الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارين مهمييييين ياريت تجاوبولي عليها

استفسار استفسارين مهمييييين ياريت تجاوبولي عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Doaa dodo
    Doaa dodo

مبتعث مستجد Freshman Member

Doaa dodo الولايات المتحدة الأمريكية

Doaa dodo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس تربية فنية , بجامعة خريجة جامعة الملك سعود
    • خريجة جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس تربية فنية
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 26th, 2010, 02:57 PM

الاستفسار الاول الي هو هل اقدر احجز تذكرتي من بدري انا والمرافق قبل استخراج قرار الابتعاث
    يعني انا الي احجز كل شي بعدين هم الي يدفعولي
    والا لازم الحجز يكون من مكتب الطيار نفسه ؟؟
    عشان القرار حيتأخر في الصدور شوي واخاف تروح الحجوزات علينا

والاستفسار الثاني هو
    الوزارة موفرة للطلاب ومرافقيهم بعد وصولهم لبلد الابتعاث تذاكر للاجازات كل كم شهر توفر لنا؟؟
    هل هي بالشهور يعني مثلا كل 6 شهور والا كل سنة؟؟

ومشكورين كتير كتير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa dodo
    الاستفسار الاول الي هو هل اقدر احجز تذكرتي من بدري انا والمرافق قبل استخراج قرار الابتعاث
    يعني انا الي احجز كل شي بعدين هم الي يدفعولي
    والا لازم الحجز يكون من مكتب الطيار نفسه ؟؟
    عشان القرار حيتأخر في الصدور شوي واخاف تروح الحجوزات علينا

والاستفسار الثاني هو
    الوزارة موفرة للطلاب ومرافقيهم بعد وصولهم لبلد الابتعاث تذاكر للاجازات كل كم شهر توفر لنا؟؟
    هل هي بالشهور يعني مثلا كل 6 شهور والا كل سنة؟؟

ومشكورين كتير كتير
    اهلين عزيزتي

بالنسبة للسؤال الاول .. ايوة تقدري تحجزي قبل صدور قرار الابتعاث وامر الاركاب بس عن طريق مكتب الطيار نفسه .. تروحليه ومعاكي الجوازات الاصلية او صورها لكي وللمرافق .. وتسوي من عنده حتى الحجوزات الداخلية .. بس اهم شي رح يعطيكي اخر موعد لشراء التذاكر .. لو ما اشتريتيها قبل هالوقت رح يروح عليكي الحجز .. وهذا الوقت غالبا يكون قبل شهر فقط من الرحلة .. يعني احجزي ورتبي وضعك وبعدين اصدري قرار الابتعاث وامر الاركاب وارجعي للطيار يقطعلك التذاكر .. او من مكتبهم اللي في الوزارة بس عادة زحمة

بالنسبة للسؤال الثاني .. انا لسا ما سافرت بس اللي اعرفه انهم يعطو للمبتعث والمرافق تذكرة كل 9 شهور فقط

موفقة باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    اهلين عزيزتي

بالنسبة للسؤال الاول .. ايوة تقدري تحجزي قبل صدور قرار الابتعاث وامر الاركاب بس عن طريق مكتب الطيار نفسه .. تروحليه ومعاكي الجوازات الاصلية او صورها لكي وللمرافق .. وتسوي من عنده حتى الحجوزات الداخلية .. بس اهم شي رح يعطيكي اخر موعد لشراء التذاكر .. لو ما اشتريتيها قبل هالوقت رح يروح عليكي الحجز .. وهذا الوقت غالبا يكون قبل شهر فقط من الرحلة .. يعني احجزي ورتبي وضعك وبعدين اصدري قرار الابتعاث وامر الاركاب وارجعي للطيار يقطعلك التذاكر .. او من مكتبهم اللي في الوزارة بس عادة زحمة

بالنسبة للسؤال الثاني .. انا لسا ما سافرت بس اللي اعرفه انهم يعطو للمبتعث والمرافق تذكرة كل 9 شهور فقط

موفقة باذن الله
    جزاكم الله ألف خير اللي سألت و اللي جاوبت ما قصرتو تسلمو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa dodo
    Vit E
    مرررررررررررررررة شككككككككرااااااا
    على كذا الحجز لازم من الطيار..
    الله يستر لا يحطونا على خطوط قطرية وغيره
    مانبغا المرمطة والله
    ميرسي كثيييير
    لا شكر على واجب عزيزتي

انتي تعتبري القطرية مرمطة ؟؟؟؟ والله حسب اللي جربوها يقولو رفاهية ومتعة واحسن من خطوطنا مية مرة

انتي اهم شي روحي احجزي من الطيار في القريب العاجل

وان شا الله تساهيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.