الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افادة التخرج و الإعادة

افادة التخرج و الإعادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MISS BOBO
    MISS BOBO

مبتعث جديد New Member

MISS BOBO الولايات المتحدة الأمريكية

MISS BOBO , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .............
    • .............
    • .......
    • أنثى
    • ............, ..............
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 2nd, 2016, 03:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدايةً انا طالبة جامعية تو حالياً انهيت السنة الثالثة و تبقى علي سنة للتخرج
    طموحي من الصغر ان اكون دكتورة في الجامعة و الحمدلله اسير على نفس الطريق و انتظر يتحقق حلمي بفارغ الصبر
    شخصيتي اجتماعية و لدي مهارات تدريس، شرحت من قبل دروس بالمتوسط و الثانوي و كانوا الطالبات يمدحون شرحي
    فعزمت اني اجتهد و ابذل كل طاقتي عشان اجيب معدل عالي يأهلني للاعادة و الحمدلله معدلي 4.69 لهذا العام و بيكون اعلى
    باذن الله بعد التخرج.
    ابغي استفسر اذا اقدر اخذ افادة تخررج و اقدم في الترم الثاني من السنة الجاية؟ بمعنى اخبر الوكيلة او ارسل ايميل للعميد
    اشرح لهم رغبتي للاعادة، لانها اول خطوة للوصول للدكتوراة و عشان ابتعث للخارج عن طريق العمل.
    ابغي نصايحكم بخصوص هالموضوع لان السنة القادمة بتكون السنة الحاسمة، و انا راسمة خطة و الاعادة بتكون بمثابة العامود الرئيسي للوصول لحلمي.
    كلمني دكتوري بالقسم مرة عن معدلي و اتجاهاتي بالماجستير و سنة تخرجي، ف ما ادري اذا كان هالشي داعم لي اترشح من قبل القسم.

ادري كلامي ملخبط لكن انصحووني من خبرتكم بأي شي يفيدني
    و يعطيكم العاافية.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    ماشاء الله تبارك الله .
    ربي يوفقك ويحقق طموحك . بالنسبة الإعادة بالجامعات غالباً يطلبون الوثيقة . لكن وظائف الإعادة غالباً تجي بعد انتهاء الترم الثاني يعني بعد التخرج . مثلا انا تخرجت وقدمت في 10 جامعات .
    لكن بالنسبة لجامعتك خلي علاقتك كويسة مع رئيسة القسم والدكاترة لانهم ف الغالب يأخذون من طلابهم . طبعاً بعض الجامعات تعلن ويكون لديها اختبار ومقابلة والبعض مقابلة فقط .

أتمنى افدتك ولو بالشيء القليل .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    ماشاء الله تبارك الله .
    ربي يوفقك ويحقق طموحك . بالنسبة الإعادة بالجامعات غالباً يطلبون الوثيقة . لكن وظائف الإعادة غالباً تجي بعد انتهاء الترم الثاني يعني بعد التخرج . مثلا انا تخرجت وقدمت في 10 جامعات .
    لكن بالنسبة لجامعتك خلي علاقتك كويسة مع رئيسة القسم والدكاترة لانهم ف الغالب يأخذون من طلابهم . طبعاً بعض الجامعات تعلن ويكون لديها اختبار ومقابلة والبعض مقابلة فقط .

أتمنى افدتك ولو بالشيء القليل .

بالتوفيق
    انا سمعت من كثير ان ما انتظر الوظايف اللي تطرح بالموقع لان غالباً ما يعلنون الا في الاحتياج الشديد و غير ان عدد المتقدمين بيكون كثيرر فوق المئة متقدمة بعكس لما اعطي اوراقي لرئيس القسم وكذا تكون فرص القبول اعلى.
    عموماً انا علاقتي مع اعضاء هيئة التدريس جداً ممتازة الحمدلله و اتمنى اتوظف بعد التخرج عشان يكونون لسا ما نسوني
    لكن باخذ بنصيحتك و اقدم اكثر من جامعة، يمكن نصيبي مايكون بجامعتي اللي ابيها

يعطيك العاافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnany
    مساء الخير على الجميع .. ما شاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك ويحقق لك حلمك .. ويوفق الجميع يارب .. عندي سؤال اقدر اقدم على الإعادة في اكثر من جامعه في نفس الوقت؟!
    نعم يمكنك ذلك.
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISS BOBO
    انا سمعت من كثير ان ما انتظر الوظايف اللي تطرح بالموقع لان غالباً ما يعلنون الا في الاحتياج الشديد و غير ان عدد المتقدمين بيكون كثيرر فوق المئة متقدمة بعكس لما اعطي اوراقي لرئيس القسم وكذا تكون فرص القبول اعلى.
    عموماً انا علاقتي مع اعضاء هيئة التدريس جداً ممتازة الحمدلله و اتمنى اتوظف بعد التخرج عشان يكونون لسا ما نسوني
    لكن باخذ بنصيحتك و اقدم اكثر من جامعة، يمكن نصيبي مايكون بجامعتي اللي ابيها

يعطيك العاافية
    اغلب الجامعات تقديمها الكتروني لكن بالنسبة لجامعتك أعطيهم بدري والله يوفقك.
    7 "
  5. ماتدري وين رزقك
    درست بجامعة وماطلبوا معيدين مع ان فيه عجز كبير ومع ذلك قدمت شمال وجنوب وغرب وماتركت إعلان ماقدمت فيه
    والحمد لله توظفت بمدينة تبعد فوق ألف كيلو خط
    وفكرت فيها سنة بالكثير وابتعث وترجع بعد سنين ممكن توصل ٧-١٠ سنوات
    فديرتك اللي تحصل فيها رزقك ماهي اللي تولد فيها

ومن ناحية التوصيات من أعضاء التدريس
    حاليا انظمة الجامعات تطورت وصارت تطلب معلوماتهم فقط
    قدمت ع بعض الجامعات
    وطلبت اسمه وايميله فقط
    وهم يراسلوا الدكتور يكتب التوصية إلكترونياً
    فالمهم بالموضوع أحصلي ع بياناتهم الشخصية حتى ارقام الجوالات ممكن بعض الجامعات تطلبها
    لا اخفي في جامعات للحين نظامها القديم تطلب ورقة توصية مختمه بظرف مغلق
    بس شكلها قريب تنقرض وتتحول كلها إلكتروني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.