الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني , تم فصلي من الجامعه بدون انذار !!

الحقوني , تم فصلي من الجامعه بدون انذار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdo.R
    Abdo.R

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdo.R الولايات المتحدة الأمريكية

Abdo.R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة --
    • --
    • فيزياء
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 12th, 2016, 04:06 AM

السلام عليكم

لأطيل عليكم في المقدمات

أخواني أنا يتقدير الله وقضاءه والحمدلله على كل حال , الجامعة سو لي dismissed from school بدون اي سابق انذار , وبعد البحث تبين أنه القبول الي معاى كان يشترط على خلال أول 9 ساعات المعدل ماينزل عن 3.0 ولكن معدلي 2.5 وهذة القصة :

الفصل الربيع 2015 نزلت ماده لغة و ماده بحث و ماده أكاديمية واحدة و المعدل كله على المادة الأكاديمية. قبل الأختبارات النهائية ب شهر و نصف جتني ظروف صعبه جدا وما قدرت اكمل دراستي فاحاولت احذف المادة بكل الطرق الممكنه و ماقدرت فكان أخر حل اني مأدخل الاختبار النهائي. وحسب أنظمة الجامعة لاتحسب الدرجه و لي فرصة للأختبار حتى نهاية خريف 2015. الحاصل الدكتور ارسل لي وقال بعطيك C وهذا افضل حل عندي , حاولت اتناقش معاه بس مافيه نتيجه و في النهاية صار معدلي 2 من 4.

في فصل الخريف 2015 نزلت 3 مواد و انكرفت كرف الحمير و انذليت من الدكاترة , و كنت قريب جدأ من A في مادتين ولكن جبت B والماده الأخيرة C . الحين صرت بمشكلة كبيرة صار معدلي الفصلي 2.66 و التراكمي 2.5 من 4.

حاوت أكلم القسم و الأساتذه يغيرون الدرجه و مارضو.
    أخر شي كلمت المشرف علي و قال لي بالحرف الواحد اني راح ادرس الفصل الجاي و ماعندي مشكلة.

الحين طاح الفاس بالراس ومعاد ينفع الندم .

سؤالي :

1- هل اغير الجامعة (والله يعين على القبول )
    2- هل اروح بريطانيا
    3-هل اطلب حذف فصل دراسي من الملحقيه مشان احل الموضوع
    4-في حالة تغير الدوله هل لازم ارجع ل جهة عملي غلما بأنه باقي في فترة ابتعاثي 4 سنوات (تكمله الماجستير و الدكتوراه)

تكفون يالنشامه فزعتكم مأدري ايس الحل . والله العظيم لأني بنام زين و لا باكل زين ولا شي ابدا. كل تفكيري هواجيس !!
    اخواني واخواتي ايش الي اسويه الحين
    دعواتكم و توجيهكم!!
  2. السلام عليكم
    قبل كل شي عسى ربي يسهل امورك ويوفقك بكل خطوة تخطيها
    انا من راي انك تغير الجامعه
    واذا تبي مكتب يجيب لك قبول انا اعرف مكتب في كندا يجيب قبولات من الجامعات الامريكية
    تعاملت معاهم من قبل والصراحه نااس حقانين ويخدمونك بعيونهم ماشاءالله عليهم
    اذا تبيني اكلم لك شخص الي تعاملت معاه عطني خبر
    والله يوفقك يارب
    7 "
  3. حياك الله أخي.
    أولاً: الحمد لله على قضائه وأمره. هذا أمر قدره الله وكتبه. ولا راد لقضائه. وهو خيرة من الله لك. وقد يكون خيراً لك في مستقبلك.
    ولايعني هذا نهاية المطاف. بل مازلت في بداية الطريق. والنجاح محفوف بالمصاعب. ولابد من الصبر عليها.
    وبعد:
    سبق وأن مر علي حالات مشابهة لحالتك. والحل الأفضل هو الحصول على قبول من جامعة جديدة. ثم طلب تغيير جامعة من الملحقية (يُرسل الطلب إلى جهة عملك.
    حاول يكون القبول في فصل الصيف أو الفول كحد أقصى.
    إذا كنت الآن منقطع عن الدراسة: لا ترفع للملحقية أي شيء. خلال هذه الفترة كثف البحث عن قبول. حاول تزور الجامعات. وإذا كان قبولك على الصيف؛ ارفع طلب تغيير جامعة (بدون تأجيل بعثة) طبعاً إذا حصلت عليه في وقت مبكر. وأما إذا كان قبولك على الفول؛ ارفع طلب (تأجيل أو إنهاء بعثة) وباشر في جهة عملك حتى تستفيد من المخصصات المالية، ولا تعتبر منقطع عن العمل أو الدراسة.
    أنا موجود في أمريكا؛ إذا احتجت أي شيء لاتتردد في الاتصال بي سواء عن طريق الرسائل الخاصة هنا، أو ابلغني أرسل بيانات اتصالي.
    وفقك الله وييسر أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.