الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خطوط طيران افضل..( التجربة خير برهان)

اي خطوط طيران افضل..( التجربة خير برهان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عهدالمحبة
    عهدالمحبة

مبتعث مجتهد Senior Member

عهدالمحبة الولايات المتحدة الأمريكية

عهدالمحبة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ملابس ونسيج , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • ملابس ونسيج
    • أنثى
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 31st, 2010, 11:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح/ مساء الخير

حبيت اسألكم ياأهل التجربة والخبرة اي خطوط الطيران افضل من جدة إلى واشنطن

الخطوط السعودية ولا الاتحاد الاماراتية ولا الاوربية ولا اي خطوط.... ايش رايكم...؟؟؟

واذا عندكم علم بأسعار التذاكر درجة سياحية ودرجة رجال الاعمال والدرجة الاولى ياليت تذكروها

ولكم جزيل الشكر

واتمنى الاستفادة للجميع

والله يوفقكم ويسهل اموركم

الردود اللي افـــــــــــادتنــــا

فوفو(
    والله حسب الكلام اللي سمعته الخطوط السعودية لايعلى عليها في الرحلات الدولية والله أعلم)
    سلاف سليمان(قـد ماتقدر أبعد عن السعوديه , أنا جربت القطــرية وانا راجعه من أمريكا , وكانت فوق الوصف , أكثر من رائعه ,أنصحك فيها بشدة)
    عاصم (انا طالع على الاماراتية من الرياض -دبي- لوس انجلوس
    و مررره كووويسه مع العلم انه مدة الرحله من دبي الى لوس انجلوس اكثر من 16 ساعه ,, لكن حمدلله كانت كووويسه مرره ... و خدماتهم مرره ممتازة . و بصراحه انا انصح فيهااا ..)
    ص8 ( بعض المعلومات عن خطوط الاتحاد الاماراتية)
    برونز (آنا جيت ع القطريه ،،

و كنت طالع عليها ع البيزنس ،، كلام كبير صراحه و بحكم إني جربت السعودية و الإماراتية ،،

آنا آشوف إن القطرية فعلا ٥نجوم بس غاليه شوي بصراحه طلعت علي التذكره بــ ٨٠٠٠ ريال

مسار الرحله كان : الدمام - الدوحة - واشنطن)

دكتورة طموحة(زوجي راح المكتب الطيار والخطوط السعوديه
    شوفي بالنسبه للخطوط الامارات وطيران الاتحاد مسار الرحله يكون على نيويورك
    القطريه تكون من جده و الرياض وتجلسي بقطر مده طويل الانتظار حوالي 12 ساعه وفي فنادق بالمطار مكتب الطيار يأمنه لك.
    مكتب الطيار دورنا حجز عنده ماحصلنا الى بعد شهر ولكن الخطوط القطريه متوفر .
    وراح زوجي لمكتب الخطوط السعوديه وحصل حجز جده واشنطن متوفر
    سالهم قالهم بالطيار قالو لنا مافي غير بعد شهر قاله موظف الخطوط اللي يتابع الرحلات يحصل لان احيان تفتح الرحله وتغلق ..من رائيي انكم تروحو للمكتب افضل من النت والهاتف لان النت والهاتف محدوده ولكن بالمكتب تاخذ راحتكم)
    زارا ص15( اليوم اتصلت عليهم( الخطوط القطرية) قالي إذا كان رقمك( رقم الحجز) ينتهي بـ 9 يعني الفندق عليهم وبعد ما شيك عنده لقيه ينتهي بنفس الرقم لأن في النظام إذا كان الترانزيت 8 ساعات واكثر يجب على الخطوط توفير سكن للمسافرين ..)
    ص3 ميدو (عندك ثلاث طرق للحجز........الخ)
    ص 6 رد مشعل وهنودي (بعض تساؤلات المبتعثين عن الحجز وامر الاركاب)

Aja216(زي الخطوط البريطانية مافي !! British is the best

هنودي(
    الطيارات الي تروح واشنطن
    السعودية

البريطانية (عيبها لك بس 23كيلو)
    الالمانية
    القطرية
    الهولندية
    الاماريتة تروح نيويروك)
    ص10سكوريبون (انا طلعت من جده على باريس باريس بوسطن وتفاصيل رحلته في ص10)
    ابوفهد (يفضل الترانزيت على الدايركت...ليش؟!! في ص11
    shiny star ص13 ( اسوأ رحلة على القطرية)

وهناك ردود اخرى اتمنى ان تستفيدوا منها
    واكرر شكري للجميع

2. انا طالع على الاماراتية من الرياض -دبي- لوس انجلوس

و مررره كووويسه مع العلم انه مدة الرحله من دبي الى لوس انجلوس اكثر من 16 ساعه ,, لكن حمدلله كانت كووويسه مرره ... و خدماتهم مرره ممتازة ..

و بصراحه انا انصح فيهااا ..

تحيااتي
    7 "
  3. آنا جيت ع القطريه ،،

و كنت طالع عليها ع البيزنس ،، كلام كبير صراحه و بحكم إني جربت السعودية و الإماراتية ،،

آنا آشوف إن القطرية فعلا ٥ نجوم ،، بس غاليه شوي بصراحه ،،

طلعت علي التذكره بــ ٨٠٠٠ ريال ،،

مسار الرحله كان : الدمام - الدوحة - واشنطن
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا اتصلت على أساس أحجز على الخطوط السعودية ومااااااالقيت حجز لمدة شهر قبل دراستي ايش اسوي ؟ومافي حجز إلا قبل الدراسة بيومين مااااااايمديني أمر واشنطن !!!

من عنده طريقة ألاقي فيها حجز؟

طيب لما أبغى أحجز على الخطوط الثانية ايش أسوي بالضبط ؟وكيف يكون حجزي حكومي وإلا كيف ؟ترى وربي ماعندي أي خلفية عن هالأمور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    السلام عليكم

أنا اتصلت على أساس أحجز على الخطوط السعودية ومااااااالقيت حجز لمدة شهر قبل دراستي ايش اسوي ؟ومافي حجز إلا قبل الدراسة بيومين مااااااايمديني أمر واشنطن !!!

من عنده طريقة ألاقي فيها حجز؟

طيب لما أبغى أحجز على الخطوط الثانية ايش أسوي بالضبط ؟وكيف يكون حجزي حكومي وإلا كيف ؟ترى وربي ماعندي أي خلفية عن هالأمور

وش لك بالخطوط السعوديه .. غالين + وزن الشناط المسموح قليل .. جربي حجزي على الاماراتيه
    او على القطريه هم افضل الموجودين بالنسبه للاماراتيه الشباب قبل اسبوعين رايحين عليها يمدحونها
    وبالنسبه لها هي الاحسن بالنسبه لوزن الشنط .. وتقريبا اقل وقت من بين كل الخطوط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.