني هل يملك صلاحية ام العميد يقدر يكسر رأسه و يعطيني رقم اذا توفرت الارقام
    انتظر ردودكم

حسبي ربي وكفى،، انا من توظفت في ذا المجال حسيت فيه ظلم واجحاف بحقوقنا، ولا يراعون الظروف ولاهم يحزنون، مجرد حسد بحسد كذا بس، اكيد العميد هو من يرفع بالاحتياج وهو الي بوجهه كل شي، بالنسبه للحسودي ذا انت قلتي كنو دافع من جيبه كلها وزاره وحده وبالنظام مافي شي يمنع النقل اذا وجد رقم شاغر، لكن هم مايرفعون بالاحتياج، ولا بامكانهم يوافقون بنقل خدمات كل موظف مغترب ويعينون شخص جديد ع الرقم الموجود عندهم، الابتعاث الخارجي مااااالهم حق عساهم بمصيبه، قبل كم يوم المفتي طالب بعدم الزام الفتيات ط§ظ„ظ…ظپطھظٹ ظٹط®ط§ط·ط¨ ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ظٹط§ ظ„ظˆظ‚ظپ ط¥ظ„ط²ط§ظ… ط§ظ„ظپطھظٹط§طھ ط¨ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ - طµط*ظٹظپط© طµط¯ظ‰ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© | طµط*ظٹظپط© طµط¯ظ‰ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© الظروف مو وحده والله العظيم والحال يتغير من سنه لسنه، ويارب كلامه يحرك شي ويوقفهم عند حدهم، اما انها تطالب لعدم توفر التخصصات معليش وفروا دراسات عليا تطورواا !! كلها كم حبه جامعه متاسسه منذ الازل وفيهم دكاتره ممن هم ع قد الحياه، خلاص طيب افتحو اقسام وخليهم يشرفون ع الرساله،،
    الله يفرج همك اليوم جمعه ادعي ادعي ادعي ربي قادر عليهم كلهم..الله ييسر امرك وامري عاجلا غير اجل.
    7 "
  7. ياجماعة الموضوع تطور و الجامعة اللي بنقل لها تماطل بشكل عجيب مرات يقولون المعاملة عند العميد و مرات عند الكلية و انا تعبت منهم مرة و تعبت من جامعتي احس خلاص طفح الكيل انا حالتي صعبة و هم لامبالاة و لا مراعاة شعور أبدا
    احتاج أتقدم بشكوى ضد الجامعتين و لكن مابي معاملات و خطابات و كلام فاضي تعبت من المماطلة ابي شخص اقدر اشرح له المشكلة كاملة شفهيا و هو بدوره ينصحني او يوجهني ابي مشكلتي تنحل بسرعة مو معقولة مشكلتي لها سنتين ماحد راضي يتفهم و يحلها لي لها لدرجة هي صعبة جامعة لا هي راضية تبتعثني و لا هي راضية تنقلني و لا هي راضية تعطيني سكن ابي احد ينصفني احس بظلم كبير و تعب نفسي رهيب و الله اني اكتب و الدموع على خدي رزقي توقف مصالحي تعطلت حالتي كسيفة و النفسية تعبت و الله عالم و شاهد
    لمين أتوجه بعد الله سبحانه ديوان المظالم ام الإمارة ام تواصل للديوان الملكي
    ابي رقم يستقبل شكواي شفهيا و بعدها يوجهني بما هو مناسب و اهم شيء الإجراء يكون سريع و يلجم و يسكت كل من تسبب فيني و خلاني به الحالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.