الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المباشره بعد انتهاء فتره اللغه وانتظار القبول

مساعدة المباشره بعد انتهاء فتره اللغه وانتظار القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب الماستر
    يارب الماستر

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب الماستر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب الماستر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى science , بجامعة الولايات المتحده الامريكيه
    • الولايات المتحده الامريكيه
    • science
    • أنثى
    • جورجيا, جورجيا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 22nd, 2015, 03:07 AM

السلاع عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا الان في بلد الابتعاث ادرس لغه في الشهر الاخير من مده البعثه وانتظر القبول من الجامعه في منطقه اخرى .سؤالي كم المده التي استطيع البقاء فيها قبل المباشره ؟لان لدي التزامات كثيره هنا من اختبار اللغه و تجديد التصريح والفيزا وتسليم شقتي قبل العوده لسعوديه . هل استطيع طلب اجازه من جهه الابتعاث لمده ثلاث شهور او اكثر قبل المباشره.
  2. انا لست متأكد 100%
    ولكن اذا انهيت اللغة في المعهد ولم يكن عندك قبول جامعي فأنه اجباري عليك ان ترجع لمباشرة العمل
    وفيزة المبتعث مشروط فيها انك ما تجلس بدون دراسة فترة محددة (اتوقع شهر)
    والحل انك تمدد فترة اللغة ولكن قد يرفضوا ذالك اذا كانت درجتك في اللغة مرضية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب الماستر
    السلاع عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا الان في بلد الابتعاث ادرس لغه في الشهر الاخير من مده البعثه وانتظر القبول من الجامعه في منطقه اخرى .سؤالي كم المده التي استطيع البقاء فيها قبل المباشره ؟لان لدي التزامات كثيره هنا من اختبار اللغه و تجديد التصريح والفيزا وتسليم شقتي قبل العوده لسعوديه . هل استطيع طلب اجازه من جهه الابتعاث لمده ثلاث شهور او اكثر قبل المباشره.
    - الفترة مابين إنتهاء البعثة والمباشرة يجب ألاتتجاوز 40 يوم
    - لاتطلع من أمريكا ولاتسوي أي اجراء مثل انهاء البعثة إلا لماتستلم القبول النهائي من الجامعة
    7 "
  4. الشكر لمن رد على استفساري . انا موراجعه الا بالقبول ا ن شاء الله .. انا تخرجت من المعهد لاكن اخذ دورات في اختبار اللغه . استفساري ايش يترتب علي اذا مابشرت بعد 40يوم هل استطيع ان اقدم اجازه لجهه عملي وانا هنا في بلد الابتعاث .علما بان عندي لفت نظر لاني ماحصلت على قبول.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saw2000saw
    المشكلة ليست فقط من الجامعة بل من الفيزا
    يعني حتى لو كانت الجامعة متعاونة باقي مشكلة الفيزا

هل كلمتي الملحقية في تمديد فترة اللغة؟
    انا مشكلتي جهه العمل فقط . مش الفيزا او تصريح الدراسه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.