الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الخنفشارية على الخطوط القطرية

تقرير رحلتي الخنفشارية على الخطوط القطرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنودي
    هنودي

مبتعث فعال Active Member

هنودي نيوزيلندا

هنودي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة أوكلاند
    • أوكلاند
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 2nd, 2010, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وةبركاته

اتمنى انكم تكونوا بخير

كما وعدتكم اني راح اسوي تقرير عن الرحلة بكامل التفاصيل

وانا طول الرحلة حاولت اني اصور قدر ما اقدر

يالله خلونا نبدأ من بداية يوم الرحلة يوم الأحد 25/4/2010

طبعا اليوم الي قبلوا مانمت الى الساعة 2 في الليل وصحيت الساعة 6 من زود الحماس <<<<< اكيد بتحمس رايح امريكا
    طعا حاولت انام لكن ما في امل في النوم اخذتلي شاور ورحت الجامعة اخذتلي محاضرتين وسحبت عليهم على الساعة 11 ورحت الطيار اغير حجز الطيران الداخلي طبعا غير الحجز بدون أي فرق ولاشي لان التذكرة لك حق تغير فيها وقت ماتبغى طبعا دق على كانوا للسفريات هو وكيل اليونايتد من سوء حظي كان السستتم متعطل قالي انتظر نص ساعة قلت طيب قلت لحق الطيار بروح وبرجعلك ورجعتله بعض الصلاة واخذت التذكر المعدلة وبعدين رحت البيت وعلى قبل الساعة 3 بشوي مشينا على المطار طبعا اهلي راحوا معايا يودعوني

وهذي بعض الصور في الطريق للمطار

وهذي صورة مجمع العرب احسن اني بفقده

وهذي اللوحة الي في الصالة الشمالية

هذي صورة الكاونتر الي قطعت منه البوردنق

لمن جيت اقطع البوردنق طلب مني الجواز والتذكرة وشاف الوزن انا كان معايا شنطتين ماهي ثقال ماتعدت ال 23 كيلو طبعا لك 23 كيلو لكل شنطة ولك حق شنتطين وزن العفش ووكل شي و شوية يسالني على العنوان انا ماكنت متوقغ انه بيسألني عن العنوان والورق كان في شنظة الظهر قام اعطاني ورقة وقالي عبيها طبعا يبغاني اعبي بيانات السكن عبيتها واعطيته اياها واداني برودنق للدوحة وبوردنق لواشنطن طبعا الشنط راح استلمها في واشنطن

هذي صورة بوابتنا قبل العالم مايتلمون وتسير مثل الحراج

وهذي صورة الطيارة تبعنا

شايفين الي في السلم الاول ياشرلي يقول لاتصور ممنوع قلت في نفسي مع نفسك بصور وانبسط واذا مانبسطنا في ديرتنا وهايطنا وين بنهايط>>>يموت في الهياط

وهذي الصورة مصورها نكاية فيه في المطار بعد ماقالي

وهذي صورة الشاشة الي في الطيارة كنت مشعل فيلم >>> يموت في الأفلام

هذي الشاشة الرئيسية في الشاشة الي في الطيارة

فيها حوالي 180 فيلم يعني تتفرجوا لمن تتظفشوا حوالي بينها 30 مترجمة ولا تكون افلام عربية واغلبها جديدة

صورة الوجبة هاذي كبسة بس مدري كيف مسوينها مهي حلوة ولاهي سيئة عادية

وهذي صورة ثانية للشاشة وانا جالس اتفرج فيلم

انا كنت جالس على ممر وكان ورايا مافي شي يعني اخر صف مكان حلو عشان محد يجلس يخبط في ظهرك
    وجنبي كان ولد هندي من يوم ماركب الطيارة وهو يتفرج افلام كرتون ويضحك بصوت عالي بس انا بهذلته كان جالس جنب الطاقة كل شويتين اخليه يبعد عشان اشوف المنظر اذا ينفع للتصوير ولا لا وكان في الرحلة كثير عوائل قطرية عشان كذا ماقدرت اصور في الطيارة من جوا لانهن كانوا قدامي وجنبي

وهذي صورة من المدرج الي في مطار الدوحة

عاد اول ماتحرج من الباص تلاقي لوحة اقامة فندقية للعابرين طبعا انت المفروض تسوي طلب من وانت في مدينتك تروح للخطوط القطرية وتكلمهم وراح يسون لك طلب بس شيل معاك جوزاك والتذكرة طبعا

وهذي اللوحة عندها صف وكم موظف يعطونك الورقة الصفراء ماتاخذ منك 10 دقايق طبعا على حسب الموجودين
    طبعا فيه فنادق مليان انت وحظك انا اعطوني ورقة على فندق رويال

بكدا نكون خلصنا الجزء الاول سامحوني على التأخير بس والله سارتلي ظروف وماكان فيه وقت وانا بنزل الباقي في نفس الموضوع طبعا عندي صور مليان وبتكلم عن كل الي سارلي عشان تكونوا في الصورة

انتظروني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.